أجهزة الألعاب الحفاظ على سوق أجهزة الكمبيوتر، وفقا Anaylsten واقفا على قدميه.أجهزة الألعاب الحفاظ على سوق أجهزة الكمبيوتر، وفقا Anaylsten واقفا على قدميه.

"نهاية PC" هو العنوان الذي نستخدمه اليوم في Gamestar لسنوات عديدة مع بعض السخرية، لأن من الواضح أن هذا ما لم يحدث قط توقع العديد من المحللين من أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

الاقراص التي كان من المفترض أن ترث تركة PC، يبدو الآن أن يموت الموت البطيء الخاصة بهم والهواتف الذكية لا تزال مجرد يست بديلا كاملا لجهاز كمبيوتر. للاعبين PC، هذه الأجهزة هي أكثر من مجرد ملحق.

السوق في مستقر Q3

الباحث السوق IDC أعلنت الآن أن سوق أجهزة الكمبيوتر في Q3 مستقر، وحتى أفضل مما كان متوقعا. تم شحن ما مجموعه حوالي 67200000 أجهزة الكمبيوتر. على الرغم من أن هناك أقل بنسبة 0.5 في المئة عن العام الماضي، إلا أن الباحثين توقعات السوق بانخفاض قدره 1.4 في المئة، وبالتالي نرى الآن اتجاها واضحا لاستقرار السوق.

وخاصة في أوروبا وعلامات على مزيد من الاستقرار جيدة جدا، وأيضا إذا وخصوصا أجهزة الكمبيوتر المحمولة مدفوعة هنا بسبب السوق التنقل، وفقا لIDC. أجهزة الكمبيوتر المكتبي كان هناك مزيد من التآكل، ولكن الاهتمام المتزايد في الألعاب حافظت حتى سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية واقفا على قدميه. وعليه، فإن شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر الكبرى لديها الألعاب باعتبارها سوقا مهمة وتوفر الآن تقريبا كل سلسلة الألعاب الخاصة بما في ذلك الأجهزة الطرفية مثل الشاشات والفئران ولوحات المفاتيح.

لا يمكن أن ينظر إلى نهاية PC

على النقيض من ذلك، في الولايات المتحدة، أجهزة الكمبيوتر المحمولة المباعة ربما بسبب توفير مشاكل أسوأ من ذي قبل، ولكن كان سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية أفضل من المتوقع أيضا. الباحثون السوق في IDC تتوقع ارتفاع المبيعات في مناطق النمو في العالم، والمزيد من المبيعات عندما تحل محل الشركات أجهزة الكمبيوتر القديمة، ويجب مجموعه بالتالي تظل مستقرة إلى حد ما على مدى السنوات القليلة المقبلة، وسوق الكمبيوتر وينخفض ​​بشكل طفيف فقط في المبيعات - وبالتالي نهاية PC هي لا يزال ليس في الأفق.

"إن أفضل ترقيات PC - مع اللوحة الأم، وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي.