وبالاضافة الى فريق في نهاية المطاف، ورحلة والوضع الوظيفي برو النوادي واحدة من الأساليب الهامة ل18 لكرة القدموبالاضافة الى فريق في نهاية المطاف، ورحلة والوضع الوظيفي برو النوادي واحدة من الأساليب الهامة ل18 لكرة القدم

EA الرياضية محاكاة جديدة لكرة القدم الفيفا 18 هو نهاية سبتمبر في السوق وتلقت بالفعل ثلاثة تحديثات كبيرة، ولكن الوضع لا يزال يعاني من مشكلات رئيسية هي: أندية برو.

كما العديد من المستخدمين على رديت ومنتدى EA الرسمية والعديد من تقرير القارئ Gamestar، ووضع نفسه يعاني أسابيع بعد الإفراج لا تزال تحت عديدة البق، ومشاكل الخادم والاتصال. على وجه الخصوص، ما يسمى ب "الكابتن علة" يجعل من المستحيل تقريبا على جهاز الكمبيوتر للعب الأندية للمحترفين. كان EA الرياضة بعيدا عن أي تعليق رسمي على هذه المشاكل.

ال "الكابتن علة" تعطيل وضع الأندية للمحترفين

كما فيليب كلوج، عضوا في المجتمع قوامها 8000 من اللاعبين والمواقع ProLeague.de ProClubs.de، يفسر، يجعل هذا "الكابتن علة" أن القسم المؤيدة للأندية يمكن أن تبدأ بسلاسة إلا بشروط معينة:

"A الدوري أو الكأس لعبة عادية في وضع أندية برو تأتي عن فقط عندما يكون الكابتن تفعيلها قبل بدء إعدادات اللعبة الفيفا تحت الدردشة الصوتية وثم يذهب كلا الأول في بهو الفندق، وكذلك في التحضير. وإلا فإن الكابتن فقط، إما يفقد اتصال في حين يمكن للآخرين أن تقوم به، أو عن فقدان الاتصال أو تعطل اللعبة.

والمشكلة هي أنه حتى إذا كان أحد تلتزم مبادئ التوجيهية للنقباء، إما يحصل أي دعوة للعدو، وقائد يفقد اتصال أو أكثر من اللاعبين طرد قبل أو أثناء المباراة."

يمكنك ان ترى خطأ في هذا الفيديو من ProLeague الذي واختبار الأخطاء الكابتن في جميع الحالات الممكنة:

اشتكى ينس Schablack نيابة عن نادي دوري المحترفين ألمانيا أيضا التعامل مع من EA الرياضة مع المجتمع. لأن علة هو معروف بالفعل لفترة طويلة وبعد ذلك الجميع الآن إصلاح مفقود:

"هذه المشكلة موجودة بالفعل في الأيام الأولى لكرة القدم 17 ولكن بعد ذلك القضاء عليها من قبل التصحيح في وقت مبكر، ثم لم يعد حدث. كل ما يثير الدهشة أكثر أنه كان بالنسبة لنا الآن في الفيفا 18 أن هذه المسألة يمكن أن تجد طريقها إلى الرمز مرة أخرى."

يطلق EA الرياضة في بيان رسمي

وعلى الرغم من ثلاثة تحديثات الحالية من الفيفا 18، حيث تم إصلاح بعض الأخطاء حتى في وضع أندية برو، علة القبطان لا يزال يزعج المجتمعات و يعطل اللعب في الدوري.

وعلاوة على ذلك، ليست هذه هي علة الوحيد يصيب أندية المحترفين. في دوري المحترفين المنتديات وجدنا تقارير أخرى مشكلة, بحيث أحيانا الظاهري الخدمات ليست مكتوبة بشكل جيد من قبل الايجابيات أكملت الألعاب أو رادار الألعاب هو بالكاد صالحة للاستعمال.

بناء على طلبنا، لدينا EA الرياضة هو أي بيان رسمي الحصول على المشاكل التي تعاني منها وضع الأندية للمحترفين، ولكن كانت فقط على الحل معروفة بالفعل للالكابتن الأخطاء المشار إليها (كابتن يجب تفعيل الدردشة الصوتية ويكون أول من يذهب إلى تثبيت لعبة). ومع ذلك، هذا الحل لا يأتي من EA الرياضة نفسها، ولكن تم اكتشاف من قبل المستخدم في منتدى EA.

الفيفا 17 أندية برو - لماذا هذه اللعبة المفضلة لديك؟الفيفا 17 أندية برو - لماذا هذه اللعبة المفضلة لديك؟

في المقابل المنتدى الخيط مدير مجتمع EA أعلنت بالفعل في أوائل أكتوبر عليك أن تعرف علة ومواصلة العمل على إصلاح. حتى عندما نتوقع أن يكون هناك حل لهذه المشكلة، ولكن حتى الآن لم ترسل رسميا. الموالية لاعبي نادي البقاء حتى الان أكثر من ذلك بكثير لا خيار سوى أن نأمل في أن واحد من بقع القادمة أخيرا يزيل الشوائب الكابتن.

لتوضيح EA الرياضة، كرة القدم عدد اللاعبين تتأثر الضعف في الأندية وضع برو أن المجتمع ProLeague تمت حتى أطلق حياة عريضة. ونريد ذلك للتأكد من فيليب كلوج وزملاؤه أن EA لا ينسى تماما الوضع المفضل لها:

"وفي الوقت نفسه، فإن الخوف يجعل بطيئة واسع أن EA يريد ان يترك الوضع أندية برو انقرضت. نحن نريد أن نمنع بكل الوسائل."

الفيفا 18 - اختبار الفيديو: إن العامل الحاسم في الساحة!الفيفا 18 - اختبار الفيديو: إن العامل الحاسم في الساحة!