أفضل حاليا MMOs في عام 2017 - هي اختيار المحررين

وتعليقا على MMO مارس 2016

أفضل حاليا MMOs في عام 2017 - هي اختيار المحررين

في الواقع، لم أكن أعتقد أنني سوف يكون الكثير للقيام به هذا العام مع MMOs جديدة. لأن هناك في درجة الغرب ليس كثيرا الجديدة، وبدا الواردات من آسيا أكثر مثل المطاحن المتساهلة. ولكن في كثير من الأحيان كنت أكثر خاطئة! لأن (أكملنا الآن أيضا اختبار هذا) وكان أسود الصحراء على الانترنت أي شيء ولكن متواضع وليس الأجرب ذلك، كما كان يخشى فقط من المفترض "آسيا مطحنة" بليد والروح. حسنا، أسود الصحراء بطريقة أو بأخرى، ولكن هذه اللعبة هي عبارة عن رمل الخصبة كامل من إمكانيات للعمل والبناء واستكشاف. منذ الطيار حتى موضع ترحيب من مسألة معقدة!

ولحظة حيث كان لي لتقسيم وقتي بين السيارات الآسيوية اثنين فاجأ بالفعل لي تماما من العدم شعبة! وأنا أعترف أنه، سواء كانت "توم كلانسي" في العنوان واسم اللعبة نفسها، التي بدت لي أشبه مهمة الرياضيات على أنها لعبة اهتماما كبيرا بالنسبة لي. ثم خطرت لي في فريق التحرير جهدنا لشعبة واضطررت للتوقف واللعب مرة. وبعد سوى جولة واحدة مع عدد قليل من زملائه في دمر نيو يورك كنت مدمن مخدرات مثل وزميلي ديمتري "يكتب أهمها الآخر" في عموده.

الآن أنا لا أعرف ما للعب لأول مرة! أنا مستوى في بليد & روحي Paktiererin للأعلى أو سأذهب مع بلدي هائج ماين في الأبراج المحصنة نهاية اللعبة؟ أبني في بلدي أسود الصحراء الإمبراطورية الخيال الأعمال كذلك إلى؟ أو لم أتوقف عن زملائي في تقسيم، الذي يخترق لي بالفعل كل يوم عند وسوف أكون في نهاية المطاف على الانترنت؟ نعم، 2016 بالتأكيد عاما جيدا للألعاب على الإنترنت!

أيضا في عام 2017 هي MMOs من النوع الشعبي، لأنه بالإضافة إلى الكلاسيكية مثل علب من العالم، حرب النجوم: جمهورية القديمة ومخطوطات المسنين الانترنت هذا العام خصوصا على الانترنت لعب الأدوار من آسيا في هذا البلد في السوق. قبل كل شيء، متعة بليد فنون الدفاع عن النفس متنزه والروح ورمل جميل أسود الصحراء على الانترنت.

منذ MMOs تأكل الكثير من الوقت في اختيار بين العديد من العروض من الصعب بشكل خاص. ولكن لا تقلق، ونحن ننظر في عدد من الألعاب عبر الإنترنت بالنسبة لك وجعل الاختيار. الألعاب المذكورة كلها مجهزة تجهيزا جيدا مع اللاعبين وكل أيضا من المزايا الفريدة التي تجعل منهم خاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، لدينا محدودة أنفسنا ليس فقط على الألعاب الكلاسيكية الادوار على الانترنت، ولكن أيضا يدمج الألعاب عبر الإنترنت مع الطابع الادوار. ولذلك أيضا عناوين متعددة تنافسية مثل عالم الدبابات أو مطلق النار التعاونية مثل وارفريم أو نشر مؤخرا شعبة في اختيار وجدت. وبما أننا لم الاختبارات التحريرية بعد على جميع اللاعبين في القائمة - ومنتديات حاجة تعرف، الكثير من الوقت - ونحن لا فرز العنوان المذكور عن طريق التصويت، ولكن وفقا لسمات خاصة، ونحن تحديد كل في المباراة الواحدة.

العالم من علب: الفيلق

بينما العالم من علب قد أعلن مرارا وتكرارا الموتى، المخضرم MMO عاصفة ثلجية قوية تحمل على بشجاعة، لا يقع الأقل على تمديد جديد يسمى الفيلق. لأن هذا هو بالفعل الملحق السادس لواو يعد بأن يكون الانفجار الكبير حقا مرة أخرى بعد أمراء الحرب الدولة المحفوفة بالمخاطر بدلا المحتوى من Draenor.

