نقابة ديه 3 الوصول المبكر لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه، كما يظهر الاختبار.نقابة ديه 3 الوصول المبكر لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه، كما يظهر الاختبار.

التسويق الجيد هو واحد - ربما باستثناء أسرار إيندي - أدوات مهمة في صناعة الترفيه. اصطحبوا لعبة الإعلان الأول، عن طريق مباراة في المعارض التجارية، إلى نشر نهاية المطاف. بما في ذلك المطورين في Golem مختبرات لديها كل الحق في التقدم بطلب للحصول النقابة 3 مع كل نقاط القوة المخطط لها.

لكن كلماته متكلفا قراءة في عام 2016، مع وجهة نظر النسخة الوصول المبكر الذي صدر مؤخرا كما المشبك يضحك في وجوه المشجعين: إن " الذكاء الاصطناعي هو جزء أساسي من اللعبة. منذ أن بدأنا العمل في هذا المشروع كان لدينا تصميم والتكنولوجيا التركيز على هذه الميزة. ليس فقط لأنها ليست سوى واحدة من اختصاصاتنا هنا في مختبرات في Golem أيضا لأنه كان نفس القدر من الأهمية ألعاب الشمال. وقد تم تجهيز كل عمل صغير في لعبة مع مجموعة من القيم التي تؤثر على مختلف جوانب منظمة العفو الدولية لتوفير تجربة ألعاب واقعية ".

لديه نقابة 3 في وضعها الحالي لا AI. على الأقل لا يمكن أن ينصف محاكاة الاقتصادية النوع - على الرغم من أن المطورين لبعض الوقت تعمل على رؤيتهم.

دائما في محراب

2014 أعلنت لأول مرة، ونقابة 3 تريد توسيع هذا النوع الألماني القديم من الألعاب التاجر إلى فرع آخر من المسلسل الأمريكي. نقابة سلفه مجتمعة بنجاح في عام 2002 RPG، والمحاكاة الاقتصادية والمكائد السياسية.

وكان مشجعو المرح مع تحقيق الطموح من حلم: واحد لا يزال يبدأ في بداية كرجل فقير الذي يدق في كوخه الصغير على موقعه المعادن أدنى والمسامير الصدئة تباع قطعة واحدة يعمل طريقها صعودا. في نهاية المطاف، والمهارات، ورشة العمل يصبح أكبر وفي نهاية كنت تقود سلالة الأسرة تشعبت وmopst السياسيين أقوى من مناصبهم تحسين.

من المسافة ولا تزال الصور والرسم يمكن أن يكون مقنعا للغاية.بعد أن يكافأ بعد عدة مجاملات وضعت بشكل جميل فقط مع ويندوز تلميح أداة فارغة لورا، وهو ما يكفي بالنسبة لنا. نحن التقاط خنجر ووضع هذه المهزلة جنبا إلى جنب مع عظامها إلى نهايته.
موضع الحرف يسمح تعديلات بسيطة إلى شخصية خاصة بهم. يمكن تعديل بعض القيم RPG.

رؤية لقطات - النقابة 3

وشابت المتعة ولكن حتى ذلك الحين من الحشرات المزعجة واللعب التي يمكن أن تبقي لكم أبدا بهذه الطريقة، ما وعدت به. وكانت المباراة الفعلية ذلك الحين ولكن في كثير من الأحيان من جرب - لذلك التكرار المستمر للنفس الخطوات - وجعل عناوين عشاق من الطائفتين فروع لأنها تقف في الكتاب.

أما الجزء الثالث تخلص من نقاط الضعف هذه الآن، وفقا لرسائل التسويق، أن يكون أفضل لعبة نقابة من أي وقت مضى. ومع ذلك، يبدو أن تطور ليكون بطيئا. تاريخ الافراج عنه تأجيل مرة أخرى، ومرة ​​أخرى إلى الخلف. النسخة الوصول المبكر ظهرت الآن على البخار وأثار جزئيا من الفزع الهائل في المحافل اعب. اللعبة وعدت هي (لا يزال) ليس كثيرا أن نرى.

أول مرة بشكل مستقل

يبدأ نقابة 3 مع الكلاسيكية خلق شخصية. لدينا إذا أردنا أن نبدأ في مدينة مساوية أو أفضل عمل عالية طريقنا من أسفل كموظف قرية العاديين الذين لديهم فقط لكسب القبول في عاصمة القرار. قيم المظهر والطابع لا تزال بدائية جدا. حفنة من الوجوه والملابس تبدو متشابهة للاختيار من بينها.

موضع الحرف يسمح تعديلات بسيطة إلى شخصية خاصة بهم. يمكن تعديل بعض القيم RPG.موضع الحرف يسمح تعديلات بسيطة إلى شخصية خاصة بهم. يمكن تعديل بعض القيم RPG.

والخيار في نهاية حداد مع الازدهار Plauze، وبالتأكيد ليس دقيقا تاريخيا، إلا أن السيدات انخفضت بالفعل. الفصل الأول من اليوم، ونمضي الأولى الخناجر لدينا، ولكن يبدو ضرب لنا ما يلزم من المواد الخام الحديد وخشب الصنوبر مرارا وتكرارا من اليدين وغير قادر حتى يرفع العمال لدينا اليوم في العمل. إذا كنا نريد أن نضع الرموز في سلسلة الإنتاج عن طريق السحب والإسقاط، ونحن بحاجة إلى النقر عدة مرات، ودفع حتى يناسب كل شيء.

يوم جرذ الأرض السوق

مع تسليم أول البضائع نبدأ المشي في الطريق إلى السوق. بالتأكيد سيكون لدينا قريبا عربات السليمة والطرق التجارية التي يعفينا من هذه الخدمة مزعجة. بعد الخناجر لدينا في السوق من خلال زيارة المتكررة القوائم المعقدة (زر لبيع جميع السلع، على سبيل المثال، صغيرة ومخفية إلى حد ما) أيدي تغيرت أيضا، ما زلنا شراء المواد الخام الجديدة.

هذه هي دورة من السلع: تسليم المنتجات النهائية، واتخاذ المواد الخام الجديدة. وهكذا تتحقق بالفعل أعلى المشاعر حول إمكانية اللعب في هذا الإصدار الوصول المبكر. الذين ثم لا يزال يحمل على، لديه الإحباط مقاومة عالية للغاية.

نقابة 3 - مقطورة موديز لبدء مرحلة الوصول في وقت مبكرنقابة 3 - مقطورة موديز لبدء مرحلة الوصول في وقت مبكر