بسبب ماين كرافت لالبالغ من العمر تسعة ويقال قد انتحر، وفقا لRTL.بسبب ماين كرافت لالبالغ من العمر تسعة ويقال قد انتحر، وفقا لRTL.

في أكتوبر ذكرت RTL أكثر من الذين تتراوح أعمارهم بين تسع سنوات في إنجلترا الذين أقدموا على الانتحار. قامت محطة ألعاب الكمبيوتر، وبشكل أكثر تحديدا ماين كرافت، المسؤولة عن هذا الحادث. لم يسمح للطفل للعب مع RTL بصوت عال الآخرين وهذه لا أريد حتى أن الدردشة في اللعبة معه، وقال انه شعر مستبعدة.

يشك في وسائل الاعلام صفحة التقييم وردت في طلب بعض المعلومات من مركز الشرطة المحلية. وبناء على ذلك، فإن التحقيق لم يكتمل بعد، وكان في الظروف الدقيقة في ذلك الوقت لا تزال تحتاج إلى توضيح. وعلق المدعي جوليا Schweers نصيف مقابل الجانب على النحو التالي:

"فقد أظهر التحقيق في الواقع أن الصبي، في جملة أمور، أيضا في اليوم كما ألعاب الكمبيوتر المعتادة كما لعب ماين كرافت. على ما يبدو، أبرمت المجموعة الإعلامية RTL أن علاقة سببية بين ألعاب الكمبيوتر وفاة الصبي. ونحن نرى مثل هذه العلاقة السببية من حيث المبدأ هذا احتمال ممكن تصوره نظريا للإعلان. حقائق يمكن التحقق منها، ولكن، حتى الآن لم تؤكد هذا التفسير ممكن."

منطق RTL

سئل RTL لإبداء الرأي. ثم أعلن أنه الارسال لا يوجد دليل هي لهذا الافتراض، بل واعترف بأن هذا بيان الحقيقة هي الناحية الصحفية غير صحيح ''. الحادث ينبغي إلا أن تكون بمثابة شماعات، وبالتالي فإن موضوع "يمكن أن تخلق وعيا لألعاب الكمبيوتر."

في الوقت نفسه RTL أراد أن يحذر من أن ماين كرافت يمكن أن تكون بمثابة منصة لمشتهي الأطفال لأن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة مع الأطفال. 2016 كان شاذ جنسيا استولت على اللعبة اتصلت الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عاما واختطفوا بعد ذلك.

ماين كرافت - مقطورة: لمعرفة الغريب-الأشياء-ازياءماين كرافت - مقطورة: لمعرفة الغريب-الأشياء-ازياء