فجر الحرب 3 - كارثة الرسم الهزلي؟ من المقرر!

إلى هزلي! لdetailarm! حماقة Klickibunti! كان فجر الحرب (3) بعض الانتقادات لالرسومات. لا عجب المشجعين حب جديد هو نمط من هذا الكون العظيم مهم جدا (بحق!): يجب أن يكون الظلام الدموي وميؤوس منها! ولكن ما زلت تجد: الانتقادات غير عادلة في كثير من الأماكن.

من خلال نظارات الحنين قذرة

المطورين فعلت بالتأكيد لا تفضل أن الصور الأولى جاءت عن طريق البنك من كوكب الثلج - كانت المناظر الطبيعية الخضراء والبيضاء لفترة طويلة كل ما عرفناه من هذه اللعبة.

وفي الوقت نفسه، لقد رأيت أكثر منه لبلدي المعاينة متعددة من فجر الحرب 3 ولعب، وتمسك هناك أيضا بيئات أكثر قتامة بكثير ذلك! من خلال الجليد والثلوج إلى الفوهات البركانية وتدفقات الحمم البركانية رسم، تماما كما نحارب طريقنا من خلال المعدن ستنشب المجمعات الصناعية.

على خلاف: الهجوم القفزة التي كتبها غابرييل انجيلوس هو العديد من المشجعين رمزا للأسلوب فجر ثالث الحربعلى خلاف: الهجوم القفزة التي كتبها غابرييل انجيلوس هو العديد من المشجعين رمزا للأسلوب فجر ثالث الحرب

حسنا أن جبريل انجيلوس قفزات في أعنف الدروع من خلال هذه البيئات، مثل بهلوان ضوء القدمين، يمكن القول. ولكن منذ متى تسير الأمور في حب جديد في المقام الأول الواقعية؟

نعم، بل هو الكون قاتمة - ولكن أيضا مبالغ فيه إلى حد بعيد، أوقات سعيدة أحمق من المستغرب، والكامل للبردا ومشهد. والتي انعكست في فجر الأول من الحرب مرة أخرى. منذ زميله غابرييل والرفاق البحرية له جذبت حتى المثيرة التي يمكنها تشويه الواقع في درع لوحة كاملة في الشعر، وكان مجيد!

وعن الآثار مبهرج: حرق في الفجر من الحرب (2) قنابل يدوية سبق لي وحدة الدار قياسية من بينها! ناهيك عن Runenprophetin مع العاصفة التي بسي ملء الشاشة من الجزء الأول فقط. الأمر الذي سيكون له للاختباء من الجزء 3 من قبل أي وحدة النخبة!

فجر الحربفجر الحرب (2)فجر الحرب (3)&# 8203؛

فجر الحربومضات الليزر الدار والأنبياء: أول جدا فجر الحرب لم تقلص من الآثار القاسية.

فجر الحرب (2)مع المزيد من التكنولوجيا المتقدمة، والجزء الثاني سمح عن طيب خاطر مشهد قليلا، حتى مع أبسط المهارات مثل القنابل اليدوية.

فجر الحرب (3)أحدث جزء سلسلة يعتمد على التناقضات أكثر وضوحا وأقل لوحة الألوان القاتمة على الوقوف يضيء في الواقع أكثر حتى خارج - ولكن قطيعة تامة مع سابقاتها ليست كذلك.

الصورة الصحيحة عن اللعب الصحيح

ومع ذلك، هناك من شك في أن شيئا ما قد تغير في فجر الحرب. 3 الوحدات الفردية هي أقل القذرة والقوات والآثار تبرز أكثر. فقط: فجر الحرب (3) هو في الواقع لعبة مختلفة من سابقاتها. هنا أتنزه معارك أكبر بكثير من وخصوصا في الجزء الثاني، وتوسيع وحدات سوبر أقوى حتى الان.

فجر الحرب 3 - كارثة الرسم الهزلي؟ من المقرر!

المؤلف
وقد علمت موريس ويبير شيء واحد كما ميؤوس كيلا للمحاكم التفتيش الامبراطوري تلقينهم: تقابل شخص يختلف معك، دعه يحترق في نيران تنقية! بعد نخر في بعض الأحيان الندم في يا له الإيمان الذي لا يتزعزع ذلك.

خصوصا موضوعات مثل الرسومات وأسلوب لا تزال غير موضوعية تماما، كل الرأي لنفسه شرعية! بعد ذلك تحدث معه، يمكن أن يحقق له بأقصى سرعة كما بجوار حصة مثل هذه الأفكار، ويمسح عليها بلا رحمة جانبا. مبارك هو العقل التي هي صغيرة جدا للشك!

إلى هناك في خضم المعركة لا تزال تتبع، تكون الصور الظلية واضحة، من الواضح القوات معترف بها والآثار التي تلفت الأنظار، وأكثر أهمية. كم عدد الخدوش وفي درعه، بالكاد يكون لاحظت الفرد البحرية الفضاء لذلك عندما الفلفل مئات من القنابل اليدوية والبلازما حول الأذنين.

وهذا لا يعني بأي حال أنني أتفق مع كل القرارات التخطيطية من فجر ثالث الحرب في الممارسة العملية، ومعارك أنفسهم أنواع مع النمط الجديد لا يزال يضع في ارجيس الفوضى. ولكن خصوصا يؤلمني فقدان المزامنة فشلت كبيرة يقتل.

العاصفة بسي في أزمنة متغيرة: فجر الحربفجر الحرب (2)فجر الحرب (3)&# 8203؛

العاصفة بسي في أزمنة متغيرة: فجر الحربفي الجزء الأول من Runenprophetin أغرقت الشاشة بأكملها في جحيم مشرق.

فجر الحرب (2)في الجزء الثاني من العاصفة تراجعت قليلا من دهاء.

فجر الحرب (3)الجزء 3 مشدود مشهد النسخ الاحتياطي - ولكن لا يزال لا يزال أقل متوهج من الأولى.

بالتأكيد، والتي يمكن تفسيرها من خلال اللعب تحتاج: الاستراتيجيين صعبة تناسبها حتى لا حقا في الأشياء عندما وحدته نفسها بين الحين والآخر لا يزال يأخذ الوقت رئيس عدوا الأكثر إثارة للاللفت إلى عشوائيا قطع - لكني استمتعت تنسجم مع الاشياء، اللعنة!

وكان هذا جزء الغلاف الجوي من سلسلة بأنني قبلت الحد اللعب قليلا مع الفرح. ولكن لا يزال، كما أعتقد، حتى فجر الحرب 3 يبدو رائعا حقا من. على عكس الفجر من الحرب (2) كذلك قد بدا مختلفا عن الجزء الأول - ولكن الكون حب جديد لا يزال المؤمنين وتستحق.

فجر الحرب 3 - المتعدد معاينة: رحلة الحنين إلى الماضي أو موبا قرح؟فجر الحرب 3 - المتعدد معاينة: رحلة الحنين إلى الماضي أو موبا قرح؟