صعود تومب رايدر الآن يدعم دايركت 12 و VXAO.صعود تومب رايدر الآن يدعم دايركت 12 و VXAO.

ميزة تسمى وبعد أسابيع قليلة مضت أدلة من GameWorks قد VXAO يبدو نفيديا قد ذكر فقط أنه لم يتم حتى الآن قدم رسميا. قبل أمس إصدار تحديث للصعود تومب رايدر، وهذا قد تغير الآن، لأنه الآن تم تفعيل VXAO لهذا البند. اسم فوكسل المحدد المعجل المحيطة الإنسداد أيضا يصف بالفعل أن هذه هي طريقة جديدة لحساب المحيطة الإنسداد.

وفقا لنفيديا، ظلال هندسة كاملة للمشهد سيتم فرض VXAO، حتى من المناطق التي لا تظهر مباشرة لأنها مخفية سبيل المثال من الأجسام الكبيرة. ويتم الحصول على المجالات التي تعتبر daber التي لا تزال VXAO التظليل أكثر واقعية. ويدعم VXAO منذ اللعبة جاهزة سائق 354.61 لصعود تومب رايدر. المزيد من المعلومات سوف يكون هناك في مؤتمر مطوري الألعاب في المحاضرة "المتقدم المحيطة طرق انسداد للألعاب الحديثة".

ومع ذلك، فإن التصحيح، والذي يتوفر على البخار منذ يوم أمس يجعل في الكثير جدا من اللاعبين عن المشاكل إذا تم استخدام دايركت 12TH أثناء صعود تومب رايدر وفقا لتوصيف تحت دايركت 11 أشواط بسلاسة، وتأتي مع DirectX 12 على ما يبدو التأتأة والأخطاء الرسومات، في حين يقلل من الأداء في هذه الحالات أيضا. المطورين، ومع ذلك، لديها بعض الأمل تحسينات كبيرة الأداء.

لاعبين آخرين الإبلاغ عن أعطال في DirectX 12. المشاكل يبدو أن تحدث في النظام مع بطاقات الرسومات راديون وبطاقات الرسومات غيفورسي. ولكن هناك أيضا لاعبين حيث المباراة بعد التصحيح تحت دايركت 12 بسلاسة وطلاقة والذين متحمسون وفقا لذلك. يعمل VXAO حاليا ولكن فقط مع DirectX ال11

المصدر: البخار

دايركت 12 - مقطورة الرسمية: ملامح يوفر API لاعبدايركت 12 - مقطورة الرسمية: ملامح يوفر API لاعب

صعود تومب رايدر - دايركت 12 يجعل المشاكل ونفيديا VXAO لتحسين الظل