أعلى 75 أفلام الرعب في كل العصورأعلى 75 أفلام الرعب في كل العصور

فيلم رعب من بين أقدم وأشهر الأنواع في تاريخ السينما. ليس فقط على هالوين الأفلام بقع وإثارة الرعب تمكن المشاهدين في الخوف والرعب. ولكن ما فيلم رعب هو الأفضل.

هذه المسألة، وقد ذهب زملاء يبدأ الفيلم التحرير إلى أسفل وفي رأيهم، اختارت أفضل أفلام الرعب. وبطبيعة الحال، وهذه هي مجموعة مختارة الذاتية التي من شأنها تلبية طريقة الجميع واحد أو آخر. لمحبي هذا النوع بما في ذلك كلاسيكيات مثل فرانكشتاين، دراكولا أو هيتشكوك في الطيور، وكذلك الحالية الناجحة سلسلة أفلام الرعب مثل خوارق آخر، المنشار أو الشعوذة. ولكن أيضا بعض أقل شهرة لا تقل الأفلام الصادمة التي يتم اكتشافها في القائمة. وفيما يلي أفضل 75 أفلام الرعب في كل العصور!

هذا خاص هو من موقع الشقيقة Filmstarts.de

أفضل 75 أفلام الرعب

المكان 75: SAW

(جيمس وان، USA 2004)

"أريد أن ألعب لعبة" الشهير الشريط مجموعة من بانوراما القاتل (توبين بيل) هو وأصبح موضوع فني واحد من أنجح سلسلة الرعب في كل العصور: في سبعة أجزاء فخورة امتياز SAW شعبية ينظر إلى الوراء - و على الرغم من أن SAW 3D - الانتهاء (2010) وينبغي أن يكون هو النتيجة النهائية في عام 2017 SAW 8 - تراث أعلنت.

ولكن نوعية كانت بالفعل مع الجزء الثاني ب: لا يوجد من إخراج دارين لين بوسمان، دايفيد هاكل وكيفين غروتيرت عواقب صلت إلى فئة من جيمس وان تتحمل لاول مرة قوية، لأن فلسفة تعذيب في وقت لاحق من الجزء الثالث بنفس الطريقة النظام القديم يتبع.

أول فيلم SAW (2004)، ومع ذلك، لا يتم إقناع فقط مع لحظات مظلمة من الصدمة، جو خانق والألعاب التعذيب الغادرة، ولكن أيضا مع قصة المتداخلة ذكية فيها عدة مستويات العمل تتشابك وتبلغ ذروتها في لكمة النهائية لالتقاط الأنفاس. جيمس وان إثارة المتشددين لعبت في ميزانية صغيرة من واحد مليون دولار في جميع أنحاء العالم أكثر من 100 مليون $ في شباك التذاكر، واحدة من أقوى ممثلي التعذيب الرعب.

الشر الميت النفسية - أفضل 75 أفلام الرعب في كل العصور

رقم 74: الفأل

(ريتشارد دونر، المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الأمريكية 1976)

1976 قدمت بالفعل مشهد واحد لجعل ريشارد دونر الشر الطفل الكلاسيكية الفأل بكلمة من فمه لنجاح العام: ذبح مذهلة المصور كيث جينينغز (ديفيد وارنر) من قبل الانزلاق من نافذة الشاحنة. في الوقت الحاضر سيكون لا يكاد أي شخص يثير مع مثل هذا المشهد وراء موقد - من حيث الوفيات وجهة الإبداعية يمكن العثور عليها في سلسلة ناجحة مثل Final في نهاية المطاف أكثر من ذلك بكثير أفكار غير عادية.

لكن دونر الفيلم الكثير لتقدمه: بالإضافة إلى طفل روزماري (1968) و طارد الأرواح الشريرة (1973) الفأل، الرعب الرئيسي الثالث من تلك السنوات التي يجسد الشيطان سحب السلاسل والتي الرعب يأخذ واحدة من أكثر الشخصيات بريئة يمكن للمرء أن يتخيل: الطفل. إذا كان داميان الشباب (هارفي ستيفنز) (غريغوري بيك ولي ريميك) يبتسم في اطلاق النار النهائي للفيلم في جنازة رسمية والديه الشيطانية في الكاميرا من قبل السيدة الأولى، يعتقد المشاهد في الواقع أن ننظر الشيطان نفسه في وجهه.

