Stellaris - والكامنة في المرحلة النهائيةStellaris - والكامنة في المرحلة النهائية

أفضل شيء عن اختباري لStellaris هي البق. لذلك ليس خطأ - هو أيضا، بطبيعة الحال - ولكن "بلادي" البق. حتى في لعبة استراتيجية الفضاء الذي يسمى أمتي بيتل أن يكسر من له المثالية منزل العالم "الشاشة الزرقاء" في "اختبار بيتا" النظام إلى النجوم، أن يمدد ه "الإمبراطورية ما قبل النشر" إلى المجرة بأكملها.

ما أن تبدو سخيفة؟ نعم، الحق. ولكن لStellaris أحب أن تكون قادرة، لا بد من فهم افتتن الأساسية: لعبة استراتيجية 4X من مفارقة حياة أن واحدا يحدد مع شعبها كبطل من RPG. أنك المستعمرات، وأنواع السفن وأنظمة الطاقة الشمسية اسم مناسب ويتصرف بشكل عام أي ما يعادل لفلسفتهم الخاصة.

أداء أفضل على أجهزة الكمبيوتر ضعيفة: نصائح ضبط لStellaris

سواء كنت تلعب فرقة سخيفة علة، من سلالة الحربية (مرحبا، قائد الجناح!) أو شعب طارد Schwabbelpilze الذين ببساطة تبحث عن الأصدقاء: حتى أكثر من الألعاب مفارقة أخرى (يوروبا معمم 4، الصليبية الملوك 2) يعيش Stellaris من "قصص الرأس" من الخيال لاعبيه.

بالإضافة لعن الناشئة القص: اللعبة هي قصة

Stellaris
مع أسطول ضخم وبالإضافة إلى ذلك حلفاء AI لدينا في السحب نهاجم العالم منزل الإمبراطورية الساقطة، والجبار، شعب عريق. ضد تفوقنا نهاية اللعبة ولكن حتى هذه قياديين اثنين ليس لديهم فرصة. " بيانات LBX-العدد ="1">على
Stellaris
أكبر المجرات Stellaris لديها 1000 أنظمة الطاقة الشمسية التي تعيش يصل إلى 39 AI-الأمم (لبدء) - مساحة كافية لقهر." بيانات LBX-العدد ="2">على
Stellaris
لأنه في نهاية اللعبة عادة محاربة تحالفات ضد تحالفات أخرى، أتنزه معارك الفضاء عملاقة. هنا، اللعبة تأتي تماما الرجيج." بيانات LBX-العدد ="3">على

رؤية لقطات - Stellaris

الذي يرى وامض سوى خمس أيقونات صغيرة في غزو بري ولا يفهم ما يفترض أن تكون كبيرة جدا حول - من فضلك، ويمكن أن نفهم. ولكن أرى بدلا من اللمعان الرموز معارك هائلة بين بلدي نابعة من الداخل الأجانب Xenomorph ومعركة الصلب الروبوتات ألد أعداء بلدي. قصص الرأس فوق.

أولئك الذين لا يمكن أو تريد قطعة تقع بعيدا من أي وقت مضى من المجموعة المستهدفة. جوانب أخرى كثيرة من Stellaris هي، مثلا، التعود. استثناء من الفضاء معارك العرض الدنيوية ونص ثقيل نوعا ما. والمتداخلة تمزيق شعرك واجهة غير مكتملة. الخمول دائما الحدوث. مشكلات الأداء في المرحلة النهائية.

وقبل كل شيء عدم القدرة على التنبؤ - أيضا واحدة من نقاط القوة الأساسية للStellaris، لا يدير المباراة تماما مثل آخر. من ناحية أخرى، ومشغلات الأرض الذين يفضلون قهر مباشرة مثل ماجستير في أوريون - أو يكون مجرد سوء الحظ - بسرعة الى طريق مسدود. انها حالة خاصة، وهذا Stellaris. وأنا شخصيا لا أستطيع التوقف عن اللعب حتى. حتى في عمق الليل، وسيكون بصحة جيدة بالنسبة لي.

دليل Stellaris: 22 نصائح لإدخال لعبة الكمال

مشاكل الاداء
في المجرات الكبيرة (والتي قد تحتوي على ما يصل إلى 1000 أنظمة الطاقة الشمسية) والمراحل المتأخرة من اللعبة عندما يلتقي امبراطوريات ضخمة والأساطيل، والمحرك Stellaris هو العرق واسع، التأتأة ثابتة ومقطورة لمدة ثوان قليلة في بعض الأحيان هي النتيجة. وحتى على أسرع أجهزة الكمبيوتر. تماما Stellaris غير قابل للعب وليس من مزعج لكن هذا هو كل شيء. هذا هو السبب في أننا Stellaris أنه خصم أصلا اثنين نقطة التهديف.

