GameStar TV: زيارة توني شوايجر - اتبع 98/2015GameStar TV: زيارة توني شوايجر - اتبع 98/2015

ويفسر هذا TV تسلسل GameStar بسهولة: توني شوايجر يزور! العديد من القراء سنوات GameStar نعرف له باعتباره واحدا من مؤسسي المجلة واحدة من العقول المبدعة وراء "GameStar سفينة الفضاء" و "التحرير". مع واحدة من شريكه الإبداعي السابق، مايكل غراف، وقال انه يتذكر تلك الأوقات.

وبالتالي فإن اثنين في قصف الحنين وتذكر الحلقات الخاصة التي حصلت جيدة بوجه خاص أو سيئة بشكل خاص. وهي تفسر سبب أوقفتها السفينة في نهاية المطاف وحلت محلها الفيديو التحرير وتوضيح مدى أهمية هذه الأشكال كانت في ذلك الوقت. وسيكون الجيل يوتيوب يكون لكم عن دهشتها.

وبالمناسبة، هناك شيء للفوز في هذه السلسلة - مزيد من المعلومات في نهاية الفيديو.

لعبة ستار بلس هو البديل عادل لاستخدام الإعلانية التي تدعمها من GameStar.de. ابتداء من الساعة صغيرة 1.99 € في الشهر.فقط مع plus قراءة جميع منتجاتنا مع وضع جانب واحد مريح للغاية. إذا رغبت في ذلك، يمكنك تعيين وضع القراءة وفقا لمعايير، ولكن التحول أيضا في كل بند واحد إلى المزيد من التسهيلات.
حصري لعبة ستار بلس: التلفزيون GameStar المنقحة حللنا مرتين في الأسبوع على أحدث الاتجاهات وتلعب المطورين الأفلام ومقابلة المقبل.

اللعب النظيف مع لعبة ستار بلس - فقط أكثر الحصول على GameStar.de مشاهدة

GameStar TV غير حصريا لمشتركي GameStar زائد أنتجت. ويمكن أن نتطلع إلى عرضين في الأسبوع، ولكن هذا ليس كل شيء. مع لعبة ستار بلس لك تصفح العدل أيضا دون لافتة الإعلانات والحصول على الكثير من إضافات كبيرة على رأس: تخفيضات قوية، وتقارير خلفية حصرية وحتى الإصدارات الكاملة. يمكنك تصفح دون راية وعلاوة على ذلك، مع لعبة ستار بلس في التطبيق لدينا لأبل وأندرويد، وكذلك GamePro.de. من مجرد 2،99 € شهريا. المشتركين طباعة حفظ اليورو وهي في الشهر ابتداء من الساعة 1.99 €.

اكتشاف لعبة ستار بلس