جبل اند شفرة 2 عود رمل كبيرة. ببطء's aber Zeit für ein Release-Datum.جبل & شفرة 2 عود رمل كبيرة. انها تحصل ولكن الوقت لتحديد موعد الافراج عنهم.

لقد ذكرت بالتفصيل في GameStar.de حول لماذا جبل & شفرة 2: راية الرب يمكن أن تكون جيدة حقا المفتوح العالم لعبة الأدوار. ربما أفضل لعبة في العصور الوسطى في العام الماضي! من الحرية لعوب على نظام معركة متكلفا - ليس هناك نقص من الميزات واعدة. ومع ذلك، هناك شيء واحد لا يزال طفلا المشكلة حتى سنوات: تاريخ الافراج عنه.

وأيضا جيمز كوم سوف 2017 المشجعين يجب أن تعبس إلى الجبهة مرة أخرى. المطورين Taleworlds أعلن مؤخرا في نشر بلوق أنها هي أيضا في كولونيا هذا العام أي معلومات جديدة حول موعد الافراج عن جبل & أريد أن يخرج بليد 2 والسبب بسيط: ليست هناك معلومات جديدة.

"لقد أعلنت حتى الآن أي تاريخ الافراج عنه، لأن هناك لا شيء على الإطلاق. نحن وهي لا تعمل. نحن لسنا الشركة التي لديها تاريخ الافراج عنه لمجموعات المنتجات، ومن ثم العمل من أجل هذا الموعد النهائي. نحن Taleworlds الترفيه: نحن في تطوير الألعاب لأننا نحب أن نفعل ذلك، ونحن نريد أن نجعل قدر ممكن إنسانيا. ونحن نعتقد أن جماهيرنا لا يستحق أقل من الأفضل، والالتزام الكامل لدينا لدينا. ونحن لا نعتقد أن تصدر اللعبة قبل أن يصبح جاهزا حقا، فقط بسبب الضجيج. "

والموقف النبيل بدقة نحو تطوير اللعبة، ولكن ذلك غير (توقعنا بالفعل منذ بعض الوقت) تحول إلى 2018 احتمالا من أي وقت مضى. لجميع الفروسية العديد من المشجعين من المتوقع أن جشاء الحامض وأخيرا، لا يزال حاليا في عام 2017 حيث أن فترة الإصدار. الأسباب التفصيلية يمكن قراءتها مباشرة على بلوق، في جيمز كوم Taleworlds سوف يذهب مع لافتة تجريبي الرب في البداية، والتي سوف تختلف قليلا عن عرض E3.

ألمح الحصري العالملدينا الانطباع الأول جبل متحمس & شفرة 2

جبل وبليد 2: راية الرب - معاينة الفيديو: معارك ضخمة، ضخمة الحريةجبل & شفرة 2: راية الرب - معاينة الفيديو: معارك ضخمة، ضخمة الحرية