يستطيع Google Chrome الآن استخدام حساب ويندوز 10 مع مختلف الخدمات والمواقع على شبكة الإنترنت مع ملحق.يستطيع Google Chrome الآن استخدام حساب ويندوز 10 مع مختلف الخدمات والمواقع على شبكة الإنترنت مع ملحق.

مع ويندوز 10، عرضت شركة مايكروسوفت هوية على نطاق المنظومة من المستخدمين إذا كانوا يستخدمون حساب Microsoft وتسجيل الدخول معها. الانتماء إلى نظام التشغيل Windows 10 متصفح حافة فمن الممكن، على سبيل المثال، عدة خدمات Microsoft وصفحات الويب للاستخدام، دون تسجيل الدخول مرة أخرى لديهم.

على الرغم من أن هذا أمر مريح جدا، ولكن لا تستخدم إلا في حالات نادرة جدا، لأن حصة السوق من الحافة بين المتصفحات حتى مع ويندوز 10 على جدا منخفض، ومستوى من رقم واحد تقع.

تمديد مايكروسوفت للكروم

التيار معظم المتصفح الذي تستخدمه تحت ويندوز 10 هو Chrome عن طريق جوجل والآن مايكروسوفت قد قررت نشر امتدادا للكروم الذي يسمح للوظيفة المذكورة الحافة مع الكروم.

ال تحسينات »ويندوز 10 حسابات" يهدف لتسجيل في المواقع الدعم وفقا للوصف. هو ضروري ل"الهوية دعمت مايكروسوفت ضمن Windows 10،" لذلك حساب Microsoft والإصدار الحالي من Windows 10 مع التحديث صانعي المثبتة.

توقعات، مكتب 365 وأكثر من دون تسجيل

بعد تثبيت التمديد، على سبيل المثال، والمواقع والخدمات التي يمكن تقسيمها إلى كروم كما Outlook أو مكتب 365 يتم تخطي نداء مستخدميها وعملية تسجيل الدخول. يتم دعم الخدمات وغيرها من الشبكات التي تعتمد على مايكروسوفت أزور الدليل النشط، من "ويندوز 10 حسابات".

سواء مايكروسوفت تخطط ل ميزات أخرى من Windows 10, الحافة لا يزال يفترض أن ترقية كروم, ومن غير المعروف. لمستخدمي مايكروسوفت كورتانا تعاون أفضل مع كروم ستكون بالتأكيد مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، فإن متصفح حافة مايكروسوفت سوف ثم ربما تفقد المزيد من المستخدمين في المقابل. التوسع الحالي هناك في سوق Chrome الإلكتروني.

وضع اللعبة من ويندوز 10 - الخروج مع وضع لعبة جديدةوضع اللعبة من ويندوز 10 - الخروج مع وضع لعبة جديدة