وEA النظر لوضع حد للإيقاع إطلاق السنوي للفيفا ومادن.وEA النظر لوضع حد للإيقاع إطلاق السنوي للفيفا ومادن.

الفنون الالكترونية نشرت على مدى 20 عاما، كل عام نسخة جديدة من سلسلة لعبة رياضية لكرة القدم ومادن انتصاره. ووفقا الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون بذلك، ومع ذلك، يمكن أن يكون قريبا من نهايته. بدلا من إطلاق السنوي سيكون مع اثنين من سلسلة ل تحديث أو الاشتراك نموذج يمكن تصوره.

في مقابلة مع بلومبرغ ويلسون أوضح أن المباراتين باعتباره "365 يوما من الخدمة حية" يمكن أن تتطور. كما مبيعات اللعبة على أي حال تتحرك أكثر فأكثر نحو المخازن على الانترنت وأقل وأقل الناس شراء الإصدارات القرص، ويبدو انعكاس لمزيد من محتوى الإنترنت.

الفيفا على أنها لعبة كخدمة

لذلك ربما نحتاج في المستقبل، لا تنتظر أكثر أشهر إلى الفيفا الجديد مع أكثر أو أقل طرق اللعب الجديدة والتحديثات فرقة المنقحة، ولكن بانتظام تلقي بقع كبيرة من خلالها اللعبة حتى الآن. وبالتالي نحن بحاجة إلى أن رسم الدوري يحدث لنا حتى نتمكن من لعبة كخدمة قد الاستمرار في استخدام.

أكثر: ميكروترانساكتيونس وDLC ثلاثة أضعاف قيمة صناعة الألعاب

لكن أندرو ويلسون يسمى لا الأسعار ولا جدول الأعمال, عندما هذه الفكرة يمكن تنفيذها. في أي حال، ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تنفيذ نموذج في كل يوم واحد، وانت "لا يفكرون إلا في ذلك".

ومع ذلك، فإنه لن يكون من المستغرب إذا EA الرياضة تنفيذ هذه الخطة حقا يوم واحد. بعد كل شيء، وحصل EA مع وسائط فريق في نهاية المطاف الفيفا، مادن وNHL سنويا حوالي 800 مليون دولار أمريكي. من خلال العديد من الفعاليات والعروض الخاصة التي Sammelkartenmodi تقام الآن على مدار العام على قيد الحياة.

يصلح للEA تمثل الآن 74 في المئة من المبيعات مع DLCs

ما رأيك في هذا النموذج؟ أن الفيفا الاشتراك ودفع الرسوم العادية للحصول على التحديثات؟ ترك لنا أفكارك في التعليقات.

الفيفا 18 - اختبار الفيديو: إن العامل الحاسم في الساحة!الفيفا 18 - اختبار الفيديو: إن العامل الحاسم في الساحة!