تداعيات 4 - انخفاض إلى تفاصيل عالية جدا في المقارنة الرسوماتتداعيات 4 - انخفاض إلى تفاصيل عالية جدا في المقارنة الرسومات

واسعة دور الألعاب مثل سقوط 4 رسم متعة وسحر عالم اللعبة، والشخصيات والقصة يقولون - هناك ظهور العديد hintenan أولا. ومع ذلك، كان هناك في يونيو حزيران بعد المقطورة الأولى لسقوط 4 العديد من الأصوات التي انتقدت الرسومات الفقيرة من الأفلام. من المستغرب بالكاد، بعد كل شيء، وكانت واحدة RPG أيضا ضخمة ومعقدة مع يتشر 3 مايو نشرت، والرسومات الجديدة وضعت معايير جديدة في هذا النوع.

وعلى الرغم من أن الاختلافات البصرية بين 4 المقطورة تداعيات والسلف البالغ من العمر سبع سنوات لبعض شوهد فقط في لمحة الثانية، رد بيثيسدا مع عدم الفهم للنقد. المطور والناشر دافع عن ظهور تداعيات 4 واحتج بأن لقب رائع "سيكون مثل اللعب". الآن لقد تم الافراج عن لعبة النهاية ورأينا هو: تداعيات 4 لا تبدو "رائعة" من.

ولئن كان سقوط 4 غالبا ما يتمكنون من خلق لعبة العالم، وذلك بفضل متسقة للغاية لمحرك خلق منقحة بشكل كبير من Skyrim والعديد من المؤثرات الجديدة، فمن بيانيا واضحا تماما سقوط 3 من - وخاصة في القوام والرسوم المتحركة يضعف محرك الرسومات ولكن وليست واردة على الحالة الفنية للأمور.

تداعيات بصري 4 ليس دائما ولكن في الغالب مجموعة متسقة للغاية في المشهد على مقدار الوقت اللعبة في العالم.تداعيات بصري 4 ليس دائما ولكن في الغالب مجموعة متسقة للغاية في المشهد على مقدار الوقت اللعبة في العالم.

متطلبات النظام الرسمية لا تزال تسقط من متطورة نسبيا، وخصوصا عندما الأجهزة الموصى بها. بيثيسدا يتطلب السريع معالج عديدة النوى، وبطاقة رسومات قوية. كما في الجدول الأداء في نهاية يوضح هذا المقال، لعبة هي أيضا قليلا أبطأ الأجهزة بالتأكيد لا يزال للعب للغاية.

متطلبات النظام الرسمية

الحد الأدنى:

نوافذ 7.8.10 (64 بت الضرورة القصوى)

إنتل كور i5 2300 2.8 غيغاهرتز / أيه إم دي فينوم II X4 945 3.0 غيغاهرتز

8.0 GB من ذاكرة الوصول العشوائي

30 غيغابايت من مساحة القرص الثابت

نفيديا GTX 550 تي 2.0 GByte / AMD راديون HD 7870 2.0 GB

أوصت بما يلي:

نوافذ 7.8.10 (64 بت الضرورة القصوى)

إنتل الأساسية i7 4790 3.6 غيغاهرتز / AMD FX-9590 4.7 غيغاهرتز

8.0 GB من ذاكرة الوصول العشوائي

30 غيغابايت من مساحة القرص الثابت

NVIDIA GTX 780 3.0 GB / AMD راديون R9 290X 4.0 GB

الجديد، المحرك القديم

ويستند تداعيات 4 على محرك خلق بيثيسدا المبرمج الذي بالفعل في مخطوطات الشيخ 5: يستخدم Skyrim. ومع ذلك، ومنذ ذلك الحين أعيد بناء إطار الرسومات بقوة والأمثل. ووفقا لمطوري اكتمل كأول واحد "العارض المؤجلة على أساس جسديا". ويسمح البرنامج التصور لدمج مصادر الضوء أكثر ديناميكية في اللعب، والإضاءة هي في الواقع واحدة من نقاط القوة العظيمة للعبة. تتميز علاوة على ذلك القوام واقعية من السطوح المادية ممكنة من خلالها الشخصيات والكائنات إدراج العضوية في عالم اللعبة. وهذا النجاح من خلال انعكاسات المحسنة التي يمكن أن يلمع كما معدن مختلف في النور كما الخشب.

وبالإضافة إلى ذلك، تأثيرات الطقس لها أكبر تأثير من تقديم طريقة جديدة على شكل لعبة. وهكذا السطوح يمكن أن يكون الآن الرطب على شكل أمطار وتبدأ المقابلة للتألق. النسيج، والشعر، والأشجار والعشب الخطوة اعتمادا على قوة الرياح: لالواقعية المضافة، وتوفر وحدة الفيزياء.

