في 12 نيسان، ودعا توغل التحديث 1.1 لمطلق النار يتم نشرها MMO شعبة. سوف مجانا إضافة على توفير طريقة لعبة جديدة ومعدات جديدة.في 12 نيسان، ودعا توغل التحديث 1.1 لمطلق النار يتم نشرها MMO شعبة. سوف مجانا إضافة على توفير طريقة لعبة جديدة ومعدات جديدة.

ضخمة Enterntainment ديه بث مباشر لشعبة الأخبار واللعب الأول ل تحديث 1.1 ودعا "غارةأعلنت "وقدم. في 12 نيسان، وسوف يتم نشر التحديث الحرة على الخادم.

الغارات

عمليات التوغل هي طريقة لعبة جديدة من شأنها أن تكون أكثر صعوبة بكثير من التحديات، وفقا لمطوري. ينبغي أن تصمم على الوضع لمدة خاصة بالنسبة للفئات الراقية مع معدات جيدة. وكان "حقا، من الصعب حقا". بالطبع، كانت هناك أفضل المقابل المسروقات والأسلحة العثور عليها. الأول هو التوغل "الصقر المفقود" الساخنة وتظهر منطقة جديدة تحت الأرض. ينبغي أن Enboss أيضا "تتطلب استراتيجيات جديدة" وليس أن يهزم مع قوة نقية من الأسلحة.

أيضا مثيرة للاهتمام: شعبة - أماكن مع مانهاتن خريطة حقيقية مقارنة

ال تنسيق المجموعة هو أكثر أهمية بكثير من ذي قبل. عمليات التوغل في حاجة الى "مجموعة جيدة" مع العمل الجماعي. دون استراتيجية واضحة وبدون الاتفاقات التي تم تصميمها بوضوح للبعثات نهاية اللعبة لا ينبغي أن يكون يمكن التغلب عليها. ينبغي للمرء أن يتوقع أننا لن تجعل هذا بعثات توغل في المحاولة الأولى. وقال "ربما ولا حتى محاولة العاشرة،" وعود مدير اللعبة. من نوع العدو الجديد يكون أول توغل تشغيل طائرات بدون طيار تعقد حياة اللاعبين. فإنه سيتم أيضا أية نقاط تفتيش تعطي. وسوف تبدأ عمليات التوغل مع "الوضع الصعب" ولكن لديها أيضا صعوبة في الثانية. ويطلق على الصعوبة الثانية "تحدي" وينبغي أن يكون من الصعب جدا أن ينصح فقط مع مجموعات معدات جديدة.

مجموعات والعتاد

سيكون هناك أربعة أنواع مختلفة من مجموعات والعتاد أدخل بعد التحديث. إذا كنت تحصل على مجموعة معا، وسوف يكون موهبة خاصة الحصول على مقفلة. يجب أن تكون هذه قوية جدا ويمكن تفعيلها إلا من خلال هذه المجموعات. وستغير أساسا الطريقة التي يتم بها توزيع الأدوار في الفريق وجلب المزيد من التنوع في اسلوب اللعب. بطبيعة الحال، فإن عناصر من مجموعات والعتاد هي نادر للغاية يكون. وسيكون أجزاء لكل يدير التوغل ولكن يمكن أيضا أن تكون موجودة في المنطقة المظلمة وتوقيت اليومي العادي وأسبوعي التحديات. و، ومع ذلك، تكون بعض أجزاء متاحة أيضا عن المخططات التي تم شراؤها.

النتيجة والعتاد

ونظرا لأن جميع اللاعبين بحاجة مستوى 30 لالغارات، هو أكثر استخدمت بدلا حساب عرض على "درجة والعتاد"، ويبدو أن تذكر قيمة الخفيفة المصير nnicht ذلك. يتم احتساب القيمة من الحد الأقصى للأفضل المعدات التي تحملها في المخزون الخاص بك معك. غارات وقيمة الحد الأدنى من درجة والعتاد تحتاج أيضا. و، ومع ذلك، لا تزال تعطى المعارضين بزيادات المستوى. في هذه اللعبة هو موضح ضربت مجموعة اللعبة مع القيم النتيجة العتاد 200 على مستوى 31 جماعات معادية.

استبدال / العضو التداول

وكان تبادل السلع بين اللاعبين في الواقع الميزة التي ينبغي أن تكون متاحة على الاطلاق بالفعل. قبل بدء فترة وجيزة، تم إلغاؤها لأسباب فنية، ولكن التحديث 1.1. هذه الميزة سوف يعود. بعد الكائنات التحديث يمكن ببساطة القيت على "الأرض" ويتم انتقاؤها من قبل لاعبين آخرين في المجموعة واستخدامها. في المنطقة المظلمة ستكون هذه الميزة الممكن للحماية من "لصوص" فقط في البوابات، حيث كانت المجموعة فيما بينها.

قطرات منطقة مظلمة العرض

ستكون هناك تغييرات جديدة لمنطقة الظلام مع كل تحديث. المقبلة في التحديث 1.1 "إمدادات قطرات" في المنطقة المظلمة المضافة. حول كل ساعة سيكون هناك انخفاض مع "جيدة للغاية لوط" في مكان ما في المنطقة المظلمة. لكن فقط المجموعة الأولى, الوصول إلى انخفاض العرض، سيكون لديك الوصول إليها. وحتى يتم استخدام نهب مباشرة كما أنها ليست ملوثة كما يتم طرح ذلك في الواقع من الخارج. ومع ذلك، هذه القطرات سوف يخضع لحراسة مشددة، وبالطبع أيضا تعزيز المنافسة بين اللاعبين.

كاميرا المشاهد

"الكاميرا المتفرج" هو لاعب ميت تعطي الفرصة في وجهة نظر أعضاء المجموعة لتغيير طالما أنهم ينتظرون بيضة أو علاج.

تظهر الابتكارات المعروضة في 12 أبريل 2016 لأجهزة الكمبيوتر، أجهزة إكس بوكس ​​واحد وبلاي ستيشن 4 كما على تحديث مجاني. وبشكل عام، ومن المقرر تحديث مجاني آخر وثلاثة من التحسينات القائم على الرسوم.

Chefsache مارس 2016 - رئيس التحرير ناقش على شعبة والكراهية الإنترنتChefsache مارس 2016 - رئيس التحرير ناقش على شعبة والكراهية الإنترنت

شعبة
مدافع رشاشة مثل M60 الآن التعامل أكبر بكثير من الضرر، وتمثل بديلا مفضلا لللا تزال قوية بندقية G36." بيانات LBX-العدد ="1">على
شعبة
وبفضل المهارات المنقحة، يمكن الدرع البالستية تستخدم في النهاية معقولة. لذلك كان أن علينا أن نحافظ على الاعتداء "سماء صحو" اطلاق نار كثيف." بيانات LBX-العدد ="2">على
شعبة
ليس فقط في المنطقة المظلمة، في بقية زعماء نيويورك على الطريق منذ التحديث. نحن هنا القيام أبولو وجمع بندين 229er الراقية." بيانات LBX-العدد ="3">على

من توم كلانسي شعبة - مشاهدة لقطات