الفئران الألعاب المتصدرين - دليل المشترين أكتوبر 2017

هي الفئران المتاحة في كل النطاق السعري - من خمس سنوات إلى أكثر من 100 يورو. تأتي العديد من النماذج تحت ستار "معدات اللاعبين المحترفين" ولكن بدلا من أسعار المفرطة من نوعية مناسبة. وفي الوقت نفسه الإعلان عن عشرات الفئران لاعب مع التفوق وميزات جديدة خاصة لصالحك - لتتبع هذا المعنى وهراء، ليس من السهل دائما.

لذلك أنت يجب عليك قبل شراء التفكير الماوس الجديد حول الاحتياجات الفردية الخاصة بك وجعل اللعب الخاصة بك. مع أي نوع من التعامل ودقة ما playeth الخاص سواء وظائف خاصة بك مثل سائق متطورة مع وظائف الكلى ومفاتيح للبرمجة تريد أو ما إذا كنت تفعل نماذج لاسلكية (مكلفة) المفضل، أسئلة التي توضيحات مفيدة قبل البحث عن نماذج محددة.

في توصيات الماوس لدينا لاعبين ونحن نركز بشكل خاص على الألعاب الفئران مناسبة أن المجال كاملا لقوتهم في كل من أول شخص الرماة وكذلك في استراتيجية أو عمل الألقاب، ولكن هي أيضا مفيدة عندما fummeliger التصوير مساعدة موثوق. ابتداء من 10 يورو يمكنك شراء الفئران لا تعد ولا تحصى. لكن النماذج أكثر تكلفة لديها بيئة العمل أفضل، والمزيد من الأزرار، وأعلى نوعية البناء وأعلى من ذلك، أو على الأقل بدقة دقة قابل للتعديل أو أخذ العينات عادة أيضا "نقطة في البوصة" (نقطة في البوصة) أو "مؤشر أسعار المستهلك" (التهم لكل بوصة) يسمى.

تقسيمها إلى فئات الأسعار "30 يورو"، "ما يصل إلى 50 يورو" و "من 50 €" ندعو كل منها عدة نصائح للاعبين. وعلاوة على ذلك، فإننا لا نزال نوصي ثلاثة اللاسلكية وثلاثة الفئران متناظرة التي هي مناسبة لتشغيل مع اليد اليسرى بالكامل.

التعامل مع وشغال

حتى قبل تكنولوجيا مثبتة، والشيء الأكثر أهمية في الماوس جيد في المقام الأول شكلها وبيئة العمل. سوف الماوس ببساطة لا ينسجم مع الفردية الخاصة بك حجم اليد أو الماوس تربية، يمكن أن يكون استشعار تزال متقدمة بحيث استخدام الماوس ترضي أبدا لك. في أسوأ الأحوال، كنت غاضبا حتى يوميا حول وضع غير مريح أو الحصول على بعد بعض الألم الساعة في اليد أو المعصم. وفيما يلي لمحة عامة عن الأنواع الأكثر شيوعا من السيطرة:

النخيل قبضةالإصبع قبضةمخلب قبضة&# 8203؛

النخيل قبضةأكثر ممتعة بالنسبة لك الحفاظ على الماوس مهم جدا. ضع الماوس بدلا من ذلك مع النخيل كله من جهة، وبينها النخيل هوك، التي تنتمي إلى مجموعة لاعب النخيل قبضة. في هذه الحالة، ينصح كبيرة نوعا ما، والفئران مريح، وهذا يتوقف على الطلب، مع تخزين السخي لعصابة والإصبع الصغير.

الإصبع قبضةإذا يمكنك التحكم في الماوس مع أطراف أصابعك دون يستريح النخيل، واستخدام قبضة الإصبع. هذا المؤشر يسمح الحركات أسرع عموما على لوحة الماوس، ولكن إلى حد ما أكثر عرضة للتعب. معظم الفئران تملك، ولكن جيدة للقبضة الإصبع، وحجم اليد يلعب دورا ثانويا لهذا النوع من التعامل معها.

مخلب قبضةالنوع الثالث من التعامل معها، ودعا مخلب قبضة تم vorranging بين اللاعبين وسرعان ما انتشر انقر ألعاب مكثفة. هنا، لاعب يستقر الفأر مع كعب من جهة، وتتشكل الأصابع مثل مخلب وانقر تقريبا في زاوية 90 درجة إلى أزرار النار. هذا أسرع بعض الشيء انقر آثار لا تزال لا يمكن أن تتحقق. مخلب قبضة اللاعبين تحريك الماوس عادة مع شخصيات DPI عالية نوعا ما، وعلى نطاق واسع في جميع أنحاء انزلاق الماوس (لأسباب حساسية منخفضة) متوترة نوعا ما مع هذا النوع من التعامل على المدى الطويل.

