لعبة من عروش الموسم 7 الحلقة 4 - مراجعة الفيديو: غنيمة حربلعبة من عروش الموسم 7 الحلقة 4 - مراجعة الفيديو: غنيمة حرب

الحلقة الثالثة من الموسم 7 لعبة من عروش مستوحاة من دورهم غير متوقعة، الحلقة 4 تدير مع الإثارة المطلقة! "غنائم الحرب" يترك الأعصاب هي مثل أي حلقة أخرى هذا الموسم. وفي نهاية الأمر الواضح أيضا لماذا هو أقصر في سلسلة - أكثر قد ببساطة لم يعط بعيدا الميزانية!

المفسد تحذير: في الحلقة خلاصة مراجعة معا ل "غنائم الحرب" I مناقشة الحلقة الرابعة من الموسم السابع وكذلك أحداث المسلسل السابقة ويذهب واحد على نظريات من الكتب.

استعراض، مواعيد الحلقة ومعلومات أساسية: الصفحة موضوع عظيمة لعبة من عروش

على Drachenstein: جون سنو، الرومانسيين كهف

ماذا لو ينزل جون سنو مع سيدة جذابة في كهف، ونحن نعلم بالفعل منذ علاقته مع Ygritte - وكذلك بينه وبين دينريس تارغاريان يطير إلى استقبال فاترة في الحلقة 3 الشرارة الأولى. ولكن ليس بما فيه الكفاية أن واحدا منهم تغيير موقفها. تصر داني أخرى على تقديمه، وقال انه لا يزال عنيدا. بالضبط كيف ينبغي أن يكون! يسرني أن المسلسل يستغرق وقتا طويلا مع هذا التطور، بدلا من السماح لهم العثور على بعضها البعض بسرعة.

لكنها في نهاية المطاف العثور على بعضها البعض، ويبدو من المرجح بشكل متزايد. حتى في الخلفية فيديو الحلقة 4 تعليقات الكاتب ديفيد بينيوف: "بدأت تشعر تنجذب إلى بعضها البعض."

دافوس يجمع في التسلسل كما هو في كثير من الأحيان أفضل لهذه النقطة: "رأيت كيف بدا لك في قلبها الكبير." لو كانوا يعلمون أنه حقا ابن أخيها غير! وأخيرا، كان جون بالفعل كما ذكر ابن شقيق داني وRhaegar كشف. من ناحية أخرى، إذا كان يهتم حيث أنه من بين التقليد الشرفاء Targaryen أن يتزوج أخته؟

التنين له ثلاثة رؤوس: ون داني متزوجة وغيرها من نظريات مروحة

لكن جون تصر أن ليس لديهم الوقت لذلك. انه يريد قبل كل شيء لإظهار الزجاج التنين داني والجداريات غامضة. يتحدثون عن تحالف أول رجل وطفل الغابة ضد مشوا البيضاء.

بالضبط كيف أنه لم يحدث أن المتجولون ضد الأطفال تمرد، على الرغم من أنها قد خلقت بالفعل للقتال ضد الشعب، ولكن لا يزال مفتوحا. أنا أعطيت العالم رمادي أخلاقيا لعبة من عروش بخيبة أمل عندما مشوا البيضاء في نهاية في الواقع شيئا أكثر من المدمرة العمياء أن.

وأتوقع لالشرير في نهاية المطاف ولكن أكثر من حيث الدوافع والخلفية الدرامية! كما هو، أنها اتخذت ما لا يقل عن توقيع المبدعين مباشرة: بعض الأطفال من خلال اللوحات الجدار الأيسر يتطابق تماما مع تشكيلات الجثة التي وضعت على المتنزهين في المشهد الأول من هذه السلسلة في الثلج.

داني وفريقها من المستشارين يمكن العثور عليها بواسطة الحلقة 3 في وضع غير مستقر.داني وفريقها من المستشارين يمكن العثور عليها بواسطة الحلقة 3 في وضع غير مستقر.

