باتلبورن - حاول معركة حماية الأصناف النباتية في موبا مطلق النارباتلبورن - حاول معركة حماية الأصناف النباتية في موبا مطلق النار

منذ 13 أبريل بيتا مفتوحة من الرماة علبة التروس الجديدة باتلبورن يعمل ليس فقط على بلاي ستيشن 4 ولكن أيضا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إكس بوكس ​​واحد. ذهبنا في subreddit باتلبورن ومنتدى البخار للحصول على الأصوات، لمعرفة ما يفكر اللاعبين عن موبا / بطل مطلق النار.

وفاجأ & الجماهير

العديد من اللاعبين باتلبورن الآن أن تجرب لأول مرة في حد ذاته، تظهر مفاجأة إيجابية. كثيرا ما قرأ المرء في مقالات المنتديات أن اللاعبين باتلبورن تم تجاهلها إلى حد كبير أو وضعت بشكل غير حكيم في مربع مع المراقبة من جانب عاصفة ثلجية قوية. وفاجأ حتى المشجعين من ألعاب الحدودية بشكل إيجابي أن ينجح باتلبورن لالتقاط مع الكثير من الفكاهة السوداء وخبرة جيدة التعاونية روح هذه السلسلة.

"ضخمة الحدودية مروحة، إيقاف من مبدئيا باتلبورن
نداء من باتلبورن، بالنسبة لي، ما فعلته ما الحدودية دون جميع القضايا لم دفعني بعيدا عن ذلك. لدينا كل حرف، والحوار، وcrazyness البلد بورنر، مع نظام مكافحة أفضل بكثير وخلاقة، وكنت قد رفضت ذلك في البداية، لأنه بدا مماثلا لمن المراقبة من جانب وسيتم الافراج عنهم قبل بضعة أسابيع، ولكن قررت أن تعطيه تسديدة على بيتا وسقطت في الحب معها.
jpnovello على رديت"

هو من مستخدمي YouTube توتالبيسكويت المعروفة رضي باتلبورن ويشدد على أن ينبغي لأحد أن يحلق بها بأي حال من الأحوال جمعها بدون تفكير مع المراقبة من جانب.

المتذمرون

وبالمثل، هناك أيضا انتقادات من باتلبورن، من بين أمور أخرى، والتوازن البطل.

"يمكن أن نحصل على هذا OP أبطال nerfed بالفعل؟
أنا متعب جدا لرؤية الجليل وأمبرا المتطفلة في كل مباراة واحدة. من الغباء فقط كيف الأبطال تلعب أنفسهم وفقط تتحول كل لعبة في عرض القرف إذا كانوا حتى الحصول على أدنى قليلا تغذية.
zarkovis على رديت"

يجب أن يحصل مثل هذا الضبط الدقيق لنشر بعد ذلك عرضا علبة التروس. متجذرة مشاكل أخرى أكثر عمقا في اللعبة وأصعب بالتالي إلى إصلاح. العديد من اللاعبين يشعرون بالاحباط مثل زملائهم تخلى فجأة مباراة على التوالي.

"التعامل مع اللاعبين وترك قد يكون أكبر قضية في بيتا.
عندما ترك اللاعبين هو فقط يترك لك مع وضع غير مؤات لالمحتملة 20 دقيقة من نهاية المباراة. وبينما 4V5 انتصارات ممكنة وأولئك لا يحدث كثيرا في المباريات مبتدئين، حيث تاركي هي الأكثر شيوعا.
وهناك الكثير من اللاعبين المحتملين تريد أن تلعب مباريات قليلة في هذا بيتا، لديها يفر في فريقهم، والحصول على بالاحباط ولا تلعب هذه اللعبة مرة أخرى.
وبعض السير الماهرة منخفضة يكون لطيفا. أتلست للألعاب مع مبتدئين في ذلك.
EvlSanta على رديت"

باتلبورن
تتطلب بعض زعماء تكتيكات معينة، ولكن في معظم الحالات، فإنه يكفي لمجرد تقريع وسلم - أو تبادل لاطلاق النار." بيانات LBX-العدد ="1">على
باتلبورن
في وضع الالتقاط، وتصل إلى عشرة لاعبين نقاتل بعضنا بعضا في ثلاث بطاقات نقاط - الهيمنة يقول مرحبا." بيانات LBX-العدد ="2">على .
باتلبورن
بعد كل تسلق نختار واحد من اثنين (بعد ثلاثة) ترقيات، والبعض منها لها تأثير كبير على التعامل مع اللعبة." بيانات LBX-العدد ="3">على

