لمتاجر التجزئة تسمى شركة GameStop تاريخ الإصدار الجديد لالإصدار الأخير من الموت الخفيفة في أوروبا.لمتاجر التجزئة تسمى شركة GameStop تاريخ الإصدار الجديد لالإصدار الأخير من الموت الخفيفة في أوروبا.

تحديث (15:00): وفي غضون ذلك، أفادت فريق التطوير أيضا مرة أخرى شخصيا facebook.com يقولوا كلمتهم وتاريخ الافراج الأوروبي من الإصدار الأخير من الموت الضوء أعلنت. في هذا البلد ولذلك فمن بقدر 27 فبراير 2015.

تحويل يظهر نسخة PC الرقمي بالفعل على تاريخ الإصدار الأصلي، 27 يناير 2015. وهي فروع وحدة متوفرة في شكل تنزيل من 28 يناير 2015.

وهناك أيضا تعويض صغير للتأخير: تحصل قبل أوامر حرة الاثنين DLC حزم المطبخ & البضائع وباق على قيد الحياة في نهاية المطاف حزمة. وهناك أيضا "كن الكسول" واسطة مجانا لجميع اللاعبين.

الرسالة الأصلية: سوف يتم الافراج عن الإصدار الأخير الأوروبي للعبة غيبوبة البقاء على قيد الحياة الموت الضوء على 20 فبراير 2015. هذا على الأقل واضح من عرض محدثة من فرع الإيطالي من تاجر مركز المساعدة.

جزء الاسترالية لشركة GameStop حاليا فبراير كفترة الافراج عن الموت الضوء على - وإن كان ذلك دون موعد محدد. ذكرنا في الأسبوع الماضي فقط أن الإفراج عن الإصدار الأخير خارج الولايات المتحدة سيتحول. هناك، وسوف يتم الافراج عن لعبة غيبوبة كما كان مقررا في الأصل على 27 يناير 2015 - كلا الرقمية وفي الإصدار الأخير. ويطلق على سبب التحول في أوروبا بعض مشاكل غير محددة أو التأخير في الإنتاج.

لا يزال بيان رسمي من المطور تيكلاند والناشر وارنر بروس التفاعلية معلقة، لذلك لا يزال هناك تأكيد من تاريخ الإفراج المذكور. ومع ذلك، يبدو من المرجح جدا منشور في فبراير 2015.

»اقرأ معاينة الموت الضوء على GameStar.de

الموت لايت - المطور الباركور فيديو أسطورة ديفيد بيلالموت لايت - المطور الباركور فيديو أسطورة ديفيد بيل

الموت الضوء
أكثر من الكسالى بشكل واضح في معظم الحالات. منذ هروب فقط على أسطح المنازل يساعد." بيانات LBX-العدد ="1">على
الموت الضوء
الموت الضوء لديه بعض الآثار نزوة لتقدمه، خصوصا النيران ويمكن رؤية آثار الخفيفة الأخرى." بيانات LBX-العدد ="2">على
الموت الضوء
كما هنتر الظل، لدينا مهارات خاصة مثل استيعاب مخالب وهجوم واحد ضرب المتاحة." بيانات LBX-العدد ="3">على

الموت لايت - مشاهدة لقطات

الموت لايت - تاريخ الافراج عنه الاتحاد الأوروبي من أجل الإصدار الأخير غير متاح (تحديث)