والسبب في الإثارة هي قصة ملحمية عن عودة طال انتظارها من الفيلق حرق، وكثير من محتوى اللعبة الجديدة وفئة بطل المتوقع منذ فترة طويلة تسمى شيطان هنتر. وكان هذا الأخير لمدة طويلة على قائمة أمنيات العديد من المشجعين علب وغزوات الأولى على العرض خادم اختبار هذا الهجين الشياطين مظلمة ليس فقط ausguckt بارد جدا، ولكن أيضا باعتباره تاجر الضرر ديناميكي أنيق هزاز كشك.

العالم من علب: الفيلق
Kil'jaeden كانت تستحم في زيارته الأخيرة إلى سونويل. اذا كان يرتفع تماما هذه المرة من حوض الاستحمام له؟ مع التصحيح 7.2، كما تعلمون." بيانات LBX-العدد ="1">على
العالم من علب: الفيلق
Velen هو زعيم العفريت وتسيطر على Exodar التي كتبها رقيب. وربما كنت أجلس إلى جواره وتحمل معركة ضد الفيلق في الفضاء." بيانات LBX-العدد ="2">على
العالم من علب: الفيلق
ككاهن، وتحصل على البومة أنيقة يجري في التصحيح 7.2. ككاهن الظل الحيوان مظلمة عند الكهنة عيد الميلاد مشرق." بيانات LBX-العدد ="3">على

رؤية لقطات - فيلق: العالم من علب

وتواصل لتحقيق الفيلق يزال هناك الكثير من محتوى اللعبة الجديدة، بما في ذلك الأسلحة قطعة أثرية الأسطوري أننا في المستوى الأعلى كحرف وتوسيع أو قاعات خاصة لأعظم أبطال طبقتنا. لذلك الفيلق يعد بأن يكون وظيفة إضافية التي يتم توسيع العالم القديم من علب مرة أخرى مع بعض الميزات الجديدة وباردة جدا. من أجل المخضرم MMO هو أيضا 2016 لا تزال لعبة التي لا يكاد يأتي واحد حول ما MMO مروحة. بفرض أن لديك أي مشكلة مع رسوم اشتراك، بدون تكاليف شهرية، لا أحد لا يزال لازيروث.

المطور: عاصفة ثلجية قوية الترفيه
تاريخ الافراج عنه: بيتا مغلقة: 23 نوفمبر 2015
منصة: PC
ميزات خاصة: جودة عالية. يمكن الوصول إليها بسهولة. طن من المحتوى

نقابة الحروب 2: قلب الشوك

الذي حلمت دائما للإبحار كمحارب Charr العملاقة مثل السنجاب الطائر من خلال غابة عملاقة وverkloppen ذهب الخضروات البرية التي هي قلب الشوك، وتوسيع الرسمي الأول لنقابة الحروب 2 المكان الصحيح! لأن الملحق يكشف الغابة Maguuma على أنها جديدة، متضخمة حسب المنطقة النباتات القاتل ويضع بعض ملامح المرح على القمة. بالإضافة إلى الممرات الهوائية التي سبق ذكرها، هناك ستكون سلسلة كاملة من المهارات الخاصة الأخرى التي نحن فتح تدريجيا ونحن نستكشف مع أبطالنا الغابة.

وعلاوة على ذلك القلب من الشوك لديها حالات غارة الصحيحة أخيرا مع هش Engbossen وفئة شخصية جديدة، وrevenant الظلام الذي يضم أرواح الأبطال الأسطورية والأشرار من عالم نقابة الحروب في حد ذاته ويملأ الأدوار المتنوعة بذلك. ولكن الطبقات القديمة كل الحصول على التخصص مزيد من التبرع، مع التي هي أكثر من ذلك بكثير تنوعا. يضاف إلى كل ذلك هو استمرار للتاريخ الحي الذي يجعل نقابة الحروب 2 كانت دائما تجربة اللعب العضوية حقا في عالم دائم التغير على الانترنت.

قلب الملحق الشوك إلا لدفع العملاء، ولكن على خلاف اللعبة لا تزال خالية تماما من دون رسوم اشتراك للعب. حتى إذا كان لديك عالم حية حقا، وليس على الميزانية وعدم الإزعاج اللعب الأجرب قليلا، نقابة الحروب 2 يلي: قلب الشوك الأوقات تماما فرصة.

