ما هو ... الذين تقطعت بهم السبل العميق؟ - جهاز محاكاة روبنسونما هو ... الذين تقطعت بهم السبل العميق؟ - جهاز محاكاة روبنسون

نحن نريد أن أبدا، أبدا، أبدا شنق بالطائرة! "صراخ بسبب هذه المعرفة لترتد عارية من الحمام و" أوريكا بخير!، هل يكون من قبيل المبالغة، ولكن هذا البقاء على قيد الحياة الذين تقطعت بهم السبل ديب قادنا لافت في الاعتبار أننا لا ينبغي أن تجعل أمل كبير جدا من البقاء على قيد الحياة لنا في مثل هذه الحالة - حتى لو كنا البقاء على قيد الحياة تحطم الفعلي.

نحن توم هانكس

في الذين تقطعت بهم السبل في أعماق نحن فقط واجهت نفس المصير في جلد رجل أعمال لم يكشف عن اسمه. نحن فقط همسة لا يزال في طائرة تجارية فوق الغيوم، وهو يحتسي الشراب، واثارة ضجة والكثير من الضوضاء في وقت لاحق ونحن حملة بين بقايا من نشرة لدينا في عرض البحر ويمكن أن يصعد على أساسات الحياة مع نظيره مشاركة قوة. هذا المشهد الافتتاحي في الغلاف الجوي للغاية، وهو يشغل أيضا منصب يتذكر تعليمي قصير، وضرب فيلم "إقصاء - فقدت" وينتهي مع نفس النتيجة: نحن تمر بها واستيقظ في صباح اليوم التالي قبالة سواحل لEilands الاستوائية صغيرة.

على الرغم من أن الذين تقطعت بهم السبل في أعماق ليس لارضاء العين دائما، ودورة الليل والنهار على الإستعراضات عطلة كبيرة تجعل.على الرغم من أن الذين تقطعت بهم السبل في أعماق ليس لارضاء العين دائما، ودورة الليل والنهار على الإستعراضات عطلة كبيرة تجعل.

وهكذا فإن الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة يبدأ: لتلبية الاحتياجات الأساسية لدينا، يجب علينا أن نضمن أن الطعام والشراب وبناء عنبر لدينا. بعض الأدوات مثل أخف وزنا وسكين بسيط لدينا منذ البداية في المخزون، والباقي علينا صياغة لنا نموذجا لهذا النوع من الكائنات المتنوعة أننا aufklauben في الجزيرة. طابق واحد، واثنين من الحجارة وبعض حبل تنشأ، على سبيل المثال، مطرقة بسيطة التي لدينا غرف قليلا كوخ. نظام ثبت أنه يعمل بشكل جيد في الذين تقطعت بهم السبل ديب.

هو بداية المقدمة، يمكننا كسر حرفيا آفاقا جديدة. مع شركائنا في أساسات الحياة أو مجموعة كبيرة محلية الصنع نحن صف إلى آخر، بشكل عشوائي الجزر التي تلوح في الأفق. مع الحظ، سوف نكتشف أيضا حطام السفن حيث العناصر "قيمة" مثل الدلاء (جيدة لغلي الماء) مخفيا، المناجل أو قطع الغيار اللازمة لمحرك خارجي. ومع ذلك، والغوص لا يخلو من الخطر، لأن الماء يترصد أسماك القرش على السباحين العدوانية غافلين.

صياغة: نقرة واحدةوعلى استعداد&# 8203؛

صياغة: نقرة واحدةويحبك بسيط: مجرد رمي أجزاء في كومة ...

وعلى استعداد... وفي وقت لاحق اثنين من النقرات، ونحن نعتبر مطرقة عصامي في يده.

أين هو مضرب؟

كثيرا لنظرية البقاء على قيد الحياة. وكانت هذه الممارسة معنا، ومع ذلك، يختلف. في الأدوار الأولى جدا ونحن قد وضعت على شعر مترين مربع من جزيرة صغيرة تبدأ مجداف لدينا - لا شيء كان مع مشاهدة معالم المدينة العظيمة. وانتهت المحاولة الثانية في كارثة عندما هرعنا إلى الحصاد جوز الهند شجرة النخيل. والمحاولة الثالثة لدينا ... حسنا، والتفكير في المستقبل ونحن، كما يتعين علينا أن نخرج من عقد من السفينة نصف الغارقة مرة أخرى قبل أن تقفز إلى ذلك. ربما ما كان يجب علينا تجاهل الذراع فاسدة في فتحة.

وعلى الرغم أو ربما بسبب هذه الإخفاقات كان لدينا الكثير من المرح مع الذين تقطعت بهم السبل ديب. الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة دون الحاجة إلى القلق حول الكسالى، وحوش أو لاعبين آخرين، هو تغيير لطيفة. من ناحية أخرى، تقدم النسخة الوصول المبكر باستثناء العديد من البق بالكاد أكثر من التي وصفناها هنا. مع شراء ولذلك فمن الأفضل الانتظار لفترة أطول قليلا.

الذين تقطعت بهم السبل ديب
نحن محظوظون، قبالة سواحل جزيرة بيتنا الجديد تضاءل الاهتمام حطام في المياه. ربما هي المواد المفيدة مخبأة هناك. " بيانات LBX-العدد ="1">على
الذين تقطعت بهم السبل ديب
على الرغم من أن الذين تقطعت بهم السبل في أعماق ليس لارضاء العين دائما، ودورة الليل والنهار على الإستعراضات عطلة كبيرة تجعل. " بيانات LBX-العدد ="2">على
الذين تقطعت بهم السبل ديب
مع الأحقاد، يمكننا أن قطع الأشجار وبناء أنفسنا من الخشب وسعف النخيل سرير بدائي. " بيانات LBX-العدد ="3">على

الذين تقطعت بهم السبل ديب - مشاهدة لقطات

الذين تقطعت بهم السبل ديب - مغامرة تحطم