مشاهدة لقطات - باتلبورن

هناك خلاف المطر على نظام فتح. مبتدئين متوفر في باتلبورن من البداية مجموعة صغيرة فقط من الأبطال. الشخصيات الأخرى يجب أن تكون مقفلة تدريجيا من خلال التحديات أو عن طريق الوصول إلى المراحل مستوى معينة.

"الطابع فتح هو البكم
أريد فقط أن أقول شيئا واحدا، وفتح الأحرف هو غبي جدا. إما لعب لعدة ساعات إلى مستوى أعلى أو القيام ببعض التحدي أنا لا أريد أن خميس ماذا عن: أعطني حرفا أريد؟ لماذا أنا غير قادر على اختيار لوحدي ما أريد للعب على النحو؟
Polterghost على البخار"

ولكن السؤال هو جدلا واسعا خاصة على البخار: هل باتلبورن حقا يستحق هذا الثمن؟ العديد من اللاعبين تبدو في موبا كما دوتا 2 أو جامعة أساطير ويتساءل لماذا يجب أن قذيفة من أصل 50 يورو لمطلق النار موبا من علبة التروس (سعر نسخة PC).

"$ 60؟ حقا؟ لموبا؟
MrFourTwenty على البخار"

"$ 79.99 كندي؟ حلم على ...
حظ خاء على البخار"

باتلبورن - نلعب وشرح وضع قصة MOBA-الرماةباتلبورن - نلعب وشرح وضع قصة MOBA-الرماة

المشاكل التقنية

إما على جهاز الكمبيوتر أو على لوحات المفاتيح ويبدو أن تعمل تماما باتلبورن في مرحلة تجريبية مفتوحة. بعض الألعاب PC يشكو الإطار معدلات تذبذب أو منخفضة جدا على الرغم من الأجهزة القوية.

"بلدي FPS هو فظيعة أقل الإعدادات حتى على
لدي GTX 770 ولكن أنا لا يمكن أن يبدو لتشغيل هذه اللعبة. لها إطارا في الثانية يست منخفضة فقط، انها أكثر من إطارا في الثانية متعثرة. أي أفكار؟
iFourEyes على رديت"

وعلى الرغم من هذه المشاكل، والمجتمع هو على ما يبدو اتفاق عبر منصة الألعاب حدة لا تزال أسوأ حالا. أجهزة إكس بوكس ​​واحد وبلاي ستيشن 4 يجدون صعوبة في الحفاظ على معدل الإطار السلس لل30 لقطة. التباطؤ والتأتأة شائعة. لذلك على ما يبدو لا تزال تعمل على أن يكون العمل الأمثل في علبة التروس.

"باتلبورن يشعر حتى أجمل بكثير على جهاز الكمبيوتر.
لقد لعبت بيتا بمجرد أن ذهبت تعيش على PS4، لكنها توقفت بسرعة نظرا لمدى سوء كان يؤديها. مرئيات فوضوي و 30fps جنوب اللعب جعل لتجربة بطيئة. اللعبة التي يسير بخطى سريعة جدا والكثير مما يحدث على الشاشة يبرز فقط القضايا أيضا. قضيت بعض الوقت مع الإصدار PC، توقف لكتابة هذا المنصب، وأستطيع أن أقول بصراحة أنه يشعر ميل أفضل. معدل الإطار سلس بشكل لا يصدق ومرئيات أنظف بكثير وعلاج حقيقي. ومقاومة FOV شيء عظيم جدا. أنا لست PC سيد إخوانه العرق أو أيا كان، أنا ألعب PS4 بقدر جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ولكن سأكون كاذبا إذا أنا لا أقول فعلت نسخة الإنترنت هو أفضل وسيلة للعب هذه اللعبة. اللعبة تتطلب معدل الإطار العالي والتجربة فقط
PrettyDamnSuperFunny على رديت"

باتلبورن - لاعب يصوت لبيتا