أولئك الذين يبنون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم الألعاب الخاصة نفسها معا، ويمكن توفير المال وتحديد كافة المكونات بشكل منفرد.أولئك الذين يبنون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم الألعاب الخاصة نفسها معا، ويمكن توفير المال وتحديد كافة المكونات بشكل منفرد.

تحديث سبتمبر 2017:

لقد قمنا بتحديث أجهزة الكمبيوتر DIY لدينا. بطاقات الرسومات AMD لمن الجيل بولاريس (RX-500 و RX-400 سلسلة) ولكن لا تزال سيئة بسبب ارتفاع الطلب على التعدين العملات التشفير وعادة إلا بأسعار مرتفعة نسبيا المتاحة. وينطبق الشيء نفسه على بطاقات جديدة راديون RX فيغا 56 و 64 فيغا التي علاوة على ذلك سابقا وجدت فقط في التصميم المرجعي تجاريا.

أيضا في الاعتبار عند شراء كمبيوتر جديد: من المتوقع إنتل القهوة بحيرة وحدات المعالجة المركزية لمدة 5 أكتوبر 2017 أنها تجلب النوى الستة الأولى خارج قطاع الراقية مكلفة جدا مع نفسها، ويمكن أن تجعل الحياة أكثر صعوبة بالنسبة لمعالجات AMD Ryzen. بعد التجربة لدينا من القهوة بحيرة، سنقوم بتحديث هذه النصيحة شراء على وجه السرعة مرة أخرى.

إذا كنت بناء ألعاب الكمبيوتر بنفسك معا، لا يمكن إلا أن التكيف مع مكونات للاحتياجات والمتطلبات الدقيقة، ولكن أيضا توفير المال بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر كاملة من على الرف. وأخيرا، لديها أجهزة الكمبيوتر كاملة عادة ويندوز 10، وساعات عمل الجمعية، ويؤخذ من هامش الربح من البائع وتكاليف الضمان في السعر الذي mitbezahlen. هو أكثر ملاءمة إذا قمت بدمج بعض المكونات من أجهزة الكمبيوتر القديمة، مثل بطاقة الصوت، محرك أقراص DVD (على كل حال لا تزال هناك حاجة) أو القرص الثابت، يعد

لقد وضعنا معا تكوينات PC 500-1500 يورو. التركيز هو ممكن لنسبة السعر إلى الأداء الأمثل في حين أن أسعار الكامنة مقارنة الأسعار. لذلك قمت بإعداد أفضل عرض، يجب بالتالي عادة اشترت المكونات الفردية من العديد من التجار.

"خطوة خطوة تعليمات مع الصور: لتجميع والألعاب أجهزة الكمبيوتر تنجح

وبما أننا لم دائما تقريب أسعار المكونات، ولكن يحسب باستثناء النقل البحري، يجب أن تشمل هذا الترتيب مع في الحساب. ومع ذلك، تقدم العديد من التجار أيضا versandkostenfreie شحنات من أمر معين، بحيث يتم تقديم لك أفضل أحيانا مع نظام جمع مع واحد أو اثنين من المتعاملين من عدة عقود منفصلة.

لدينا تكوينات لأجهزة الألعاب في عام 2017 ليست مناسبة فقط لتجميع أجهزة الكمبيوتر DIY، ولكن أيضا باعتباره المرجعية لشراء أجهزة الكمبيوتر كاملة. ولكن تذكر أن لديك لعامل في جهاز كمبيوتر كامل مع نفس المكونات كما هو الحال في مقترحاتنا DIY رسم إضافي على الأقل 150-300 يورو مع.

"ماذا تفعل إذا لم يبدأ تشغيل PC؟ الإسعافات الأولية لمشاكل التمهيد

لألعاب الكمبيوتر، وخاصة بطاقة رسومات بسرعة أمر مهم، ولكن أيضا المكونات الأخرى يجب أن تكون مختارة بعناية.لألعاب الكمبيوتر، وخاصة بطاقة رسومات بسرعة أمر مهم، ولكن أيضا المكونات الأخرى يجب أن تكون مختارة بعناية.

وبالإضافة إلى ذلك، ومصنفات لدينا هي نقطة واحدة فقط من بين العديد من الطرق التي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل يمكن أن تبدو وكأنها، ومعظم المكونات يمكن استخدامها لتدرج في الميزانيات بعضهم البعض. لذلك، على سبيل المثال، بطاقات أسرع (وأكثر تكلفة) الرسومات هي أيضا مناسبة لأجهزة الكمبيوتر أرخص، وإذا كنت لا تزال لديها غرفة في الميزانية.