بعد يوم واحد فقط اختبار لدينا الآن، ومع ذلك، يبدو أن الإصلاح إلى 1.0.1، مما يحسن من الأداء بشكل ملحوظ، وخاصة في المراحل الأولى من المباراة. أيضا في تشغيل السائل المرحلة النهائية Stellaris، قد اختفت، وتأخر (على الأقل في المجرات الكبيرة) ليست كذلك. ولذلك، فإننا تقييم Stellaris على الرغم من جديد، لكنه الآن نقطة فقط من جانب واحد.

Stellaris - وهكذا لعب MidgameStellaris - وهكذا لعب Midgame

طيور البطريق العظماء

هو بداية Stellaris مسار بناء شعبها، ونعم، وهذا هو مسألة شرف. في حين أن هناك قبل كسور، ولكن الذي هو المذكورة آنفا المزامير RPG الجانب. أوه نعم: الشعوب عندما صممت يمكن إنقاذه من أجل اللعب بها مرة أخرى - أو لمحاربة عدو في المرة القادمة.

في محرر، علينا أن نحدد نقاط القوة والضعف في شعبنا الشوائب.في محرر، علينا أن نحدد نقاط القوة والضعف في شعبنا الشوائب.

لهذا الغرض، محرر المجموعة العديد من اللوحات والأعلام فضلا عن العديد من المزايا والعيوب مثل العروض "للتكيف" (المستوطنين على الكواكب الأخرى محظوظون) و "مثير للاشمئزاز" (الدبلوماسية الصعبة). ونحن أيضا اختيار نوع المنزل العالم à غرار "القارية" أو "القطب الشمالي" الذي يحدد الكوكب الذي يمكن أن يستقر أولا. ومن ثم طريقة القيادة: خال تماما، ولكن Warpflüge عرجاء؟ يقفز القذف السريع، ولكن فقط على طول طرق الثابتة؟ أو تحريك تخاطر الثقب السريع، ما يجعله مثاليا لالغارات، ولكن لدينا لبناء محطات بوابة خاصة؟

لعبت دور خاص من الأخلاق أن سمات شعبنا. نريد المواضيع ذات النزعة العسكرية أو السلمية، الروحية أو المادية، أو كراهية الأجانب -liebende؟ كل الذي يجلب الفوائد، التي يبدو لي المادية (وتشير البحوث أكثر) حول قوية، والروحانية يجلب سوى المزيد من الارتياح قليلا، ولكن لم أكن بحاجة حقا في بلدي مباريات الاختبار.

أكبر المجرات Stellaris لديها 1000 أنظمة الطاقة الشمسية التي تعيش يصل إلى 39 AI-الأمم (لبدء) - مساحة كافية لقهر.أكبر المجرات Stellaris لديها 1000 أنظمة الطاقة الشمسية التي تعيش يصل إلى 39 AI-الأمم (لبدء) - مساحة كافية لقهر.

أيضا، تحديد بلدي الأخلاق، التي أشكال الحكم I يمكن أن تختار، وخاصة سلوك الدول AI، على الأقل إلى حد ما. مزيج من العسكرية وروحاني على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي إلى المتعصبين الدينيين العدوانية. وهذا بدوره يساهم في الجانب لعب الأدوار: البطاريق ألفا قنطورس يريدون بناء دولة دينية بين النجوم؟ عصا على ذلك - أو الصواريخ المضادة، وهو بسهولة لمجرد اليد!

دليل المبتدئين للStellaris: الخصائص، والأخلاق، وأشكال الحكومة الدولية

لدينا لاعب متعددة ببساطة يأخذ واحدة من الإمبراطوريات AI من وجهة نظرنا لعبة لاعب واحد.لدينا لاعب متعددة ببساطة يأخذ واحدة من الإمبراطوريات AI من وجهة نظرنا لعبة لاعب واحد.

في وضع متعددة
يقدم Stellaris وضع متعددة لمدة تصل إلى 32 لاعبا - من الناحية النظرية أكثر من ذلك، ولكن المطورين يضمن فقط ما يصل الى 32 مشاركا ان كل شيء مستقر. هنا يمكنك ببساطة إدخال في منتصف كثيرا، وعلى سبيل المثال، واتخاذ تشغيل من قبل الإمبراطورية AI. اختبار كنا قادرين على نظام تعدد اللاعبين حتى الآن إلا على نطاق ضيق، لدينا لعبة اختبار مع لاعبين اثنين على الأقل ركض مستقرة - باستثناء مشاكل الأداء نفسها كما هو الحال في وضع منفرد.

