أفضل الألعاب الاستراتيجية 2017 - هذه هي لدينا أفضل 20

المخططات الاستراتيجية 08/2017: عن صوتي جديد!

أفضل الألعاب الاستراتيجية 2017 - هذه هي لدينا أفضل 20

موريس ويبير
(@ Froody42)

ستاركرافت رمستر بات وشيكا، عصر الامبراطوريات: الطبعة النهائية المقدمة من قرائنا لمزيد من الإثارة من الإعلانات الأخرى تقريبا أي من E3 2017 - الأوقات يست سيئة لمحبي كبير RTS الكلاسيكية! ولكن هناك من شأنه أكثر من ذلك بكثير. ولمحت عاصفة ثلجية قوية بالفعل غامضة، مع 3 علب "أن ينوي ذلك بكثير" وبعد إعادة إصدار ستاركرافت "الألعاب الأخرى" نرى الرغبة. لذلك ليست سيئة التي نحصل عليها عاجلا أم آجلا شهدت أيضا شيئا أو علب في ضوء جديد فرص.

أن صوتي جديد يمكن أن يكون أكثر بكثير من القهوة الباردة فقط فاتر يخمر حديثا في Homeworld رمستر آخر ثبت. منذ علبة ازعجت أن تفوت الأصلي معطف جديد مكلفة جدا من الطلاء والنتيجة تبدو كبيرة حقا. عصر الامبراطوريات المطور تجديد حتى جميع الوحدات والمباني. واضحة وندي تماما وهذا مما لا، ولكن اللعبة يهز لكن الغبار من الملابس الجاهزة ومرة ​​أخرى بشكل رائع جدا.

آمل أن يكون هذا المثال سوف يعترف وكذلك مطورين آخرين بسبب قديمة الذي الخرز في الطابق السفلي لها. ماذا عن، على سبيل المثال، ومرة ​​أخرى علامة على الحياة من القيادة & قهر، EA؟

كما تعمل لدينا أعلى القوائم؟
على GameStar.de نحن اختبار جميع الألعاب الاستراتيجية ذات الصلة، ولكن ليس كل لديها ما يؤهلها للضرب. في قائمتنا أعلى من أفضل الألعاب الاستراتيجية يمكنك أن تجد في لمحة 20 المسارات التي تراجع عن أعلى الدرجات في العامين الماضيين. يتم تحديث القائمة كل شهر: الإصدارات الجديدة يسلط الضوء على استراتيجية تأخذ مكانها المستحق وجميع الألعاب التي تكون أقدم من عامين، مما يجعل أصغر الزيارات مكان.

بالمناسبة: أي شخص مهتم خصوصا لدينا تصنيفات الألعاب الاستراتيجية الأشهر الستة الماضية، ونحن نوصي المخططات فهرسنا.

للحصول على قائمة كاملة: أفضل الألعاب الاستراتيجية في عام 2017 في لمحة

20. أطلس مفاعل - التصويت: 81

بطل مطلق النار مثل المراقبة من جانب - ولكن كتكتيك جولة من XCOM العلامة التجارية؟ ماذا بحق الجحيم؟ أطلس مفاعل الصعب وصف - كل ما يثير الدهشة أكثر، ثم، وأنه يعمل بشكل جيد حقا! وعلى الرغم من هذه اللعبة أن مباريات تشغيل ضد منظمة العفو الدولية أو لاعبين آخرين مخيفة بصراحة بوتيرة سريعة بدورها القائم. فقط 20 ثانية لدينا نحن ورفاقنا لتحديد الإجراءات اللازمة لأبطالنا واختيار واحدة من القدرات الخاصة خمسة لكل حرف. بعد ذلك جميع الشخصيات تؤدي في نفس الوقت الأوامر في مراحل محددة. يجب أن نتوقع كيف العدو المحتمل أن تتحرك، ولكن بعد ذلك يمكن أيضا الفخاخ له.

أطلس مفاعل
جلجل! من خلال الآثار الملونة والرائعة، يمكننا أن تجربة العمل في اللعبة هو دائما مثيرة للإعجاب." بيانات LBX-العدد ="1">على
أطلس مفاعل
Zukis نهاية المطاف لديه البرد المدمر للصواريخ، ولكن الذي يجب على المرء أن timen جيد." بيانات LBX-العدد ="2">على
أطلس مفاعل
روبو الكلب Welp-E دبابة حامية اشتعلت مع المقود له وتسحب مقاتلي سميكة في الجولة المقبلة من بعده." بيانات LBX-العدد ="3">على

أطلس مفاعل - مشاهدة لقطات

قصة لعبة غير ذي صلة تماما، خصوصا أن نلعب دائما بشكل جيد في الحملة بنفس الطريقة طريقة لعبه الموت. لهذا المفاعل أطلس بدافع من العديد من الطرق لتخصيص أبطالنا مع تعديلات المهارات والعناصر. وتعتمد على نموذج عمل عادلة: نحن إما أن لعب مع أبطال دوران محدودة في الأسبوع أو شراء بنا للحصول على 30 يورو كل الحالية والمستقبلية تمتد. حتى متجر في لعبة عادلة وغير مزعجة.