أثار الفأل سلسلة من عواقب وكان قبل بضع سنوات - كان الافراج عن مسرحية وبجدارة 06/06/2006 - مجدد للمخرج جون مور.

الشر الميت النفسية - أفضل 75 أفلام الرعب في كل العصور

المكان 73: خوارق النشاط

(أورين بيلي، USA 2007)

في الوقت الحاضر، فإن ظاهرة خوارق آخر ينتمي مع العديد من عواقب والعرضية إلى حد ما إلى مجموعة قياسية من المشجعين الرعب، ولكن عندما لاول مرة أورين بيلي من 2007 أولا، ثم بعد ذلك مجرد تعويض ستيفن سبيلبرغ حول بعض المدن الجامعية الأمريكية والعالم كله في الإرهاب الذي شهد حتى الآن مختلفة.

وسجل في الأصل من مدير إسرائيل له رهيبة مفهوم خفض لقطات وجدت ليس فقط الرعب فعالة بشكل لا يصدق، لكنه تحول أيضا واحدة من أكثر الأفلام ربحا في كل العصور: تكلفة إنتاج فقط 15000 دولار امريكى هو شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ما يقرب من 200 مليون دولار، مقارنة مع ! الصور مخضر غير واضحة من كاميرا المراقبة أن زوجين شابين ميكا (ميكا سلوت) وكاتي (كاتي فيثرستون) وجهت في بيته الجديد على الظواهر المسار خوارق ليلا على سريرهما، هي السمة المميزة لهذه السلسلة، ومثال لل لتصبح وسيلة جديدة يظهر غريب في العصر الرقمي.

الشر الميت النفسية - أفضل 75 أفلام الرعب في كل العصور

ضع 72: التلال لها عيون - العيون الخفيه

(ألكسندر أجا، فرنسا / الولايات المتحدة الأمريكية 2006)

أنشئت ألكسندر أجا نفسه مع التوتر الشديد مثل أملا جديدا للفيلم رعب، له الصخور الصلبة، على غرار لا هوادة فيها وموهبته استثنائية لمظاهرة البصرية مغرور الفرنسي حتى أكثر إثارة للإعجاب في فيلم الرعب هيلز لديه عيون: انه يرسل نجمة فقدت إيميلي دي رافين في أعمق ريف نيو مكسيكو، للجلوس هناك ضد المسوخ الملوثة النووية للدفاع، في محاولة لإهانة أسرهم وقتلهم.

نشر أجا الرعب نقية وقطع الغيار جمهوره في أي مشهد دون بالضرورة تقديم رخصة لاختلاس النظر العنف قالب الخيال. له التلال لها عيون هو إثارة الوحشية مقلق - ليس للجبان. أن المخرج الشاب زيارتها الغفران لتجديد ويس كرافن الكلاسيكية الأصلية التلال لها عيون من ال 70 للشاشة الكبيرة، ويظهر أيضا حقيقة أن سيد الرعب كرافن إنتاج طبعة جديدة شخصيا.

الشر الميت النفسية - أفضل 75 أفلام الرعب في كل العصور

رقم 71: والله قال لي ل

(لاري كوهين، USA 1976)

في يوم صيفي هادئ في نيويورك يسقط من أعلى برج المياه فجأة الطلقات. 14 المارة كسر التقى مميتة. المحقق بيتر نيكولاس (توني لو بيانكو) يتسلق البرج، مطلق النار لا يهرب، وتعلن أن الله قال له للقيام بذلك. هذا هو بداية لسلسلة كاملة من الجرائم ما يبدو الطائفية التي حلت على الكمال لا يمكن تفسيره وحشية مخيفة حول الضحايا. هذا فيلم رعب غير عادي من إخراج لاري كوهين (الوحش الأمريكي) يحصل من خلال المواقع الأصلية لمسة خاصة من خطر مباشر: وقد حولت دون الحصول على إذن لتصوير فيلم في شوارع نيويورك، من تلقاء أنفسهم ارتكبت المارة بشكل عشوائي من قبل المارة كما إضافات والممثل الكوميدي أندي كوفمان مما كان عليه في أول دور فيلمه شرطي تهريبها إلى موكب يوم القديس باتريك الحقيقي. هذا المزيج لعوب الروحية من الزخارف خارق يأخذ X-الملفات متوقعا، ولكن الأفعال المروعة مخدوع وضوح تذكر من خطورة الرهيبة من الهجمات الإرهابية.

الشر الميت النفسية - أفضل 75 أفلام الرعب في كل العصور