تنقسم إلى ثلاث فئات الأسعار (تصل إلى 50 يورو، 50 إلى 100 يورو و 100 يورو)، ونحن نقدم التوصيات لأفضل لوحات المفاتيح في كل قطاع.تنقسم إلى ثلاث فئات الأسعار (تصل إلى 50 يورو، 50 إلى 100 يورو و 100 يورو)، ونحن نقدم التوصيات لأفضل لوحات المفاتيح في كل قطاع.

سواء كتابة رسائل البريد الإلكتروني، والدردشة أو الألعاب - لوحة مفاتيح الألعاب لديها لتلبية الاحتياجات المختلفة. الدقة والكتابة الإحساس والمعالجة هي الأكثر أهمية، ولكن أيضا الراحة وظائف (على سبيل المثال، من أجل السيطرة الوسائط المتعددة) هو مفتاح الحل. ونحن نقدم في رأينا أفضل لوحات المفاتيح في ثلاثة نطاقات سعرية. لذلك تجد لوحة المفاتيح التي تناسبها ليس فقط تفضيلات ولكن أيضا محفظتك.

هناك نوعان من لوحات المفاتيح PC: نماذج مع (مكلفة) مفاتيح الفردية الميكانيكية لكل مفتاح أو مع (أرخص) الكامنة ماتس المطاط (المعروف أيضا باسم "المطاطية قبة")، التي تسجل ضربات المفاتيح. تتميز لوحات المفاتيح الميكانيكية التي كتبها دقة أعلى وأكثر قوة في معالجة العام، في حين التقليدية، على أساس ماتس المطاط نماذج تباهى خصوصا مع إضافات واسعة وعموما سعر أقل بكثير.

وظائف خاصة مثل مفاتيح الوسائط المتعددة، وظيفة الكلى، والمحور USB أو التحكم في مستوى الصوت يمكن الآن العثور على العديد من النماذج، ولكن الميكانيكية لا تزال في كثير من الأحيان إلى حد ما تجهيزا المتقشف. ولا سيما الكتاب وافرة وسوف نقدر بعد فترة قصيرة التعرف على الكتابة شعور لوحة المفاتيح الميكانيكية ولعب واحدة من أكثر هش تتوقف عن النمو مع (اعتمادا على إصدار التحقيق) إيجابية انقر القلب. وهناك ميزة الدقة ذات الصلة حقا عندما لعب هناك وليس عن طريق لوحة المفاتيح ولكن التجربة الميكانيكية العروض.

استخدام لوحات المفاتيح الميكانيكية أساسا MX مفاتيح الشركة الألمانية الكرز، في المقام الأول على المتغيرات MX الأزرق والأسود MX، MX وMX الأحمر براون. في حين أن التحول الأزرق مقاومة أي تقريبا، ولكن يؤدي بصوت عال مع بنقرة واضحة المعالم واللمس، ومفاتيح سوداء ليس لها ردود الفعل اللمسية، مقاومة موحدة على طول السكتة الدماغية كامل والكذب أعلى بكثير حتى نقطة الضغط. لذلك، MX مفاتيح سوداء في رأينا، هي أفضل بكثير من النسخة الزرقاء للعب، وكتابة يشعر به الكثيرون بعد ذلك، ومع ذلك، من قبل المقاومة الزناد عالية نسبيا دون النقر عن طريق اللمس وأقل متعة.

مفاتيح MX براون هي تقريبا بين MX وMX الأزرق الأسود، ليفربول MX هي قليلا أكثر شيوعا MX السود. الذي البديل يناسب واحد أكثر، يتعلم المرء أفضل من خلال الاختبار. وفي الوقت نفسه، هناك أيضا مجموعة متنوعة من المفاتيح الميكانيكية من الجهات الأخرى، والتي تقوم جزئيا على نماذج الكرز، ولكن جزئيا أيضا هجين تمثل (على سبيل المثال Kailh التبديل).

