وقد تحدث نفيديا على GTC اليابان باستخدام باسكال وحدات معالجة الرسومات الجديدة.وقد تحدث نفيديا على GTC اليابان باستخدام باسكال وحدات معالجة الرسومات الجديدة.

البطاقات الحالية الرسومات نفيديا مثل GTX 980 تي رقائق الرسومات مع العمارة التي سميت على اسم عالم الفيزياء الاسكتلندي جيمس كلارك ماكسويل. في عام 2016 نفيديا سيجلب جيل رقاقة الرسومات جديد في السوق الذي يحمل الاسم الرمزي باسكال - تكريما لعالم الفيزياء الفرنسي وعالم الرياضيات بليز باسكال. في اليابان، أعلنت نفيديا خلال مؤتمر التكنولوجيا الرسومات معلومات جديدة عن هذه وحدات معالجة الرسومات الجديدة.

فإن باسكال رقائق تقديم ضعف الأداء مقارنة مع ماكسويل لكل واط. وسيتم تجهيز أكبر نماذج غيفورسي مع أربع مداخن ولكل منها 4 GB HBM2 كما ذاكرة الفيديو واتخاذ أقصى 16 GB. عرض حزمة الذاكرة هو ما يصل الى 1TB في الثانية الواحدة. ولكن كما باسكال يمكن استخدام ما يصل إلى 32 GB من ذاكرة الفيديو وبطاقات الرسومات الفنية تسلا أو سلسلة كوادرو من المحتمل أن تكون عرضت مع مزيد من الذاكرة.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف نفيديا إدخال تقنية جديدة مع NVLink أن يربط بين اثنين من رقائق الرسومات مباشرة مع بعضها البعض بحيث يكون لكل GPU يمكن أيضا الوصول مباشرة إلى ذاكرة الرسومات GPU للآخرين. هذا وسوف تحسن كثيرا قبل كل شيء بدقة عالية بسبب تحسين إدارة الذاكرة وتحقيق منافع حتى مع واجهة رسومات جديدة دايركت 12 و أداء البركاني. NVLink خمس مرات أسرع من المركبات السابقة، وفقا لنفيديا.

نفيديا سوف كالمعتاد استخدام TSMC كشركة مصنعة العقد وعملية FinFET و16 نانومتر الجديدة. بطاقات الرسومات غيفورسي الأولى مع باسكال GPU لتظهر وفقا للشائعات في النصف الأول من 2016 ظهرت أدلة نماذج اختبار بالفعل منذ بضعة أسابيع على الويب.

المصدر: VRWorld

نفيديا غيفورسي الآن - سحابة الألعاب يأخذ ألعاب الكمبيوتر؟نفيديا غيفورسي الآن - سحابة الألعاب يأخذ ألعاب الكمبيوتر؟

رقاقة الرسومات نفيديا باسكال - تفاصيل بطاقات الرسومات غيفورسي مع خليفة ماكسويل