ربما كان متصدع أندروميدا: نسخة من قداس تأثير.ربما كان متصدع أندروميدا: نسخة من قداس تأثير.

لم أيام 13 فقط يستغرق حتى مجموعة القراصنة CPY يبدو أن نسخة من قداس تأثير: أخرج أندروميدا ونشرت نسخة الكراك للعبة. هذا هو رقم قياسي جديد في الألعاب من EA, التي تعتمد على الحماية من النسخ الأكثر أمانا Denuvo في تركيبة مع قاذفة المنشأ.

في الواقع، ينبغي أن يكون ضمان أن الألعاب ليست ضحية للقرصنة، ومجموعة القراصنة، فإنه وفقا لموقع Fooxs تمكنت الآن، ولكن لا يزال. كما يكتب المستخدم رديت، ولكن فقط عند استخدامها من قبل قداس تأثير نسخة Denuvo عفا عليها الزمن، وليس آخر، على سبيل المثال، في NIER: يستخدم التشغيل الذاتي.

وهذه العقبة لا يتغلب بعد على مجموعة القراصنة. لهذا، كانت بالفعل نجاحا في الألعاب الأخرى: في الشر المقيم 7 حتى أنها استمرت خمسة أيام فقط حتى الفريق قد تصدع بنجاح حماية النسخ.

Denuvo لا يتمتع بسمعة أفضل مع لاعبين - وندد برنامج حماية النسخ كما جمع البيانات الضارة، ومنها الحد من خيارات التثبيت لا لزوم لها وتقصر من عمر محركات الأقراص الصلبة باهظة الثمن.

Denuvo في ريسي 7: حتى خمسة أيام لإحداث فرق

والهدف من هذا البرنامج هو لحماية، قبل كل شيء، ألعاب لإطلاق سراح من القرصنة وضمان مبيعات في هذا الوقت. بينما تعتمد EA على ضمانات أكثر صرامة ضد القرصنة، واستوديوهات أخرى لا تفعل دون مثل مشروع CD كليا على وتعتمد على منصات خالية من DRM مثل GOG - ليس من دون نجاح. حافظ على أن إجراءات صارمة حماية النسخ يكون مفيدا أو übetrieben؟

قداس تأثير: أندروميدا في تكنولوجيا إنهاء إجراءات - الرسومات القائمة، ومتطلبات الأجهزة والمقاييسقداس تأثير: أندروميدا في تكنولوجيا إنهاء إجراءات - الرسومات القائمة، ومتطلبات الأجهزة والمقاييس

جميلة بشكل مذهل على PC: مع الكوكب الغريبة والعالم منزل عنجرة أندروميدا يظهر ما draufhat بصريا.ليام وكورا هي كما سبق اشلي وKaidan الإنسان كما مصاحب الأول. وفي وقت لاحق، ومع ذلك، الغريبة مزيج ملونة ينضم لهم.
ونظم المهام الرئيسية لطيف في cutscenes و. ورغم أن هذا يذهب أحيانا إلى أسفل معدل الإطار، وأداء ككل لا يزال قويا.

مشاهدة لقطات من النسخة PC - اندروميدا: قداس تأثير