لوحات المفاتيح تصل إلى 50 يورو

في السعر إلى 50 يورو، حتى الآن معظم لوحات المفاتيح يسرحون. كما في حالات الطوارئ أو استبدال لوحة المفاتيح تجد نفسك أقل من 10 يورو الى حد بعيد بعض الحلول أنيق (على سبيل المثال، لوجيتك K120). فقط كلاعب وعلى المدى الطويل، والعمليات العادية، ومع ذلك، فإننا نوصي بالنظر إلى ما لا يقل عن 20 إلى 25 يورو لوحات المفاتيح باهظة الثمن. فقط من هذه النقطة الأسعار تبدأ التكنولوجيا والمعدات وتجهيز لتوحيد على مستوى متوازن.

حل وسط هو من أيضا أن تكون موجودة هنا بالطبع: بعض لوحات المفاتيح تقدم، على سبيل المثال، معالجة السليم وتجربة الكتابة الجيدة، ولكن لا يمكن التمييز بين وجود عدد كاف من مفاتيح الضغط في وقت واحد - ما يسمى التمديد الرئيسيين. مع لوحة مفاتيح بسيطة دون تحكم والمجالس الخاصة التي عادة ما تكون مفتاحين وضوحا في وقت واحد (التمديد 2-مفتاح). أيضا الظلال (التفسير الخاطئ للمدخلات من لوحة المفاتيح) يمكن أن يحدث مع لوحات المفاتيح العادية والمباريات الرائدة في إدخالات غير صحيحة غير مقصود.

Sharkoon سكيلر برو

لحوالي 30 يورو Sharkoon سكيلر برو يوفر الكثير من القيمة للاعبين. على عكس سابقتها، Sharkoon سكيلر، النسخة برو المعروضة في أعلى الملابس الجودة. وقد تم تنقيح كل من السكن واختيار المواد مقارنة مع سكيلر، بدلا من الحساسية ورخيصة المظهر لمعان عالية Sharkoon البلاستيك يستخدم الآن اللون الأسود المطفأ إلى حد ما.

التوائية صلابة والاستقرار ومقاومة الانزلاق جيدة لالنطاق السعري للسكيلر برو. ويمكن تلمس شعور الكتابة يذكرنا قليلا من مفاتيح لمسية، كورقة ضغط واضحة. يمكن للاعبين الاعتماد على محرك أقراص واسعة النطاق التي ليس فقط الاستخدامات الجديدة للمفتاح ويندوز وستة مفاتيح مخصصة الكلية يمكن ان تكون مرتبطة بشكل تعسفي إلى برامج أو الأوامر.

مفيدة مفاتيح مخصصة للوسائل الإعلامية والمنطقة بأكملها، ولكن الخلفية متفاوتة قليلا تسهل استخدام الكمبيوتر يوميا. وسكيلر برو يعترف كيف معظم لوحات المفاتيح في هذا النطاق السعري، والحد الأقصى منتظم اثنين من مفاتيح الضغط في وقت واحد (التمديد مفتاح). في مشغل منطقة WASD ذات الصلة ولكن يسمح ما يصل الى ستة أزرار، بحيث يتم إعطاء الحد الأدنى من المتطلبات لوحة المفاتيح لاعب قابلا للتطبيق.

الحصول على Sharkoon سكيلر برو في الأمازون
»Sharkoon سكيلر Pro من 30 يورو في مقارنة الأسعار

Sharkoon سكيلر بروSharkoon سكيلر برو
Sharkoon سكيلر برو

Sharkoon سكيلر برو - عرض الصور

طراز كوغار 200K مقصية

هناك هو كوغار 200K مقصية لحوالي 35 يورو، والتي تتميز صنعة جيدة، والأزرار الخلفية وتقنية مقصية مقنعة.

ويتكون السكن من طراز كوغار 200K مقصية كليا من البلاستيك، ولكن يستقر على السطح من سبيكة معدنية، لالتلوث وفي هذا النطاق السعري أقل عرضة ليس بديهيا. بشكل عام، وكوغار لا يوجد لديه لتقديم المزيد من لوحات المفاتيح الأخرى في هذه الفئة: مفاتيح الوسائط المتعددة لا وجود لها، بدلا من ذلك، يمكن الوصول إلى وظائف الثانوية عن طريق مفتاح FN. لهذا، تنازلت عن طراز كوغار 200K مفاتيح ويندوز والقائمة. و(البرتقال) الإضاءة المختلف، ولكن في الظلام لا يزال مفيدة للعثور على الزر المطلوب.

