حالة من مجموعة الألعاب جيجابايت بركس هو عن حجم من يد مفتوحة.حالة من مجموعة الألعاب جيجابايت بركس هو عن حجم من يد مفتوحة.

مع عدد جيجابايت بركس، والتايوانية المصنعة لديها لبعض الوقت مصغرة أجهزة الكمبيوتر على العرض. الآن أعلنت جيجابايت نسخة للاعبين الذين ل4200H إنتل كور i5 ونسخة مصغرة من نفيديا غيفورسي GTX 760 وحد سابقا شيوعا في السكن أكبر قليلا مما كانت عليه في السلسلة. مدى قوة رقاقة GK104 المعدل قد فقدت للتو لم يعرف بعد، ولكن تشير البيانات من إمدادات الطاقة الخارجية مع قوة قصوى تبلغ 180 واط على تردد كبير والحد من الجهد. وسيتم إصدار نسخة i7 من في أغسطس، ويفترض مع GPU أكثر قوة.

عندما بركس ألعاب الكمبيوتر هو ما يسمى ب "المجردة" النظام، التي لا تزال تحتاج إلى إضافة بعض المكونات نفسها كعميل للحصول على جهاز كمبيوتر وظيفية. في هذه الحالة، كما في الذاكرة في شكل دفتر (SO-DIMM DD3L)، والقرص الصلب ونظام التشغيل مفقودة.

السكن من مجموعات الألعاب بركس استيعاب التقليدي القرص الصلب 2.5 بوصة وSSD mSATA. لديه جهاز كمبيوتر صغير أيضا أربعة 3.0 الموانئ USB، منفذ واحد جيجابت LAN، وخرج سماعة. ورصد يمكن ان تكون مرتبطة على خلفية واحدة فقط من الميناءين مصغرة HDMI أو منفذ الصاعقة. على اللوحة الأم هو يتم تثبيت وحدة البسيطة PCI Express بالفعل، قم التي تدعم اللاسلكية IEEE 802.11 أ / ب / ز / ن / جيم وبلوتوث 4.0. باستخدام محول VESA، الجهاز أيضا يمكن تركيبه على الجزء الخلفي من جهاز المقابلة. لم يتم ذكر التسعير أو توافر المعلومات الدقيقة غيغا بايت.

جيجابايت بركس الألعابجيجابايت بركس الألعاب
جيجابايت بركس الألعاب

جيجابايت بركس الألعاب - لعرض الصور