ومع ذلك، يتم داني في الوقت الراهن تركز على حربهم. وعلى - أو بشكل أكثر تحديدا Tyrion - الاستراتيجية هي في حالة يرثى لها. أن Tyrion هو يدق سيئة للغاية كمستشار، يدفع لي جنون حتى الان. وصلنا إلى معرفة بأنه تكتيكي ذكي، ولكن بالفعل في Meereen كانت مفاوضاته في الماء مع تجار الرقيق بمثابة صدمة كاملة.

ثم كما هو الحال الآن أنه يكشف أيضا الكثير عن داني كيف سيبدو حل بهم: كل حرق! انها جون، وانهم فقط يمنعك من مجرد وضع كل فم الملك في حالة خراب. ومرة أخرى، فإن سلسلة يخلق هنا تناقض واضح بين عرضه كحامل الطبية وميلها لاطلاق النار والدم.

وحتى الآن، وكنت غير متأكد إذا كان هذا المقصود من أي وقت مضى من قبل الكاتب على هذا النحو. لعبة من عروش وجلس داني تم أخيرا معظمها bejubelnswerte وملكة الساحة المجيدة. ولكن في هذه الحلقة، يبدو على نحو متزايد كما لو bahne الواقع هنا صراع بينه وبين أنصار تقييم أقل تدميرا لها في.

وبعد ذلك هناك Theon. الضربات Drachenstein مفاجئة لجون ونجا هذا اللقاء فقط لأنه أنقذ سانسا.وبعد ذلك هناك Theon. الضربات Drachenstein مفاجئة لجون ونجا هذا اللقاء فقط لأنه أنقذ سانسا.

ملخص المراجعة: جميع حلقات لعبة من عروش الموسم 7

الحلقة 1 - التنين حجر: بداية قوية لموسم 7
الحلقة 2 - العاصفة الولادة: العمل! فقط في الوقت المناسب!
الحلقة 3 - العدالة الملكة: الملكي!
الحلقة 4 - غنائم الحرب: رعشة
الحلقة 5 - الشرق رايتس ووتش: Ostwacht دائما تستحق الزيارة
الحلقة 6 - ما وراء الجدار: الأذى وراء الجدار
الحلقة 7 - التنين وولف: التنين + انتصارات الذئب

في فم الملك: A Lannister دائما يدفع ديونه

هذه المرة نحن نتوقف فقط لقضاء عطلة قصيرة في فم الملك. Cersei لا يزال تتأكدوا من مقاعد البدلاء الحديد الذي دفع الذهب وعدت سوف لفة في وقت قريب. وفي المقابل، فإن البنك يعد دعما جديدا لمواصلة الحرب. ولكن هذا كل شيء أي معلومات جديدة.

لمحبي كتاب ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى شركة الذهب تكون مثيرة للاهتمام. وهذه القوة المرتزقة الأسطوري المملوكة مرة واحدة من قبل لقيط Targaryen اسمه Aegor "الصلب المر" الأنهار تأسست لقلب الملوك Targaryen المشروعة ووضع خط شرعي من Blackfyres إلى العرش. ولذلك يمكن Cersei أبحث اي جندي أفضل لسحب ضد داني مجال! في هذه السلسلة، من بين أمور أخرى Daario ويورة قاتلوا في وقت سابق للشركة.

وعموما، تتحرك بعض الوقائع المنظورة "غنيمة" ومع ذلك، تقدما يذكر بشكل مدهش. سام، لم نحصل على مثل هذا الوقت لوجه. لقد حان الوقت أن شيئا قلعة يحدث حقا ذات مغزى! ولعدة حلقات لTormund والبريات له وساندور Clegane التحرك مع الإخوان دون لافتات لOstwacht على اساس ليك. وهو يعمل الآن، ولكن من غير المعقول أنها تأخذ وقتا طويلا هناك، بينما داني معها رحلات Dothraki في نصف صف في العرض، حول Eurons أرمادا يظهر على أي حال حتى حيثما تكون هناك حاجة إليها.

ولكن من يدري إذا كان يذهب في النهاية لم تكن بالفعل الحلقة القادمة في Ostwacht إلى نقطة ...

لعبة من عروش الموسم 7 الحلقة 5 - مقطورة معاينة لEastwatchلعبة من عروش الموسم 7 الحلقة 5 - مقطورة معاينة لEastwatch