يقفز كبيرة جدا يجب أن لا توضع بين الفئات، لأنه كما بنتيوم G4560 500 EUR PC لن تسمح بطاقة الرسومات من أجهزة الكمبيوتر أكثر تكلفة من تطوير قوتها الكاملة.

ملاحظة:

يرجى أن نضع في اعتبارنا أن لدينا أجهزة الكمبيوتر DIY هي اقتراحات فقط ولا يمكن تخدم جميع الاحتياجات والأذواق نفسها. بعض اللاعبين يريدون، على سبيل المثال، إلى فيركلوك المعالج، وبالتالي نعلق أهمية كبيرة على نموذج مع حرية المضاعف، في حين راضون رخيصة رباعية النوى دون حرية المضاعف الآخرين.

الذي لديه أيضا HD رصد كامل مع 60 هيرتز، الأمر الذي يتطلب أكثر من ذلك واحدة من بطاقات الرسومات السريعة من 1300 يورو-PC اذا كان يريد استخدام الاختزال لتحسين الصورة في الألعاب الأولمبية الحالية. وهناك العديد من الأمثلة من هذا النوع، ولكن اللاعبين عموما يجب أن تكون سعيدا مع كل مقترحاتنا. من أجل التغيير والتحسين اقتراحات في التعليقات، ونحن دائما بالامتنان.

محركات الأقراص الضوئية وبطاقات الصوت

لا تظهر عنصرين في دليل المشتري لدينا على الانترنت ل: محركات الأقراص الضوئية مثل دي في دي وبلو راي الموقد وبطاقات الصوت. في سن منصات التوزيع الرقمية مثل بخار، المنشأ أو الألعاب القديمة جيدة حملة في ألعاب الكمبيوتر في رأينا هو أكثر ليست إلزامية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمحركات من أجهزة الكمبيوتر القديمة لا تزال بسهولة لاستخدامها في جهاز كمبيوتر شخصي جديد، طالما لديهم موصل SATA والإسكان الجديد حملة الخلجان المناسبة.

لأن العديد من اللوحات الأم اليوم - حتى من الطبقة المبتدئين - أيضا على رقاقة الصوت العاديين وجلس كرت ALC 892 وأيضا مفيدة الرقمية إلى تناظرية يتم تثبيت المحولات، لا تجعل الاستثمار في بطاقة الصوت رخيصة (30 يورو) بالتأكيد ملحوظة. خصوصا مع مستوى الدخول تشغيل الأجهزة (سماعات / سماعات إلى 50 يورو، رئيس 100-150 يورو) لعدم وجود (رخيصة) بطاقة الصوت في كثير من الأحيان لا يعني وضع غير مؤات مسموعة كبير.

لذلك، وبطاقات الصوت مثل مكبر الصوت الإبداعي Z أو ASUS Xonar DX قيمتها اليوم عادة ليست بسبب وضعهم أفضل جودة الإشارة، ولكن قبل كل شيء بسبب محاكاة تحيط مفيدة جدا لسماعات ستيريو. ومع ذلك، فإن فوائد الصوتية ليست سوى مسموعة حقا، إذا كان لديك في المقابل عالية الجودة سماعة / سماعات الرأس. إذا كان هذا هو الحال، وأيضا التركيز على محاكاة تحيط جيدة، ثم قسط على الصوت على متن مربحة بالفعل في PC 500 يورو.

هل تريد شراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع محرك أقراص DVD وبطاقة الصوت ل، نوصي سامسونج SH-224GB لحوالي 20 يورو، ومكبر الصوت الإبداعي Z في النسخة "bullk" لحوالي 70 يورو.

لدينا من 70 يورو: إن Z مكبر الصوت الإبداعي بما في الميكروفون. في النسخة الأكبر من دون الشريط تقليم الأحمر هناك خريطة جزئيا من 60 يورو.لدينا من 70 يورو: إن Z مكبر الصوت الإبداعي بما في الميكروفون. في النسخة الأكبر من دون الشريط تقليم الأحمر هناك خريطة جزئيا من 60 يورو.

ألعاب الكمبيوتر نبني معا - لدينا أفضل آلة قمار من 500 يورو، سبتمبر 2017