ويندوز 10 متاح للترقية مجانية لا يزال رسميا حتى 29 يوليو 2016ويندوز 10 متاح للترقية مجانية لا يزال رسميا حتى 29 يوليو 2016

تحديث: والعديد من الألعاب لعمله على المجلات الألعاب والترجمات الألمانية مسلية المعروف بوريس شنايدر Johne يعمل الآن كمدير المنتج للحصول على ويندوز 10 في مايكروسوفت ألمانيا. على تويتر، فقد أصبح الآن المعترضين ترقية أن هناك أداة صغيرة ودليل على هايس التي يمكن أن تمنع الترقية إلى نظام التشغيل Windows 10 مع انقر نقرا مزدوجا فوق.

وفي الوقت نفسه، شدد أيضا على أن الترقية ستكون فقط حوالي ستة أشهر مجانا، وتعلن على الطلب، وأنه لن يستمع إلى تكهنات المنبثقة عن امتدادا للعمل ترقية مجانية. في 31 يوليو 2016 لا يزال التاريخ. يدعو مايكروسوفت على موقعها على شبكة الانترنت لا يزال حاليا 29 يوليو 2016

المصدر: بوريس شنايدر Johne (تويتر)

الرسالة الأصلية: أصدرت Microsoft الهدف الرسمي هو الوصول إلى عدد كبير من مليار وحدة بحلول عام 2018، الذي يدير نظام التشغيل الحالي ويندوز 10 من هذه، أكثر من 200 مليون، وفقا لأحدث الأرقام التي تحققت بالفعل، ولكن هذا قد ساهم خاصة إلى الترقية المحتملة الحرة. هذا العرض لمستخدمي ويندوز 7 ويندوز 8.1، ومع ذلك، سوف تنتهي في غضون ستة أشهر على 29 يوليو 2016 - على الأقل مايكروسوفت لم تعلن بعد أي خطط أخرى.

ومع ذلك، فإن خبراء مايكروسوفت إد بوت لا يمكن أن نتصور أن مايكروسوفت سوف تحاسب على ترقية بالفعل هذا المال العام. على الرغم من أن الشركة قد تصرفت في كثير من الأحيان في السنوات الأخيرة ذلك، ولكن لأسباب مالية، وهناك حاجة كبيرة لضبط الترقية. وقد ساهمت ترقيات ممكن شرائها ويندوز أي مساهمة كبيرة في مبيعات مايكروسوفت في الماضي.

كما سيكون من نتائج عكسية، لجميع مستخدمي ويندوز 7 الذين رفضوا الترقية إلى 29 يوليو 2016 وبعد ذلك للمطالبة حتى دفع رسوم مقابل ذلك. بحيث مايكروسوفت سوف تضمن تقريبا أن هؤلاء المستخدمين تغيير لسنوات على نظام التشغيل Windows 10 وبالمثل، فإن الأمر يبدو حتى مع امتداد غير محدود من مسار الترقية المجانية. من أجل لمستخدمي ويندوز 7 قد يؤجل الترقية مرة أخرى، الأمر الذي سيكون له في النهاية نفس تأثير رسوم.

ولذلك ترى بوت أن مايكروسوفت سوف تحرك المهلة ويبقى 17 يوليو 2017 تاريخ الأرجح. في هذا اليوم، ستقوم إنتل تعيين دعما واسع النطاق لنظام التشغيل Windows 7 و Windows 8.1، عندما معالج من الجيل إنتل Skylake مثل 6700K الأساسية i7 أو حتى واحدة من المعالجات زن القادمة من AMD في الكمبيوتر. للتأكد من أن هذا التاريخ سيكون أيضا مثالية كملاذ أخير للحصول على ترقية مجانية إلى ويندوز 10، والذي يدعم كل من وحدات المعالجة المركزية الجديدة بالكامل.

المصدر: زدنيت

ويندوز 10 تمكن من ويندوز 7 مفتاح - الاختبار الذاتي على أجهزة كمبيوتر متعددة واستبدال الأجهزةويندوز 10 تمكن من ويندوز 7 مفتاح - الاختبار الذاتي على أجهزة كمبيوتر متعددة واستبدال الأجهزة

ويندوز 10 - ولكن لا تمديد ترقيات مجانية