المطور: العالمين تريون
تاريخ الإصدار: 4 نوفمبر 2016
منصة: PC
لعبة تصنيف النجوم: 81

لاختبار Gamestar أطلس مفاعل

19. الصلب الغربية - نقاط: 82

من الصعب الغرب هو الأفضل كما XCOM وصف الغرب المتوحش - فكرة عظيمة! ولكن من الصعب الغربية بعيدة كل البعد عن كونها مجرد استنساخ، ولكنها توفر مع أفكار مثيرة للاهتمام للمطالبة إضافية. قبل تكتيكات المعارك تزحف لكم من خلال مرحلة الإعداد، وجعل لكم في المعارضين الفردية مقدما للعمل. في المعركة ثم لعب الحيل Pistolero مثل طلقات على مدى عدة زوايا لا يقل أهمية عن دور كغطاء والجناح الهجمات. مضحك: الفعالية السعادة ليست عاملا من قبيل المصادفة، ولكن الموارد التي يجب أن تستخدم بذكاء.

من الصعب الغربية
قدمنا ​​اثنين من الحراس. هذا هو فقط في المرحلة التحضيرية." بيانات LBX-العدد ="1">على
من الصعب الغربية
لقاء على عصابة يريد أن يخطط لها جيدا." بيانات LBX-العدد ="2">على
من الصعب الغربية
وكشف الخصم قبل لنا ظله." بيانات LBX-العدد ="3">على

من الصعب الغربية - مشاهدة لقطات

بين المعارك، والشخصيات تتحرك من خلال خريطة التكتيكية، وتعلم مهارات جديدة وبتخزين اطلاق النار الحديد. بدلا من حملة واحدة تقدم الصلب الغربية ثمانية سيناريوهات، المتعلقة فضفاضة ونقول لجميع القصص الغرب المتوحش في الغلاف الجوي مع تأثير خارق، مثل الحصول عليه الذهب الحفار الأب والابن مع الشيطان للقيام به. لسوء الحظ، فإن السيناريو ولكنها قصيرة جدا، من الصعب الغرب ليس استثمارا طويل الأجل - ولكن مزاج والحق تحديا لعبة استراتيجية بدورها القائم.

المطور: الإبداعية فورج
تاريخ الإصدار: 18 نوفمبر 2015
منصة: PC
لعبة تصنيف النجوم: 82

لGamestar اختبار الصلب الغربية

18 Stellaris - التصويت: 82

كان 2016 عاما جيدا بالنسبة لمساحة ألعاب 4X. ليس ذلك فحسب، وماجستير حسن البالغ من العمر أوريون عاد بثوب جديد - لا، كان النجم الحقيقي Stellaris! انها واحدة من تلك الألعاب حيث لا زلنا لا يكاد الانتظار حتى بعد عشرات الساعات من اللعب المفاجأة القادمة، الحدث المقبل. وهناك لعبة التي تجعل حتى يلهم خيالنا مع نص بسيط نافذة انطلاق وقصص تنشأ أننا يجب أن تستمر بالضرورة أن أقول. وهو مجرد لعبة استراتيجية متطورة والعميقة التي تثري النوع له العديد من الأفكار الجديدة والمثيرة.

Stellaris
مع أسطول ضخم وبالإضافة إلى ذلك حلفاء AI لدينا في السحب نهاجم العالم منزل الإمبراطورية الساقطة، والجبار، شعب عريق. ضد تفوقنا نهاية اللعبة ولكن حتى هذه قياديين اثنين ليس لديهم فرصة. " بيانات LBX-العدد ="1">على
Stellaris
أكبر المجرات Stellaris لديها 1000 أنظمة الطاقة الشمسية التي تعيش يصل إلى 39 AI-الأمم (لبدء) - مساحة كافية لقهر." بيانات LBX-العدد ="2">على
Stellaris
لأنه في نهاية اللعبة عادة محاربة تحالفات ضد تحالفات أخرى، أتنزه معارك الفضاء عملاقة. هنا، اللعبة تأتي تماما الرجيج." بيانات LBX-العدد ="3">على

رؤية لقطات - Stellaris

لكن Stellaris هو أيضا غير عملي، غير ناضجة في بعض الأحيان، وغالبا ما الساحقة مع القوائم التي المتداخلة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ليس كل لعبة ميكانيكا أنها تشارك في بعضها البعض، كما يجب ذلك. وكانت بعض وظائف أكثر راحة يست خاطئة. ولكن ينبغي أن قدامى المحاربين 4X لا تبقي بعيدا عن Stellaris لأن سحر الأساسي يأسر حتى من خلال كل هذه المراوغات من خلال.