نقابة الحروب 2: قلب الشوك
على آخر من الخرائط الأربعة الجديدة يأخذ، الحدث العالمي الضخم متعدد المستويات المكان مرة واحدة كل ساعتين على المضي قدما بالتوازي مع المجموعات الثلاث ويجب أن نحارب طريقه إلى الملجأ التنين. على طول الطريق المعارضين الأسطوري جعل اللاعبين أكثر من مرة واحدة في الطريق وهنا Axemaster حارث. " بيانات LBX-العدد ="1">على
نقابة الحروب 2: قلب الشوك
واحدة من القيود الرئيسية هي ما يسمى الانزلاق. للابحار دون القدرة واستخدام حرارية، فإنك لن تحصل حتى الآن في قلب الشوك. " بيانات LBX-العدد ="2">على
نقابة الحروب 2: قلب الشوك
شيك: وفي الوقت نفسه، أصحاب الملحق قد ينتشر الأجنحة في العالم القديم. المسودات لا في Tyria قديم ولكن." بيانات LBX-العدد ="3">على

نقابة الحروب 2: قلب من الشوك - مشاهدة لقطات

المطور: ArenaNet
تاريخ الإصدار: 23 أكتوبر 2015
منصة: PC
الميزات الخاصة: الديناميكي، نظام السعي القائم على الحدث، التاريخ الحي. نظام مكافحة عمل

حرب النجوم: جمهورية القديمة - فرسان الإمبراطورية الساقطة

وكانت القص قوة كبيرة من حرب النجوم: الجمهورية القديمة، مثل حرب النجوم MMO من بايو وير بدا في ذلك الوقت، ولكن بعد ذلك جاء التحديثات التالية خاصة المعتاد على الانترنت لعبة الأدوار أجرة من الغارات والحالات. وجاءت هذه السيناريوهات نظموا المثير من اللعبة الأساسية على نحو متزايد في الخلفية، ولكن مع ظهور إضافات هوت كارتل وخصوصا ظل ريفان تم إحياء قصة مثيرة للSWTOR.

ذروته، ومع ذلك، يتعلم قصة ملحمة حرب النجوم بايو وير في أحدث فرسان الملحق الإمبراطورية الساقطة. لإثارة نظمت في أكثر من اثني عشر شهدت حالات منفردة بطلنا - الذين الآن يمكن أن ترتفع إلى مستوى 65 - قصة تجتاح، الذي يشعر مرة أخرى وفيا لفرسان الأسطوري للجمهورية القديمة. لمجموعة من اللاعبين توسيع يقدم أقل محتوى جديد، ولكن هي الهجمات المعقدة وحالات المحصنة من التحديثات السابقة متوفرة في إصدارات الموسعة وأثقل وتوفير فرص عمل كافية لسيث وجدي.

الحلقات من فرسان توسع من الذين سقطوا في الإمبراطورية ولكن فقط للمشتركين. ولكن جميع الحلقات التي نشرت حتى الآن مقفلة في وقت الاكتتاب. لذلك SWTOR مثالية لعشاق حرب النجوم وعشاق الألعاب كوتور القديمة من بايو وير. الذي يبحث عن لMMO، في أي لاعبين منفردا يمكن تتبع تجتاح وتشغيل بشكل مستمر قصة لساعات، وينبغي ان تنسحب بسرعة العميل SWTOR.

حرب النجوم جمهورية القديمة
لقطات من جيمز كوم "فرسان الإمبراطورية الساقطة"" بيانات LBX-العدد ="1">على
حرب النجوم جمهورية القديمة
لقطات من جيمز كوم "فرسان الإمبراطورية الساقطة"" بيانات LBX-العدد ="2">على
حرب النجوم جمهورية القديمة
لقطات من جيمز كوم "فرسان الإمبراطورية الساقطة"" بيانات LBX-العدد ="3">على

نرى لقطات من فرسان الإمبراطورية الساقطة - جمهورية القديمة: حرب النجوم

المطور: بايو وير
تاريخ الإصدار: 27 أكتوبر 2015
منصة: PC
الميزات الخاصة: حرب النجوم الترخيص؛ أسئلة Vollvertonte. المحتوى الأمثل للاعبين منفردا

أفضل حاليا MMOs في عام 2017 - هي اختيار المحررين