ومن المثير للاهتمام يجعل طراز كوغار ولكن بالإضافة إلى السعر المنخفض، وتشغيل المفاتيح. بدلا من الحصير المطاط الطبيعي 200K يستخدم مقص التكنولوجيا المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. في حين أن هذا لا تزال تعمل كوب المطاط ضمن مفاتيح، ولكن يتم إطلاق سراح بشكل مباشر على الجانب السفلي الذي تم إرفاق قوس على شكل مقص لالتبديل. المزايا هي السكتة الدماغية قصيرة ملليمترات فقط 2 (4 ملم شائعة)، وارتفاع سرعة الكتابة وبفضل شقة ازرار حجم منخفض جدا أثناء الكتابة. على التمديد 2-الرئيسي هو منطقة WASD مماثلة الموسعة في سكيلر برو ما كوغار 200K يجعل الشامل للغاية وأوصت لوحة المفاتيح لاعب.

طراز كوغار 200K اختيار في الأمازون
"كوغر 200K من 35 يورو في Preisverlgeich

الجبهة 200K كوغارطراز كوغار 200K شقة 2
طراز كوغار 200K شقة

طراز كوغار 200K مقصية - عرض الصور

لوجيتك G105 الألعاب

لوجيتك G105 الألعاب يتحرك على حدود ال 50 يورو. وجلد الكلاسيكية الألعاب التكنولوجيا المناسبة ووسائل الراحة وافرة لصفقة شاملة ناجحة.

على الرغم من استخدام وفيرة من البلاستيك، وG105 يجعل انطباعا جيدا على المكتب، والسطح هو ممل وبما فيه الكفاية لمقاومة الأوساخ أو بصمات الأصابع. تجهيز العام، وسمك المواد وتناسب مفتاح مناسب لنطاق السعر، حتى لو كان الصلابة الالتوائية يمكن أن يكون أفضل. وبفضل دعم بالمطاط وG105 تقف بحزم على المكتب، كما قدم تضمن زاوية أكثر راحة عند كتابة أو اللعب. A مسند راحة اليد مفقود.

تقدم فنيا لوجيتك G105 مع مرحلتين الخلفية، ستة مفاتيح الكلي للبرمجة، التمديد 6 مفتاح ودافعا قويا. الشعور الكتابة هو غامض إلى حد ما بالمقارنة مع مفاتيح ميكانيكية وبالمقارنة مع غيرها من لوحات المفاتيح المطاط قبة ولكن على مستوى جيد. باختصار: من يستطيع الاستغناء عن تقنية التبديل الميكانيكية والتركيز المزيد من المسرحيات من يكتب، يجد المرشحين الموصى بها مع G105.

لتلك التي لا يمكن الاستغناء عنها الإضاءة RGB والاستمرار في محاولة للاستفادة على القباب والمطاط، والتي وضعنا معجزة 60 يورو G213 لوجيتك لقلب اللاعب. وبالإضافة إلى ذلك، فقد بنيت في راحة اليد ويبقي الرش الموقف. في اختبار لدينا معجزة G213 نحمد المعدات واسعة وعالية الدقة ما يسمى أزرار "الميكانيكية قبة"، ولكن لا حول الإضاءة متفاوتة بخيبة أمل.

الحصول على لوجيتك G105 الألعاب في الأمازون
"الألعاب لوجيتك G105 من 50 يورو في مقارنة الأسعار

وG105 هو غير واضحة بصريا. من التجارب تصميم استثنائية لوجيتك لديها لحسن الحظ على حدة.توجه الرمادي الفضي خلفية WASD ومفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح أفضل.
أسفل أحمر، هناك فقط مع الإصدار القياسي، طبعة خاصة سوداء.

لوجيتك G105 - لعرض الصور

أفضل اللاعبين لوحات المفاتيح - دليل المشترين لوحات المفاتيح أكتوبر 2017