أجهزة الاستشعار - ليزر مقابل IR LED

وحدة استشعار بتنفيذ المهام الرئيسية على فأرة الحاسوب: الحركات الكشف. مصدر الضوء (الليزر أو الصمام، وإما في طيف الأشعة تحت الحمراء مرئية أو غير مرئية) يشع موازى التي كتبها البصريات مختلفة على السطح الذي يتحرك الماوس.

تؤخذ على غرار الكاميرا الصور واحدة المجهرية للسطح، في المقابل، يحلل معالج الإشارة. وهو يحاول اكتشاف حتى أصغر المخالفات على سطح الاعتراف نقاط مميزة في الصور المتعاقبة. كما يمكن أن يكون مع القليل من الرياضيات، والمسافة النسبية من تهمة نقطة أن هذا قد تأتي في غضون صورتين (في المتخيل نظام تنسيق).

أعلاه، بناء على Maussenssors البصرية مع (عادة) الأشعة تحت الحمراء، أدناه مع الليزر كمصدر للضوء.أعلاه، وبناء على "بصري" Maussenssors مع (عادة) الأشعة تحت الحمراء، أدناه مع الليزر كمصدر للضوء.

العملية بين الليزر و"بصري" الفئران الصمام هو نفسه هنا، ما عدا لمصدر الضوء هي في الأساس لماذا التمييز المستمر بين هذين النوعين من أجهزة الاستشعار مضلل بشكل أساسي. كل من عمل مع الضوء وقوانين البصريات. ومع ذلك، وضعت هذا الاسم على نطاق واسع، بحيث يتم الحفاظ نحن عليه في المادة التالية.

تقريبا جميع أجهزة استشعار لاعبين الفئران تأتي منه حاليا سوى مصنع واحد - PixArt من تايوان. أثناء قراءة اسم AVAGO العديد من أجهزة الاستشعار التي براءات الاختراع (أكثر من 600 قطعة) للفئران، ومع ذلك، تم الترخيص في أواخر عام 2011 من PixArt على التوالي اشترى. آخر، ولكن لاعبين (لا يزال) المصنعين استشعار كبيرة بالنسبة للفئران غير فيليبس.

إيجابيات وسلبيات

ما هي مزايا وعيوب العملية التي تقدمها الطريقتين؟ عادة أجهزة استشعار ليزر تعمل على المزيد من الأسطح وتحقيق دقة أعلى. ومع ذلك، فإن القيم القصوى ليزر الحالي وأجهزة الاستشعار الصمام مرتفعة بحيث تكون غير قابلة للاستخدام عمليا في الممارسة مع أقصى قدر من الحساسية.

المسافة انطلاقه، أي المسافة (الارتفاع) من أجهزة الاستشعار مسجل الحركة هي عادة ما تكون أقل في الفئران الليزر. وهذا الأخير له أهمية خاصة بالنسبة للاعبين الذين وضعوا الماوس في كثير من الأحيان.

عيوب الفئران الليزر تعزى إلى خصائص ضوء الليزر: لأن هذا يشع واحدة، ذات الطاقة العالية مقارنة مع ضوء من LED، وبالتالي أعمق في اختراق السطح، بشكل ملحوظ في كثير من الأحيان، ومع ذلك، سجلت المعلومات غير الضرورية من سطح حساب المسافة النقي ، اعتمادا على السرعة التي يتم نقل الماوس، والخصائص المادية للدعم، دقة المسح الضوئي، وبالتالي يختلف بنسبة تصل إلى 5-6 في المئة للحصول على أفضل الفئران البصرية مع الصمام بدلا من أجهزة الاستشعار ليزر تتقلب في واحدة فقط من مئات الحالات.

خطوط حمراء لدينا تعادل مع تنشيط زاوية العض، أسود يد خالية - قوة تدخل البرنامج يعتمد على الشركة المصنعة.خطوط حمراء لدينا تعادل مع تنشيط زاوية العض، أسود يد خالية - قوة تدخل البرنامج يعتمد على الشركة المصنعة.

الفئران البصرية الصمام، لذلك، كثيرا ما اتهم سلوك المؤشر أكثر مباشرة، أكثر اتساقا. في الممارسة العملية، والخلافات صغيرة، ولكنها ملحوظة جدا. خصوصا لأعلى الاستقرار ممكنا، والاختلاف أخذ العينات ذات الصلة بالتكنولوجيا من الفئران الليزر ليست الأمثل. يمكن أن يكون السبب أن الشركات المصنعة أقل وأقل تستخدم أجهزة استشعار ليزر.

وظائف أخرى مثل "زاوية العض" (مسار استقامة) أو "الماوس تسريع" (تسارع المؤشر) هي من بين اللاعبين عبس أيضا على (حق)، ولكن يمكن تعطيل في معظم الحالات إلى حركات الماوس دون استقامة الاصطناعية، وأصيلة ونقي في اللعب المرسلة.

الفئران الألعاب المتصدرين - دليل المشترين أكتوبر 2017