الحياة في التابوت: البقاء على قيد الحياة تطورت هي مرهقة وخطرة. هل لا يزال متعة؟ نحن إجراء الاختبار.الحياة في التابوت: البقاء على قيد الحياة تطورت هي مرهقة وخطرة. هل لا يزال متعة؟ نحن إجراء الاختبار.

دينوس وحوش متقلب. نعم، يمكنك بناء معهم (أو حول) مدينة ملاهي الأكثر إثارة في العالم. ولكن مرة واحدة فقط يبدو وقتا طويلا بعيدا، وفجأة نصف زوار مفقودة حقائب اليد - و الأعضاء الحيوية.

مثل الكثير من جون هاموند في الحديقة الجوراسية أيضا جعل مطوري ارك: الديناصورات البقاء على قيد الحياة تطورت وغيرها من المخلوقات عصور ما قبل التاريخ من النجوم في لعبتهم. وبطريقة أو بأخرى مشروع القانون لا تسير على ما يرام بالنسبة لهم لذلك تماما.

في أفضل حالاتها خلال تجاربنا سفينة هي تجربة رائعة البقاء على قيد الحياة في متنوعة ومذهلة أحيانا اللعبة في العالم. وفي مرة أخرى نقف عراة وعاجزة حولها على الشاطئ، لديك لقضاء ساعات حراسة دينو بنسلفانيا أو الغضب عن العديد من البق. لحسن الحظ، في هذه الحالات القتلى الوحيدة هي لعبة ممتعة.

ولكن هذه الصور الجميلة
معظم لقطات في هذه المقالة من الخبراء Coya سفينة التي وقفت لنا خبرته في عدة مناسبات إلى الجانب. شكرا لذلك! أكثر من Coya تراه على قناة يوتيوب له.

الفلك: البقاء على قيد الحياة متطور
التنين النار التنفس هو واحد من الزعماء النهائي في تابوت." بيانات LBX-العدد ="1">على
الفلك: البقاء على قيد الحياة متطور
وهناك الآن أكثر من 100 المخلوقات في تابوت. بما في ذلك، بطبيعة الحال، T-ريكس ..." بيانات LBX-العدد ="2">على
الفلك: البقاء على قيد الحياة متطور
... ولكن قضاعة مع خوذة يدق كل منهم. " بيانات LBX-العدد ="3">على

ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت - مشاهدة لقطات

أحب وكره

وليس فقط في اللعبة نفسها التي نمر بها ورطة. في المبدأ Ark غير كومة ضخمة من التناقضات - وبالفعل لسنوات.

عندما نكتب عنه، وكان مشروع القانون لم يعمل بها، والتي هي في الواقع تماما هراء. بالمعنى الدقيق للكلمة، سفينة قد يكون من المتوقع وقت قصير جدا. منذ إطلاق النسخة الوصول المبكر في يونيو 2015، والبقاء على قيد الحياة هو عمليا ضيف دائم في المبيعات والرسوم البيانية والبخار وجدت الملايين من المشجعين.

ولكن سفينة واجهت بعض انتقادات شديدة حتى من البداية. أولا، وقبل كل شيء، والأداء السيئ حتى على أجهزة الكمبيوتر ذات التقنية العالية، والعديد من لعبة علة دفع المشترين إلى المتاريس.

وفي وقت لاحق كانت هناك خلافات أخرى: التحول من تاريخ الافراج عنه وعدت في نهاية المطاف حول أكثر من عام، وفصل من فرع Free2Play وبيع DLCs في مرحلة الوصول في وقت مبكر على وشك. وكان ذلك حتى يتم الإفراج مع زيادة الأسعار الباهظة على وشك والمشاحنات على خادم امسحي هلم جرا.

ووفقا المخلوطة التعليقات العضو تسقط على البخار. وقد قضى بعض آلاف الساعات في العالم الجزيرة، التي بنيت على الحديقة الجوراسية الخاصة جدا، وأحب سفينة على الرغم من فشلها في عبادة الأصنام. والبعض الآخر مماثلة جزئيا جمع الكثير من الوقت في اللعب، ولكن الآن بخيبة أمل فقط.

بالنسبة لنا اختبار، وهذا يعني أننا يمكن مع تصنيف حقا فقط في ورطة وضع. إما نحن كثيرا متساهلا للغاية وتقييمنا مرتفعة جدا نظرا للعيوب واضحة أو فشلنا في الاعتراف العبقرية الحقيقية لسفينة. حسنا ما هيك، ونحن نحاول على أي حال.

&# 8203؛

الفلك: البقاء على قيد الحياة تطورت في الاختبار - وحش متقلبةوهناك الآن أكثر من 100 المخلوقات في تابوت. بما في ذلك، بطبيعة الحال، T-ريكس ...

الفلك: البقاء على قيد الحياة تطورت في الاختبار - وحش متقلبة... ولكن أيضا مخلوقات رائعة مثل التنين ...

الفلك: البقاء على قيد الحياة تطورت في الاختبار - وحش متقلبة... ولكن قضاعة مع خوذة يدق كل منهم.

وحده من بين الديناصورات

لذلك، ما هو عليه في تابوت؟ ندخل لأول مرة الخادم، ونحن نقف عراة وجاهل حول على الجزر المثالية الشاطئ. حول من، كيف، ما أو لماذا لعبة الصمت بعناد. فقط من خلال بعض الملاحظات التي نجدها في عالم اللعبة، وعلى مدرب آخر للغاية محاربة نتعلم على الأقل جزئيا عن لعبة العالم الغامض، بالإضافة إلى الديناصورات والمخلوقات رائعة مثل التنين واليتي العيش.

أولا، ومع ذلك، لدينا أيضا مخاوف أخرى. شخصيتنا وتجميد، يتضورون جوعا، العطش، وكذلك يعمل دائما خطر التعرض للفطور من دينو طائشة. وبالتالي تنشأ مهمتنا الأولى عضويا، نحن بحاجة إلى الغذاء والكساء والمأوى والسلاح.

لذلك أنشأنا شجرة لجمع الحطب والحجارة klauben والتوت على والعبث في جرد الأدوات الأولى بالنسبة لنا. أعمال صياغة وصفات، ما يسمى ب الإنغرامس، ونحن إفتح مع كل مستوى المتابعة. نحن أيضا توزيع نقاط المهارة لقيم مثل طاقة الحياة والقدرة على التحمل أو قوة. نظام تحفيز تماما أن يبقينا دائما الأنف الجزرة.

الفلك: البقاء على قيد الحياة تطورت - الإصدار مقطورة من استوديو آثار وراء لعبة من عروشالفلك: البقاء على قيد الحياة تطورت - الإصدار مقطورة من استوديو آثار وراء لعبة من عروش