الجحيم على عجلات نجمة أنسون منت في سلسلة Inhumans جديدة الأعجوبة إلى Black بولت.الجحيم على عجلات نجمة أنسون منت في سلسلة Inhumans جديدة الأعجوبة إلى Black بولت.

المذيع الأمريكي ABC حاليا تطوير Inhumans سلسلة خارقة الجديدة التي تحمل نفس الاسم مارفيل كوميكس. وفي الوقت نفسه، بدأ في البحث عن المدلى بها.

أسود بولت، ماكسيموس & ميدوسا وجدت

لدور الزعيم كان الأسود بولت الآن الممثل أنسون منت تكون ملزمة المعروفة من سلسلة الجحيم الغربي على عجلات (2011-2016). وقد تم بالفعل إيوان ريون في دور ماكسيموس المؤكدة. العديد من العناصر الفاعلة التي ينبغي المعروفة باسم رامزي بولتون من سلسلة لعبة ضرب من عروش. عندما شقيق الأسود بولت، وقال انه يدعي السلطة لأنفسهم.

تحديث: في الوقت نفسه، أكد يلقي لميدوسا والكرنك: ممثلة سيريندا سوان (ترون، شيكاغو فاير) يأخذ على دور قوي الملكة ميدوسا، زوجة الأسود بولت، الذي يمكن أن يكون سلاحا قويا في سلسلة الشعر. إضافة جديدة أخرى هي كين لونغ (حرب النجوم 7 المفقودة) في دور وزير الكرنك، ابن عم الأسود بولت وكبير مستشاريه.

وInhumans في كاريكاتير

وInhumans ستان لي وجاك كيربي ظهرت في عام 1965 في هزلية "فنتاستك فور رقم 45،" للمرة الأولى في المظهر. وهو فرع من Kree سباق الغريبة التي يحصلون عليها قواتهم من السحب Terrigen التي تعطي خارقة المهارات الخاصة بها التي صممت خصيصا لهم، وعقد مكانا في الصورة الكبيرة لديها. الزعيم الأسود بولت لديه مثل صوتا قويا أنه ليس هناك سوى الهمس صغيرة يمكن أن تدمر الكواكب كلها. زوجته هي ميدوسا الأقوياء، الذين طويل أحمر الشعر يمكن أن يكون سلاحا.

Inhumans - سلسلة جديدة الأعجوبة هي الأسود بولت، مكسيموس وأكثر

بدلا من ذلك الفيلم على شكل سلسلة TV خططت

أعجوبة من المقرر أصلا مع التكيف هزلية للسينما، ولكن جاء شيئا من ذلك. وبدلا من ذلك تم وضع خطط في الانتظار والذي أعلن عنه مؤخرا الأفلام الكتاب الهزلي الرجل العنكبوت: العودة للوطن فضل والنملة مان والزنبور.

سلسلة Inhumans أعجوبة نبدأ في الخريف

وفي الوقت نفسه، المذيع الولايات المتحدة تخطط ABC في وقت لاحق من هذا الخريف، وInhumans سلسلة جديدة لإرسالها إلى البداية، بالإضافة إلى نجاح وكلاء صاحب سلسلة من S.H.I.E.L.D. كما يعمل منتج showrunner سكوت باك (القبضة الحديدية أعجوبة). وسيستمر ظهور أول حلقتين في سبتمبر لبضعة أيام في مسارح IMAX الولايات المتحدة.

لا يزال من غير الواضح متى وأين سيتم أيضا بث سلسلة جديدة في هذا البلد.