ويندوز 10 تلقائيا تحميل التحديثات والسائقين.ويندوز 10 تلقائيا تحميل التحديثات والسائقين.

تحديث: أصدرت نفيديا أمس على الإصلاح عاجل لمشكلة السائق على نظام التشغيل Windows 10 على الرغم من أن برنامج التشغيل الجديد مع رقم إصدار 353.62 يمكن على الفور بعد التثبيت، وفقا لرسائل المستخدم لا يزال يسبب مشاكل إعادة تمهيد ينبغي أن تكون ولكن بعد تصحيحها. في بعض الحالات، والمشاكل سائق الإصلاح ويبدو أن الاعتراف بطاقة الرسومات الموجودة. برنامج التشغيل الجديد متاح من خلال Windows Update، ولكن سوف تكون متاحة من خلال موقع نفيديا أيضا في وقت قريب.

المصدر: رديت

الرسالة الأصلية: وقبل بضعة أيام من خلال Windows Update نشرت السائقين لبطاقات الرسومات نفيديا غيفورسي ويندوز 10 يجعل بعض المستخدمين عن مشاكل كبيرة عند استخدام أجهزة عرض متعددة أو تريد أن تعمل معا بطاقات رسومات متعددة في الإعداد SLI. رسائل الخطأ التي تتيح للمستخدمين حتى في المنتدى غيفورسي الرسمي، بدءا من المراقبين المضافة غير وظيفية على الصورة الخفقان إلى التمهيد مشاكل.

وهو أمر مزعج وخصوصا بالنسبة لأولئك المعنيين أن يتم تثبيت برنامج تشغيل بطاقة الرسومات غيفورسي تلقائيا. يظهر الخطأ أن يكون ناجما عن حقيقة أن هناك تداخلا مع رقم الإصدار من متاح رسميا على الموقع الإلكتروني للسائقين نفيديا وتلك من Windows Update، بحيث يتم التعرف نسخة في الواقع أقدم من جديد. وبالإضافة إلى ذلك، تكوينات SLI فضلا عن اثنين من بطاقات الرسومات المنفصلة الكشف، ثم قم بتشغيل بالإضافة إلى تثبيت مزدوج للسائق. أعلنت نفيديا أنها لن تحل المشكلة حتى إصدار Windows 10 و نشر سائق المقابل قبل 29 يوليو 2015.

تحديثات برنامج التشغيل التلقائي لنظام التشغيل الجديد ويندوز 10 يمكن أن يكون من خلال إعدادات النظام المتقدمة في إعدادات الأجهزة / تركيب جهاز تعطيل، ولكنها سوف تؤثر على جميع السائقين الآخرين، على سبيل المثال، لأجهزة USB الجديدة، وكذلك الحق في الأجهزة الصور يمكن تحميل ويندوز. في نظام التشغيل Windows 10 الرئيسية لا يمكن منع ذلك سيتم تحديث والسائقين الكشف عن تلقائيا وتحديث المستخدم على خلاف ذلك. يفترض هذا القيد وغالبا ما يؤدي إلى مناقشات حول Windows 10

المصدر: Geforce.com

ويندوز 10 - التعليمات للOSويندوز 10 - التعليمات للOS

ويندوز 10 - تحديث يضمن المشاكل مع بطاقات الرسومات غيفورسي (تحديث)