المطور: التنمية مفارقة
تاريخ الإصدار: 9 مايو 2016
منصة: PC
لعبة تصنيف النجوم: 82

لاختبار Gamestar من Stellaris

17. لا نهاية لها الفضاء 2 - نقاط: 82

وتأتي استراتيجية الفضاء 4X على مستوى عال على الفور: الفضاء لا نهاية لها 2 هو Stellaris ممثل جدير أخرى من هذا النوع ولكن أبعد يجلب ليست كبيرة. أولئك الذين يعملون من خلال دخول يست مريحة جدا سوف يكافأ مع سحر الكلاسيكية للبحث والاكتشاف والبحرية والسياسة.

الفضاء لا نهاية لها 2
مع الكثير من القوة القتالية سنقوم قهر عالمين جديدة في الفضاء لا نهاية لها، وتدمير كل ما يقف في طريقنا. " بيانات LBX-العدد ="1">على
الفضاء لا نهاية لها 2
على كواكب مختلفة نجد شروط التسوية المختلفة التي غالبا ما تتطلب تكنولوجيات محددة." بيانات LBX-العدد ="2">على
الفضاء لا نهاية لها 2
ربع عجلة التكنولوجيا: تنقسم في مجال الأعمال التجارية والعلوم والتنمية والجيش، نجد جميع البحوث هنا. " بيانات LBX-العدد ="3">على

الفضاء لا نهاية لها 2 - مشاهدة لقطات

ومع ذلك، فإن اللعبة هي مشابهة جدا لسابقتها وليس يشحذ أكبر نقاط ضعفها من. خصوصا فشلت الدبلوماسية الهزيل ل. كنا نود المزيد من الفرص للتفاعل مع الإمبراطوريات الأخرى لزيادة ونقصان حتى شبكة من المؤامرات.

المطور: استوديوهات السعة
تاريخ الإصدار: 19 مايو، 2017
منصة: PC
لعبة تصنيف النجوم: 82

لاختبار Gamestar الفضاء لا نهاية لها 2

16. الحضارة: ما وراء الأرض - ارتفاع المد والجزر - التصويت: 83

مع ما وراء الأرض، ذهب سلسلة الحضارة لأول مرة في الفضاء، وتمكنت رحلة صحيح: مبدأ الكلاسيكي استراتيجية بدورها القائم على الهجمات هنا أيضا ودوافع طوال الليل. الانتظار على الكواكب الأخرى الابتكارات الهادفة مثل نظام السعي والانتماءات التي تكون شخصية الكسور. مع كل ما وراء الأرض هي ولكن ليس تماما النهج تحفة أن الحضارة أصبحت بكل امتداداتها. 5

الحضارة: ما وراء الأرض - ارتفاع المد والجزر
يمكننا أن نرسل مدن جديدة للمياه على يشعوذ المجاورة للتكبير أراضيها. أدناه قد استقر حاكم AI، لذلك لا يمكننا الاقتراب." بيانات LBX-العدد ="1">على
الحضارة: ما وراء الأرض - ارتفاع المد والجزر
مدلل للاختيار: صفقة الآن تكلفة رأس المال الدبلوماسية، ولكن لا يمكننا ضبط مجموعتنا أكثر من أسلوب لعبنا." بيانات LBX-العدد ="2">على .
الحضارة: ما وراء الأرض - ارتفاع المد والجزر
لدينا Tidehunter (الترقية الأولى من الغواصة) دافع مستكشف تطفو على حملته." بيانات LBX-العدد ="3">على

الحضارة: ما وراء الأرض - مشاهدة لقطات من الملحق - ارتفاع المد والجزر

حتى لو كان الملحق الأول لما وراء الأرض، ارتفاع المد والجزر، بدوره يجعل الكثير اليمين: ويشحذ النكات القديمة من قبل سبيل المثال، هناك وجه شخصية كسور الفقيرة أطول، ويؤدي بهم الميكانيكا لعبة جديدة مثل المدن بناء على الماء. وهو لا يزال في اتجاه ما وراء الأرض سيكون لها ما يؤهلها لألفا قنطورس الجديد.

المطور: ألعاب Firaxis
تاريخ الإصدار: 9 أكتوبر 2015
منصة: PC
لعبة تصنيف النجوم: 83

لGamestar اختبار الحضارة: ما وراء الأرض - ارتفاع المد والجزر

أفضل الألعاب الاستراتيجية 2017 - هذه هي لدينا أفضل 20