كريستيانو رونالدو هو نجم ستار 18 لكرة القدمكريستيانو رونالدو هو نجم ستار 18 لكرة القدم

أما بالنسبة للميزات جديدة، لكرة القدم 18 يأخذ أحذية كبيرة لملء الفراغ. لأن التغيير إلى محرك قضمة الصقيع ووضع قصة الجديد "رحلة" السلف لكرة القدم 17 قدم اثنين من التغييرات الأساسية للامتياز، كما أنه لم يكن لسنوات. ما مطوري EA الرياضة وبالتالي تأتي السنة هذا العام؟

في نهاية شهر مايو، أتيحت لنا الفرصة لنا للنظر في الفيفا 18 في الحدث ننظر أولا في ميونيخ. بعد العرض على تغييرات في لعبة اثنين من منتج ماتيو برايور وصامويل ريفيرا يمكننا أيضا يلمح الى بلاي ستيشن 4 وكالات التشغيل محاكاة جديدة لكرة القدم.

أهم التغييرات في لمحة:

  • ويوفر النظام الجديد تقنية الحركة الرسوم المتحركة أكثر سلاسة
  • أنواع مختلفة من اللاعبين (كبيرة، صغيرة، رقيقة، ممتلئ الجسم) جلب المزيد من الأفراد في اللعب
  • كريستيانو رونالدو لديه الخاصة تماما نقل-مجموعة
  • أليكس هنتر يعود إلى رحلة الموسم 2
  • وتسمى أساطير FUT الآن الرموز وهم للعب على الكمبيوتر
  • 3. دوري وكأس ألمانيا للعب

التحسينات اللعب في الفيفا 18

التغيير الرئيسي الأول الذي يهدف إلى تحسين لعبة كرة القدم 18، يدعى "نظام تقنية الحركة". وبفضل هذا النظام، والرسوم المتحركة حركة اللاعبين سوف تتصرف دائما إعادة حساب من الإطار إلى الإطار على العشب في الآونة الأخيرة وذلك أكثر سلاسة. على سبيل المثال، إذا كان لاعب المراوغات الكرة verspringt له ليس من السهل، وذلك لأن لاعب يمكن أن تتفاعل مع التغيرات في الموقف الكرة على الفور، بدلا من عدة إطارات في وقت لاحق مع الرسوم المتحركة الجديد.

كما الابتكار الرئيسي الثاني اعبين مختلفين الأشكال, ما يسمى "الأمثلة"قدم في 18 لكرة القدم اللاعبين كبيرة، صغيرة، ضيقة واسعة التحرك من الآن فصاعدا شكل الجسم وفقا لذلك ذكيا أو الخرقاء. الصغير ليونيل ميسي يجعل تقريبا على نفس الطريق في المزيد من الخطوات المستقبلية من زلاتان ابراهيموفيتش طويل القامة وبالتالي أسرع في سرعة أو اتجاه التغييرات.

بشكل عام، والانتقال بين تشغيل العادي والركض هي الآن أكثر تفجرا بكثير والتحول المفاجئ، تسمح تنشأ المبارزات أكثر إثارة ولحظات على العشب ويمكنك مفاجأة العدو أكثر.

الفيفا 18 - فيديو: الابتكارات ستة أهمالفيفا 18 - فيديو: الابتكارات ستة أهم

ويرجع ذلك إلى الأمثلة مختلفة من اللاعبين كما يقدم الفيفا أكثر الشخصيات 18، اطلب من المطورين على الأقل في احتمال. علينا أن التعرف على اللاعبين الفردية على غرار التشغيل الخاصة بهم يمكن. كريستيانو رونالدو نجمة الغلاف يحصل حتى تبرع أن EA قد أضاف خصيصا للعبة مع لقطات ترصد الحركة من لاعب في العالم بين مجموعة الحركة الخاصة تماما.

ولم يقدم غيرهم من المهنيين مثل آريين روبن أو رحيم ستيرلينغ في اللعب عن طريق مو الحد الأقصى، ولكن أيضا مجموعات الحركة الخاصة. تم إنشاء أنماط سباقات قوية عن طريق التصعيد خاص والمبالغة من الأمثلة المعروفة. حتى يدير الاسترليني على سبيل المثال مع الأسلحة بشكل ملحوظ عالية شددت والصدر تورم في حين المراوغة.

اللاعبين أكثر ذكاء والغواصات سريعة

بشكل عام، يجب على لاعب كرة القدم في الفيفا 18 يكون قليلا أكثر ذكاء من سابقاتها وزميله لاعبيه المزيد من الدعم عرض الناقل الكرة. وفقا لمطوري اللعبة في الفيفا 17 حدث كثيرا في وسط الميدان. ولذلك، فإن اللاعبين AI في الفيفا 18 وكثيرا ما تدعو في أجنحة لجعل اللعبة على نطاق أوسع.

أنت أيضا من الناحية التكتيكية يجب أن تكون قادرة على ضبط أكثر وضوحا من ذي قبل، ولاحظ كيف يلعب الفريق: تيكي-تاكا، على سبيل المثال، مساحة أصغر من السابق وفي العالية واسعة التكتيكات، واللاعبين توزيع أفضل في غرف مجانية.

وهناك ابتكار صغيرة ولكنها دقيقة جدا هي السريعة الغواصات. وهذا يسمح لك ليحل محل المسار السريع، دون مقاطعة المباراة وفريق الإدارة الحاجة إلى استدعاء لاعبي القائمة وقفة مؤخرا. بدائل سريعة يمكن القيام به بسهولة عن طريق النقر على زر الكتف. التغيير يفضل يمكن تعيين في القائمة، بدلا من لعبة وتشير بعض التغييرات.

خلاف ذلك، أعلنت المطورين المزيد من التحسينات الطفيفة، ولكن دون أن تؤدي بدقة:

  • معالجة نوع جديد: ما يسمى ب "يتناول الصعبة" هي الهجمات العنيفة، ولكن لا يزال لا يمكن أن يكون معالجة الانزلاق.
  • يعود الجري البطيء.
  • وقد تحسن المراوغة لا للمس.
  • سيكون هناك احتفالات الهدف جديدة.
الفيفا 18الفيفا 18
الفيفا 18

الفيفا 18 - انظر لقطات