مدير ديفيد أير (نهاية المناوبة، الانتحار فرقة) أرسلت مع مشرق فيلم شرطي مختلف قليلا على نيتفليكس في البداية. في عمل فيلم الخيال العلمي يحصل ويل سميث شريكا غير عادي على الجانب سأل: لشركة مصفاة نفط عمان.

في وراء scences الفيديو وارد & Jakoby وقدم الثنائي شرطي. في العديد من المشاهد الجديدة التي ترى على دوريتهم سكان غريب من لوس انجليس المدينة، مثل العفاريت، والجان والجنيات. الممثلين وصناع الرئيسية للفيلم يأتون إلى هنا للتحدث.

وتدور احداث الفيلم عمل الخيال العلمي في واقع بديل في الوقت الحاضر، في جانب من الناس، العفاريت، والجان والجنيات تعيش جنبا إلى جنب منذ بداية الزمن. لذلك يأتي إلى تكوين غير عادي من الشرطيين مع وارد (ويل سميث) وJakoby (جويل إجيرتون). في واحدة من دوريتهم الروتينية التي يقدمونها ليلة واحدة اكتشاف قاتمة من شأنها أن تغير المستقبل والعالم إلى الأبد.

يشارك في بطولة الفيلم ويل سميث (رجال في الأسود)، جويل إجيرتون (غاتسبي العظيم)، نومي رابيس (العمى)، لوسي فري (22.11.63)، إدغار راميريز (صفر الظلام ثلاثون)، مارجريت تشو (دروب ديد ديفا) وآيك Barinholtz (الانتحار فرقة). وقد كتب سيناريو ماكس لانديس (وقائع).

مشرق متاح في نيتفليكس في الفترة من 22 ديسمبر كانون الاول.