ارما 3 - مقطورة لتحديث عدن مع محرر السيناريو وأكثر من ذلكارما 3 - مقطورة لتحديث عدن مع محرر السيناريو وأكثر من ذلك

تحديث 19 فبراير 2015: يمكن التحديث عدن النهائي منذ يوم أمس 18 فبراير حر يتم تحميلها. أية تغييرات على تحديثات كبيرة يمكن قراءتها في بوهيميا التفاعلية. وهناك أيضا مقطورة جديدة، والذي يقع على الرسالة الإخبارية.

الملامح الرئيسية لتحديثات عدن:

  • عدن محرر 3D: السيناريو في 3D خلق ميزات جديدة
  • القائم على قاذفة متصفح الخادم: ينص على أفضل التوفيق بين وتحسين ودعم وزارة الدفاع
  • ترقية الصوت: عينات جديدة من الأسلحة والانفجارات والأصوات ذات مصداقية المعركة
  • الكتاب: جديد الخط في اللعبة مع تحسين إمكانية القراءة

الرسالة الأصلية: حاليا، وفريق في بوهيميا التفاعلية تعمل على تحديث شامل عدن 01:56 3. لمحاكاة عسكرية ARMA يمكن للاعبين حتى قبل الإفراج النهائي سوف نلقي نظرة فاحصة على الميزات الجديدة.

وقد وفرت للمطورين "الافراج عن مرشح" على البخار للتحميل والتي تضم بالفعل جزءا كبيرا من المحتوى. قبل كل شيء على الجبهة الرسومات، والكثير قد حدثمع HBAO + (المستندة إلى أفق المحيطة الإنسداد بلس) من بين أمور أخرى طريقة جديدة للتخلص المحيطة الإنسداد "وبوهيميا التفاعلية الأمثل في رسم الخرائط المنظر. أيضا الرسوم المتحركة الجديد، ويعتقد فريق.

تقف أيضا محرر عدن جاهزة للتشغيل أول اختبار. عن طريق الوسائل التي يمكن أن توضع الأشياء وتحرير وإنشاء نقاط الطريق وأهداف البعثة مباشرة ضمن بيئة 3D. أيضا قاذفة مقرها الجديد متصفح الخادم وإعادة النظر في الأصوات مع التشكيلات الجديدة والتسجيلات الصوتية التي تنتمي إلى تحديث عدن.

مواضيع ذات صلةARMA 3 - خطط 2016: الرسومات تحديث، أبيكس DLC والعديد من الميزات الجديدة

عندما النسخة النهائية من التحديثات عدن ستظهر لARMA 3، وحتى الآن لا يزال غير معروف. في الأصل، كان من المقرر الإفراج عن 2016 فبراير

ARMA 3 - فيديو المطور لعدن محرر 3DARMA 3 - فيديو المطور لعدن محرر 3D

ARMA 3 - صور من DLC مروحيةARMA 3 - صور من DLC مروحية
ARMA 3 - صور من DLC مروحية

ARMA 3 - مشاهدة لقطات

ARMA 3 - عدن التحديث مع HBAO + ومحرر نشر مقطورة جديدة