يوفر allmonatliche مسح الأجهزة البخار البيانات الأكثر شمولا المتاحة مجانا على أجهزة PC.يوفر allmonatliche مسح الأجهزة البخار البيانات الأكثر شمولا المتاحة مجانا على أجهزة PC.

مسح الأجهزة البخار صمام يلخص شهريا البيانات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر من المستخدمين البخار، مما يسمح لمحة عن تكوينات الكمبيوتر الأكثر شيوعا في جميع أنحاء العالم. وهكذا والاتجاهات والنجاحات التي حققتها الأجهزة الجديدة استنادا إلى مجموعة واسعة من اللاعبين يمكن قراءتها بسهولة. لدينا استطلاعات الأجهزة العادية تخدم غرضا مماثلا، ولكن تقتصر على اللاعبين القادمين من البلدان الناطقة باللغة الألمانية. تظهر المقارنة واضحة: ما هي اعبي المنتخب الالماني في المقارنة الدولية؟ وكان اعتماد واسع النطاق من ألمانيا "أرض الألعاب أجهزة الكمبيوتر"؟

ولتحقيق هذه الغاية التي نواجهها الاستطلاعات المتطابقة التي كتبها صمام وGameStar.de. ومن المقرر أن الفئات المستهدفة بالتأكيد مختلفة قليلا لا يسمح مقارنات دقيقة والاتجاهات يمكن استخلاصها حتى الان. نتائج المسح وتفسيرات يمكن العثور عليها في معرض أدناه.

مقارنة بالشهر السابق، هناك نمو يذكر في المسح أجهزة البخار في المناطق الرئيسية تقريبا. أكبر يقفز لا تزال تمثل ويندوز 7، zugewinnt ما يقرب من نقطة مئوية والآن هو واضح في نظام التشغيل Windows XP - كلا 32- والإصدارات 64 بت مجتمعة. ولكن حتى في مجال مكونات الكمبيوتر، هناك تحولات طفيفة. RAM و 2.0 GB من فقدان حصة، يتم تسجيل كل شيء عن ذلك مكاسب تصل إلى 0.75 في المائة. النوى المعالجات رباعية بناء حصتها أبعد من ذلك، ولكن أيضا ثنائي النواة لا يزال الفوز على حساب أبطأ وحدات المعالجة المركزية أحادية النواة للتوزيع.

GameStar.de (يوليو'10): Mehr als jeder Vierte hat innerhalb der ersten neun Monate seit Erscheinen der Radoen HD 5000 und später GTX 400 bei einer Grafikkarte der neuesten Generation zugeschlagen. Ein weiteres Drittel besitzt eine GPU der letzten Generation (HD 4000, GTX 200). Erstaunlich: Über ein Viertel hat immer noch eine Geforce 8000 oder 9000. Noch ältere Karten sind aus den Spielerechnern bereits verschwunden.البخار: في المقارنة الدولية، وهما بطاقات الرسومات حصة الجيل الحالي فقط ربع. وبفضل قوية نسبيا ولكن بأسعار معقولة غيفورسي 8800 و9800، وحسابات سلسلة ما يقرب من ثلث جميع بطاقات الرسومات. وتنتشر بقية أنحاء سلسلة حتى كبار السن وضعف رقائق الهاتف النقال. على أداء الرسومات وجود زيادة التركيز في بقية العالم.
GameStar.de (يوليو'10): Bei deutschen Spielern ist der Wechsel hin zum starken Quadcore-Prozessor schon weitgehend vollzogen: Deutlich über die Hälfte der Umfrage-Teilnehmer hat bereits vier oder mehr Rechenkerne. Einkernprozessoren sind in deutschen Spielerechnern praktisch nicht mehr existent.

مشاهدة ضد استطلاعات GameStar.de - مسح الأجهزة البخار أغسطس 2010

ومع ذلك، فإن التطورات الجديرة بالاهتمام في بطاقات الرسومات: هنا قاعدة المستخدمين البخار يجذب أكثر وأكثر حدة. سيتم استبدال بطاقات متوسطة المدى الرسومات GeForce جي تي إكس 200 وراديون HD 4800 سلسلة تدريجيا من أحدث الموديلات، لوحات قديمة لا يزال من ناحية أخرى بالكاد الفوز حتى المضافة في Nachkommastellenbereich العكس. يبدو أن الحدود بين النواة وعارضة الألعاب أن يكون أكثر وضوحا. المراقبين تميل بشكل متزايد إلى شكل 16: 9. 16:10 مع القليل من مزيد من المعلومات الارتفاع يجب أن الهروب سالما. 5: قرار 4 1280X1024 هو أن يكون متوسط ​​قرار من المستخدمين البخار مع 16.88 في المئة.

أجهزة الألعاب الدولية متخلفة نظرائهم الألمان في المجموع وراء بشكل كبير - ولكن مع ذلك، وإن كان في وقت لاحق من ذلك بكثير، وتكييفها مع الاتجاهات الحالية. بالإضافة إلى الميل للعب على وحدة والجهد يتزايد باطراد لجعل تفاصيل أكثر الرسوم البيانية، كما تقع بالتأكيد سبب واحد لماذا بلغوا الحد الاقصى "الحقيقية" أجهزة الألعاب نادرة على نحو متزايد، ولا يمكن مواكبة تطور الأجهزة الرسم ،

مسح البخار الأجهزة - بالمقارنة مع GameStar.de المستخدمين