تقدم لينوفو (موتورولا) الدراجات النارية و الدراجات G5 الكثير من القوة، وهو عرض جيد بالإضافة إلى انخفاض الأسعار بشكل مدهش.تقدم لينوفو (موتورولا) الدراجات النارية و الدراجات G5 الكثير من القوة، وهو عرض جيد بالإضافة إلى انخفاض الأسعار بشكل مدهش.

مع الهواتف الذكية، فإنه من السهل، مجرد شراء دائما أغلى وأفضل جهاز نأمل. فمن المنطقي ولكن هذا أمر نادر الحدوث. ومع ذلك، وأجهزة متطورة مع ما يكفي من القوة، عرض جيد والسعر العادل نادرة. ثم، عندما غير spieltes المحتمل الروبوت لا يزال في الطلب مع تحديثات منتظمة، فمن صعبة للغاية. في الماضي، وهذا السوق موتورولا تعمل مع الهواتف الذكية موتو G. منذ عملية الاستحواذ، لم يتغير شيء موتورولا لينوفو بأنها سعيدة.

وG5 موتو هو في تقليد السلف الشعبي الدراجات النارية و الدراجات G4 وينص على قوة كل يوم ما يكفي لميزانية صغيرة. داخل المعالج الثماني النواة مع الكظر 505 GPU و 1.4 غيغاهرتز مدار الساعة يعمل في أنف العجل 430. بفضل 2.0 GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والمثبتة مسبقا الروبوت 7 يشعر السريع وجديدة، لا سيما وأنه لا يتطلب مزعج اضطر التطبيقات رمي ​​النفايات. أيضا على قائمة ميزة هو كاميرا جيدة، وماسحة البصمات وبطارية مع 2800 ماه. وكانت المشكلة الوحيدة في G5 الدراجات النارية و الدراجات مرتفعة جدا مقارنة مع السعر السابق في الماضي. بفضل صفقة زحل الحالي الذي لم يعد حجة - فقط مع 133 € موتو G5 حاليا لم يهزم الفائز سعر الأداء تحت الأجهزة العلامة التجارية.

لينوفو الدراجات النارية و الدراجات G5 الهاتف الذكي 5 بوصة FHD، LTE، 2 + 16GB الروبوت 7 فقط 133 €

وتقدم العروض المقدمة هنا مع ما يسمى الروابط التابعة لها. مع شراء على واحد من هذه الروابط، وحصلنا على لجنة صغيرة من الموفر. سعر له أي تأثير.