A الخدمات نفيديا المستهلكة في الخلفية قوة الحوسبة الصغيرة التي يتم تحريرها عند تعطيل.A الخدمات نفيديا المستهلكة في الخلفية قوة الحوسبة الصغيرة التي يتم تحريرها عند تعطيل.

تحديث: خدعة، مما تسبب في بعض المستخدمين إلى المزيد من السلطة، ظيفتها على ما يبدو بسبب خطأ في الأداة غيفورسي الخبرة. أصدرت نفيديا في وقت واحد تقريبا مع اكتشاف "الحيل" النسخة 2.4.3، يمكن العثور عليها في التغيير تسجيل مؤشرا لمشاكل مع خدمة نفيديا يتدفقون. الإصلاحات نسخة جديدة وبالتالي خطأ أدى في بعض أجهزة الكمبيوتر، وخدمة التدفق في بعض النظم تستخدم العديد من الدورات وحدة المعالجة المركزية. النسخة الجديدة من تجربة غيفورسي متاح على الموقع Geforce.com للتحميل.

المصدر: Geforce.com

الرسالة الأصلية: اللاعبين أن بطاقة الرسومات مثل غيفورسي GTX 970 وقد المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي يمكن استخلاص النظام من خلال خدعة بسيطة قليلة في المئة أكثر أداء الألعاب. برامج تشغيل أحدث بطاقة الرسومات من دعم نفيديا غيفورسي على الخبرة أيضا ميزات مثل ألعاب الجري PC إلى درع اللوحي نفيديا أو يتدفقون من جلسة اللعبة الخاصة بهم عبر الإنترنت عن طريق الظل اللعب. لهذا العمل، وتركيب نفيديا مع السائقين تملك خدمة Windows يسمى "نفيديا خدمة الملون".

كما وجدت أحد المستخدمين في رديت، هذه الخدمة رسملة عموما، ويبدو أن تستهلك أيضا قوة المعالجة. يمكن للخدمة، ومع ذلك، تعطيل بطريقة بسيطة جدا، حتى لو كان بعد ذلك كل وظائف تدفق هي أيضا غير متوفرة. يمكن للاعبين الذين ليس لديهم درعا ولا تستخدم Shadowplay الحصول على المزيد من نسبة ضئيلة السلطة. لهذا الغرض، فإنه يكفي في Windows ضمن "عملية" المدى "services.msc" دخول. هذا يفتح نافذة الخدمات، الذي يسرد كافة الخدمات من نظام التشغيل المثبتة حاليا، بما في ذلك "خدمة الملون نفيديا" يفتح. الحق النقر على الخدمة واختيار "خصائص" يفتح نافذة جديدة، والتي يمكن أن ينظر إلى نوع بدء التشغيل، والتي كان من المقرر أن "تلقائي". ويمكن تعطيل الخدمة من خلال القائمة اختيار هذا المجال.

يمكن أن تكون خدمة التدفق إذا لزم الأمر بالطبع بنفس السهولة إعادة تمكين. بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر أو يدويا إيقاف الخدمة في إطار خصائص، يجب أن يتم الافراج الموارد المخصصة سابقا وأداء الألعاب لتكون أعلى قليلا من ذي قبل. وأكدت رديت العديد من المستخدمين أداء أعلى والحصول، على سبيل المثال، أعلى بكثير معدلات الإطار في GTA 5. ومع ذلك، تمكنا في اختبار قصير مع غيفورسي GTX 980 لا تلاحظ أي تحسن. قد تعتمد تحسنا أيضا على عوامل أخرى في الكمبيوتر.

المصدر: رديت

نفيديا غيفورسي بطاقات الرسومات - سهلة خدعة توفر المزيد من الطاقة (تحديث)