قداس تأثير: أندروميدا في 4K مع أقصى قدر من الرسومات - تبدو جيدة جدا، ولكن تدير نفسها مع GTX 1080 ليس السائل. كما اللعبة ثم يجعل على PS4 برو؟ قارنا رسومات من قداس تأثير: أندروميدا على جهاز الكمبيوتر مع PS4 Pro وتظهر النتيجة في شريط الفيديو. 

وPC على أقصى قدر من الرسومات في قرار 2160P المقدمة. وPS4 برو، ومع ذلك، هو صورة مع 1800P الأصلي، والتي يتم النهوض بها إلى 2160P من. وتهدف هنا في 30fps، فإنه لا يمكن أن تصل دائما - في بعض الأحيان معدل الإطار يندرج في المطالبة مشاهد بشكل ملحوظ أقل من 30 إطارا في الثانية. 

على جهاز الكمبيوتر، ومع ذلك، لدينا GTX 1080 يمتد في حد ذاته لا يكفي للوصول إلى السائل 30 إطارا في الثانية - على الأقل على أقصى قدر من التفاصيل في 4K القرار. كما يظهر مقارنة PC دينا يزيد معدل الإطار بشكل ملحوظ عند تقليل مستوى التفاصيل جرا.

كما تشير هذه المقارنة إلى PS4 برو يمكن أن تنافس من حيث المظهر، ولكن الخلافات لا تزال واضحة. خصوصا واضحا على الفور، وعلاوة على ذلك، سوف ينظر انسداد المحيطة والتغطية بالفسيفساء أفضل على جهاز الكمبيوتر في مقارنة مباشرة. وآثار مرحلة ما بعد المعالجة مثل عمق الميدان، تظليل والاستفادة الإضاءة من أداء أعلى من نظام اختبار لدينا.

الفيديو متاح في 4k في كاندي لاند على موقع يوتيوب. في الفيديو استخدمنا في 1080 واحدة Gamestar PC فائقة مع 6700K إنتل كور i7، 16GB RAM DDR4 وغيفورسي GTX. انقر هنا للحصول Candyland على موقع يوتيوب، الفيسبوك وتويتر.