عرض اي فون X لديه مشاكل مع التغيرات في درجات الحرارة السريع.عرض اي فون X لديه مشاكل مع التغيرات في درجات الحرارة السريع.

معظم المنتجات الالكترونية لديها مجموعة ودرجة الحرارة التي تعمل بها بشكل صحيح. عدد فون X من المشترين خلال الاسبوع الماضي ولكن وجدت أن جعل الهاتف الذكي أبل الجديد لإنشاء التغيرات في درجات الحرارة السريع.

ووفقا لشركة آبل، يجب على اي فون X معجب بهم سوف أجهزة دائرة الرقابة الداخلية الأخرى لا تزال تعمل بين 0 و 35 درجة مئوية، ولكن الآن هناك تقارير تفيد بأن درجات الحرارة في هذا النطاق يمكن أن يسبب مشاكل.

الفقراء الكشف عن اتصال بعد تغيير إلى العلن

رديت سبيل المثال، هناك تقرير، التي تنص على أنه يكفي الانسحاب من المناطق الداخلية الدافئة في برودة بكثير الخارج وعرض من اي فون X لم تعد جيدة أو لا تتفاعل داخل ثانيتين لمسة المدخلات.

ووفقا لتقارير أخرى، والمشكلة هي أسوأ كلما فشل الفرق في درجة الحرارة. وأفاد المستخدمين الفنلندية الحاجة إلى الانتظار مدة تصل إلى خمس دقائق، حتى ستعمل فون X مرة أخرى بشكل صحيح مع درجات الحرارة الخارجية لل-1 درجة مئوية. كحل مؤقت، قفل وفتح اي فون X للمساعدة - إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق بسبب مشكلة.

التفاح وعود تحديث البرامج

وفي الوقت نفسه، وقد استجاب أبل لتقارير وأصدر بيانا للحلقة. وهنا يتم تأكيد مشكلة في التغير في درجة الحرارة السريع من الساخن إلى البارد، لكنه لاحظ أن العرض يستجيب بعد بضع ثوان.

أيضا، وهذا هو حل المشكلة مع تحديث البرامج في المستقبل وعدت. لذلك، وفقا لهذا البيان ليس فشل الأجهزة، ولكن مشكلة البرنامج. عندما أبل سوف الافراج عن إصلاح فون X، وليس معروفا حتى الان.