على مسافة تقلص إلى حد كبير تفاصيل الملمس. في النصف الأيسر من مرمى، وأفضل قرار قليلا Brückentexur يتم تحميل بالفعل. على الجانب الأيمن ولا أقل دقة لمسافات أبعد من ذلك.على مسافة تقلص إلى حد كبير تفاصيل الملمس. في النصف الأيسر من مرمى، وأفضل قرار قليلا Brückentexur يتم تحميل بالفعل. على الجانب الأيمن ولا أقل دقة لمسافات أبعد من ذلك.

بالمقارنة مع محرك Skyrim الابداع للسقوط 4 استكمل عدة تقنيات مرحلة ما بعد المعالجة الجديدة. التي ينبغي أن تجعل عالم اللعبة تظهر أكثر ديناميكية ومثيرة للإعجاب. وهذا يشمل، ولكن SSAO (شاشة الفضائية المحيطة الإنسداد)، وتسمى أيضا انسداد المحيطة. غاب عن تقنية الأجسام الظلال غير المباشرة، وبالتالي ضمان المزيد من نظرة البلاستيك، ونحن لا تريد أن تفوت فرصة في دورة الألعاب الأولمبية الحالية وتداعيات 4 تشويه الحركة، وعمق الميدان، التظليل (الجلد والشعر) وبعض الآثار الأخرى البولندية البصريات أيضا.

وقد دفعت جهدا كبيرا لمطوري المزاج الإضاءة. دورة في سقوط 4 مرة أخرى دينامية دورة الليل والنهار، اعتمادا على الوقت من اليوم، والألوان لتغيير المشهد. لالتقاط مشاهد الإضاءة المختلفة بشكل طبيعي قدر الإمكان، ويستند سقوط 4 على الإضاءة الحجمي. لهذا، عملت بشكل وثيق مع المطورين نفيديا كلماته. التكنولوجيا لحساب يسمى الحزم وحتى "الله الأشعة" ضوء الحجمي باستخدام التغطية بالفسيفساء الأجهزة ويجري اعتمادها وفقا تماما من قبل بطاقة الرسومات. وعلى الرغم من تعاون مع نفيديا لكن سقوط 4 يجب معاقبة أي منصة وعلى الفور تعمل بشكل جيد على كل من بطاقات غيفورسي وراديون.

سواء كان ذلك هو الحال، وكيف العديد من الميزات الجديدة من المحرك الذي يؤثر على مظهر وأداء سقوط 4، سترى مقارنة الرسومات لدينا والجدول التكنولوجيا في الاستنتاج.

عن قرب عرضعن قرب عرض بعدبعد

للماء لا يوجد خيار رسومات منفصلة في سقوط 4. من مسافة يبدو في بعض الأحيان سيئة للغاية ...

تذبذب متطلبات الأجهزة

كيف يكون هناك إطارا في الثانية طويلة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في سقوط 4، يعتمد إلى حد كبير ليس فقط على الأجهزة الخاصة بك، ولكن أيضا على المشهد الحالي. في نهار كبير في الهواء الطلق، والثانية هي الأدنى، في الليل وفي المدن هو أعلى من ذلك بكثير. وبالتالي، قد يكون من أن اللعبة في متشنج الوقت أثناء وقت قصير يمتد في وقت لاحق بسلاسة مطلقة.

لإنشاء الجدول التكنولوجيا (انظر صفحة ملخص) لذا قررنا استخدام مشهد متطور نسبيا في اليوم وفي الماء. هذا يسمح لك أن تكون على يقين من أن اللعبة يعمل دائما بسلاسة إذا كان الجهاز سمحت وفقا للجدول في هذه الأماكن. إذا كنت تستطيع العيش مع التلعثم أحيانا في المطالبة الكواليس، لذلك يجب أن الذي يميل إلى فرز حتى خطوة حتى PC لها.

الدورة الثانية من الغداء لدينا تعمل في تسلسل اللعبة مؤشر يبين مدى مطالب الأجهزة من تداعيات 4 سوف تختلف تبعا لمكان الحادث. في حين بلغ GTX في بداية بركة في الريف 960 فقط 30 إطارا في الثانية، والثانية ترتفع في أثناء رحلتنا على تلة صغيرة لتواصل التسوية وثم يتم أكثر من ضعفي في البداية.الدورة الثانية من الغداء لدينا تعمل في تسلسل اللعبة مؤشر يبين مدى مطالب الأجهزة من تداعيات 4 سوف تختلف تبعا لمكان الحادث. في حين بلغ GTX في بداية بركة في الريف 960 فقط 30 إطارا في الثانية، والثانية ترتفع في أثناء رحلتنا على تلة صغيرة لتواصل التسوية وثم يتم أكثر من ضعفي في البداية.

تداعيات 4: متطلبات النظام - الشيكات التقنية مع مقارنة الرسومات