الحاجة إلى السرعة: الاسترداد - في مراجعة: انه لامر مؤلم في النفس (فيديو)الحاجة إلى السرعة: الاسترداد - في مراجعة: انه لامر مؤلم في النفس (فيديو)

هل تذكر أن ترافيس، سبايك، ايمي، روبن ومانو مع التي تسابق لك في شوارع فنتورا خليج؟ إلى العديد من سباق بارد ضد الرموز مثل كين بلوك؟ أو ... أوه، سأتوقف عن اللعب بالفعل، لأن من المفترض أنك لم تعد تذكر من على أي حال - أو لا تذكر لك، كانت الحاجة سلسلة تمهيد للسرعة، والتي ينبغي إحياء لعبة سباق مرة واحدة المرموقة سلسلة في ربيع عام 2016 ليست كاملة بالتخبط، وإنما هو إلى حد بعيد ليس المأمولة صحوة مثيرة.

التصحيح الوقت: الذي يجمع التصحيح يوم 1

طاقم جديد، جديدة قصة الحظ

ولكن الفنون الالكترونية وتطوير استوديو شبح الألعاب تظل مستمرة. هذا العام وجهوا نيد فور سبيد الاسترداد في السباق. وهذا يجعل أفضل قليلا قبل بدء: هناك ترافيس، سبايك وأنبوب آخر إلى الشارع ويعطيك الطاقم الذي لا يبدو entstamme من المفردات فقط قاموس للشباب والكلام الانتقالي.

تايلر، جيس وماك هم النجوم من الحملة. بدلا من محرجة Realfilmchen هناك مدغم تقديم تسلسل في الاسترداد.تايلر، جيس وماك هم النجوم من الحملة. بدلا من محرجة Realfilmchen هناك مدغم تقديم تسلسل في الاسترداد.

حسنا، بعض المواقف المحرجة أيضا الاسترداد لا يمكن أن تقاوم، ولكن على الأقل يمكنني الحصول من مجرد الاستماع إلى أي مزيد من الصداع. الحاجة إلى السرعة الجديدة لا أقول كلاسيكية "متسابق الشباب تصبح بطلا" -Story لكن يبدو أكثر تقريبا & غاضب. طاقم صغير من المتسابقين في الشوارع فوضى مع كارتل سيئة في القمار متروبوليس الفضة الصخرة. "البيت" التلاعب ليس فقط سباق الشارع ولكن لديه - ونحن في وقت لاحق معرفة - أكثر بكثير هياكل عظمية في الخزانة.

وكيفية وضع المجرمين الحرفية؟ بطبيعة الحال، مع سباقات سيارات في الشارع! بالتأكيد، هذا الى حد بعيد المنال، ولكن على الأقل لعبة لا يأخذ نفسه على محمل الجد. هذا يصبح واضحا على أبعد تقدير عندما نواجه طاقم من المتسابقين الانجراف الذين يصفون أنفسهم بأنهم أعداء للمؤسسة. ثم أشار شخصيتنا مع بعض التبرير أن هناك طرق بالتأكيد أفضل من الاحتجاج، من أن يحرق في ضبطها سيارة رياضية الكثير من المطاط على الإسفلت. ومع ذلك، ثمنا لها ينبغي بالتأكيد لن يلعب بسبب تاريخها متطورة.

الحاجة إلى السرعة: الاسترداد - إطلاق مقطورة مزاج للعمل سريع وغاضب وقصة انتقامالحاجة إلى السرعة: الاسترداد - توافق مقطورة إطلاق على السريع & العمل غضبا والانتقام القصة

برنامج إلزامي متنوعة

ثم أكثر من ذلك بسبب الجنس - حيث ... ولكنني سوف تحصل على نفسه. في الأساس، والأحداث وهي مسلية وقبل كل شيء متنوعة. كنت تدفع الانجراف والطريق الأجناس، ما زالت مستمرة على الطرق الوعرة عبر الصحراء، ويتيح لك مطاردات مع الشرطة و سباقات السحب سوف يعود مرة أخرى.

في المطاردة، والشرر المتطاير. حيل ذكية مثل شرائط ارتفاع أو حواجز الطرق الحيوية لديها رجال الشرطة من المخزون.في المطاردة، والشرر المتطاير. حيل ذكية مثل شرائط ارتفاع أو حواجز الطرق الحيوية لديها رجال الشرطة من المخزون.

في هذا الشارع خارج لك منح ممر بسيط السيطرة على مراقبة جيدة لسيارتك - لكنه يأخذ أيضا قوية إلى التعامل مع. الانجرافات بك تقريبا كما لو كان على القضبان، ويتم الكبح في منحنيات تلقائيا تقريبا. لي شخصيا هو أن كثيرا. لكنني أفضل السيطرة أكثر واقعية من فورزا هورايزن 3، حيث سيارتي يتصرف في منتصف الطريق بالطبع. ولكن هذا هو مسألة ذوق. بينما في ألعاب سباقات العادية عجلة القيادة هي جهاز التحكم في الاختيار، وأود أن الانخراط في الاسترداد بالأحرى غمبد أو لوحة المفاتيح (!)، لأنه على أي حال لم يطلب توجيه حساس جدا.

لمجموعة متنوعة، نظموا هذا النوع توفر البعثات القصة. هنا كنت تتبع الشاحنة التي يترك دمارا واسعا، وكنت فاز في جميع أنحاء بعربات مدرعة من المنظمة أو الهروب طائرة هليكوبتر السيارات الخاصة بك تشل مع جهاز التشويش.

وقام البعثات القصة بشكل جيد من قبل تسلسل السيناريو والانتظار مع بعض المفاجآت على طول.وقام البعثات القصة بشكل جيد من قبل تسلسل السيناريو والانتظار مع بعض المفاجآت على طول.

هذا التنوع يمكن أن يكون واحدا من أعظم نقاط القوة في الاسترداد. لكنه - تقويض بنجاح تصميم لعبة غبية - آسف. يجب عليك وهي كل سباق لا تدفع، ولكن أيضا للفوز من أجل التقدم في القصة. وهذا يعني: إذا كان aufloppt بطولة الانجراف على الخريطة، لديك ستة الانجراف سباق الفوز، حتى إذا وجدت هذا النوع من السباقات rotzblöde. عادة، على الرغم من عدة بطولات تنشط في وقت واحد، لذلك يمكنك التبديل بينهما، ولكن في النهاية عليك أن تذهب ولكن كل حدث - والفوز بطبيعة الحال.