بالمناسبة، كنا قادرين على دعوة بسهولة لاعب واحد savegame وهو الاستمرار لمدة - شيء بارد. غبي، ولكن: إذا كان لاعبينا ثم ينطبق على درجة وإعادة في وضع منفرد، أنه لم يعد يلعب له "" الناس AI لكن مرة أخرى للشعب الرئيسي الأصلي للحملة منفردا.

لا يمكن التنبؤ به نفسه

حسنا، وضعنا النظارات RPG ولو للحظة، والنظر في آليات العارية. اللعبة الفعلية تدير paradoxtypisch في pausierbarer الوقت الحقيقي، ودائما تبدأ نفسه: أبعث سفن الأبحاث من والكواكب مسح للموارد والشذوذ (تحريك لطيف مصغرة تنفيذ المهام، ولكن، وكرر بسرعة)، وبناء المستعمرات على عوالم والمناجم للسكن وكذلك محطات البحوث على غير صالحة للسكن . I توسيع أراضي بلدي وتلبية عاجلا أم آجلا (يعتمد على حجم والعدو غالاكسي عدد) إلى الجيران.

في البحث نختار الهدف القادم من بين عدة احتمالات. ما هي الفرص النواتج لنا بالضبط اللعبة عشوائية. هذا يمكن أن يؤدي إلى طريق مسدود - كما لو أننا PARTOUT التكنولوجيا يفتقر، لتسوية بعض العالمين.في البحث نختار الهدف القادم من بين عدة احتمالات. ما هي الفرص النواتج لنا بالضبط اللعبة عشوائية. هذا يمكن أن يؤدي إلى طريق مسدود - كما لو أننا PARTOUT التكنولوجيا يفتقر، لتسوية بعض العالمين.

في المراحل المبكرة من اللعبة التي تفحص الكوكب على الموارد والشذوذ.في المراحل المبكرة من اللعبة التي تفحص الكوكب على الموارد والشذوذ.

هذه مرحلة الاستكشاف على حد سواء متعة هائلة: كما هو الحال مع عيون الأطفال، واكتشاف المجرة وأسرارها، والعثور على الآثار القديمة، وربما حتى تبدأ سلسلة السعي إلى أن المحتلة لي لعدة ساعات. من ناحية أخرى، قد تأتي في وقت مبكر إلى طريق مسدود أو على الأقل العقبات مسطحة. حديثا بالسكان العالمين مستعمرة، على سبيل المثال يشعوذ قد يكون قد تم حظره، مثل الأنهار الجليدية والبراكين أو الغابة. لتنظيف، لذلك السلع في متناول، ولقد لاستكشاف التكنولوجيا ذات الصلة. وإذا كان لدي سوء الحظ، وأحصل على وقت لاحق. في وقت لاحق من ذلك بكثير. حتى ذلك الحين، فإنه لا يزال ضيقا في هذا العالم.

لأنني اخترت الهدف الأبحاث المقبل في كل فئة (الفيزياء والاجتماعية، الهندسة) هو دائما من ثلاثة بدائل، والتي هي لفات. منحت، أنها تعتمد أيضا على تقنيات استكشاف سابقا وقدرات المحقق المعين. كما الحكام والأدميرالات والجنرالات القوات البرية هي المعطف الأبيض وهي شخصيات فردية ذات خصائص محددة.

قبل ابتداء غزو بري، أن يكون لدينا عالم مرة واحدة فقط قبل ابتداء غزو بري، أن يكون لدينا عالم مرة واحدة فقط "تليين بالقصف الفضاء."

إذا كنت سيئ الحظ، ولكن لا تحصل على الكثير من الوقت، الذي كان بحاجة ماسة في كل مرحلة من مراحل اللعبة. وهذا يمكن أن تكون مزعجة. ولكن يمكن أيضا أن يكون التحدي. وأنه يساهم بالتأكيد إلى حقيقة أن الألعاب تعمل مختلفة جدا حتى مع نفس الأشخاص، وعلى الرغم من الزي نفسه اللعب. ونحن لم تحدث حتى عن الشعوب الأخرى.

العاب استراتيجية الفضاء في المقارنة: Stellaris مقابل ماجستير في أوريون

الاختبارات Stellaris - مفارقة صحيح