في Devstream 98 لوارفريم المطور أظهرت هذه اللعبة الجديدة من في Devstream 98 لوارفريم المطور أظهرت هذه اللعبة الجديدة من "سهول Eidolon"، وقدم عددا من الميزات الجديدة.

وكان أحدث Devstream لوارفريم، كما هو متوقع، كل شيء عن 22 تحديث »سهول Eidolon". أظهرت النهايات الرقمية اللعبة الجديدة ليس فقط من عالم مفتوح، ولكن أيضا عرض ميزات جديدة مثل التعدين والتركيز إعادة العمل قبل. وعلاوة على ذلك، أوضح المطور قدرات اعلن في وقت سابق على Tennocon 2017 زجاج وارفريم.

الأحداث في سهول Eidolon

المنطقة العالمية المفتوحة وارفريم، مستويات Eidolon، سوف تكون كبيرة 9km². حتى أن اللاعبين لا يحصلون على بالملل هنا، المطور يحتاج المنطقة مع محتوى ملء الفراغ. من المعروف أن بعض منذ Tennocon هذا العام: Grineer المخفر، وصيد الأسماك والصيد على Eidolon مسمى.

الآن عرض النهايات الرقمية بعد أحداث ديناميكية والتعدين. في حين تجوب السهول ويمكن لوتس أخذ الكلمة وإعطاء لاعبيه المهام الاختيارية الجديدة مرارا وتكرارا. خلال تيار، وقدمت للمطورين مهمة لاتخاذ منطقة والدفاع، على سبيل المثال. بعد الانتهاء من المهمة، كان هناك وزارة الدفاع، ولكن أنواع أخرى من البعثات والمكافآت ممكنة.

في Grineer البؤر الاستيطانية مثل هذه الأحداث الديناميكية يمكن أن يحدث.في Grineer البؤر الاستيطانية مثل هذه الأحداث الديناميكية يمكن أن يحدث.

مع التعدين في المقابل يمكن الحصول على موارد جديدة للArcanes الجديدة على حد سواء. واحد يبني في صغيرة لعبة مصغرة من. أي شخص يحصل على العرق - والعديد تنشأ بشكل خاص في الكهوف - مكان، ويمكن استخدام الماسح الضوئي له وتتبع نمطا من أجل الحد من هذا المعدن.

أيضا ل موازنة أعرب المطورين. ينبغي للمرء في وقت مبكر جدا لزيارة سهول Eidolon في اللعبة. ومع ذلك، فإن لاعبين جدد نسبيا لن تكون قادرة على السفر بعيدا جدا. لأن أبعد لك الابتعاد عن مواقع صديقة قيطس، وأقوى على المعارضين.

المكافآت في قيطس

المكافآت في مخفر قيطس هناك، كما هو الحال مع النقابات وسيفالون Simaris على واقفا. يتم الحصول على هذا التحول في خلال أسئلة من مجلس العمل. بالإضافة إلى سمعة لك أيضا الحصول على مكافآت عشوائية هنا. وتجمع من خلالها يتم اختيارهم عشوائيا، هو مختلف عن كل مهمة ويتم عرض مباشرة في اللعبة. بالإضافة إلى الائتمان، وهناك قطع اثرية أو تعديل لالانتهاء بنجاح.

وتنقسم البعثات إلى مستويات مختلفة من الصعوبة. هنا ثم يطبق مبدأ المعتاد: أصعب مهمة، وتحصل على المزيد واقفا. الدائمة في المقابل يمكن استبدال العناصر النادرة. ألين vorran لقطع مع أي هم بعد ذلك بلده و سلاح فردي يمكن تجميع.

الزجاج السامرائي - وقدرات وارفريم جديدة

لTennocon 2017 لم يكن هناك سوى أن نرى نموذجا للوارفريم الزجاج. هذا تم تعديل طفيف: الخوذة بديلة الأصلي هو الآن خوذة العادية، حيث تبدو وارفريم لا يزال اسمه حتى الان مثل الزجاج السامرائي. وبالإضافة إلى ذلك، قدمت النهايات الرقمية قدراته:

  • قطر الزجاج: ووارفريم يلقي سكين الزجاج الذي يخوزق المعارضين. واحد أطول يتم شحن القدرات، وزيادة المدى.
  • تفجير درع الزجاج: الزجاج دمرت السامرائي سلاحه الخائن ثم تحوم حوله، وإلحاق أضرار جميع الأعداء في الداخل. ويمكن أيضا أن القدرة تطبيقها على الحلفاء، مما وضعها في مركز القدرة اوي.

ووارفريم الزجاج لديه خوذة القياسية الجديدة وتذكر الآن الساموراي.ووارفريم الزجاج لديه خوذة القياسية الجديدة وتذكر الآن الساموراي.

  • المرآة: ووارفريم يمكن رؤية عدد من المستويات التي تجذب المعارضين. هو تدمير، وضرر على المهاجم. إذا تم تدمير مستويات كافية، وكلها تقع معا وتسبب ضررا المنطقة.
  • الزجاج المصهور: تنتج حلقة من الزجاج المنصهر. أن تباطأ جميع المعارضين على التوالي في هذه الحلقة حتى تجمد تماما. أنها تضررت أيضا.
  • القدرة سلبية: في ظل محارب الزجاج لديه فرصة "أعمى شعاعي" الزناد.

الأجزاء الفردية للWarframes جديدة تحصل من خلال المهام في سهول Eidolon.

إعادة صياغة التركيز ومشغل القتال

من هنا كل شيء عن لعبة نهاية وارفريم ويمكن بالتالي بعض اللاعبين الجدد spoilern. الذين سوف القصة لا تدمر نفسها، لذلك يجب أن يتوقف عند هذه النقطة لقراءة.

جنبا إلى جنب مع "سهول Eidolon" يأتي إعادة صياغة التركيز الذي طال انتظاره. يركز كليا على قدم المساواة الجديدة وأظهر بالفعل على Tennocon مشغل القتالية. ولا سيما في مكافحة Eidolon، وضخمة، زعماء الحية في العالم جديد مفتوح، يلعب دورا رئيسيا.

المشغل مرة واحدة الهش ندخل المشغل مرة واحدة الهش ندخل "السهول من المدرعات Eidolon" والسلاح.

غير واقعية إلى حد ما بالنسبة لكثير من السنوات اللاعبين أن الفرد تركز مدارسهم تفقد المهارات السلبي يكون. وهذا يعني، من بين أمور أخرى، أن تجديد الطاقة هو القضاء مع Zenurik، وكثير منها كانت المذرة Warframes التابعة. ولكن النهايات الرقمية أعلنت بالفعل أن المهارات شعبية في طرق أخرى سوف تجد طريقها مرة أخرى في اللعبة. من بين أمور أخرى، ودعا المطور إمكانية تركيب القدرات في مجموعات غامضة جديدة من سهول Eidolon. لتعويض جميع اللاعبين الحصول على أموالهم المستثمرة بالفعل استرداد التركيز ويمكن إعادة إرساله للتكيف.

في المستقبل، على مع الانتهاء من "الحرب من الداخل" السعي أولا المهارات للمشغل الشبح المجانية. مع سهول Eidolon هو ثم الحصول على قدرات جديدة التي هي المادية تماما ل مشغل القتالية التركيز. لأي واحد يحصل على فرصة لشراء الدروع والأسلحة مع تحديث 22 متوفر في الصيادين Eidolon خاص. هل تفكر في ذلك: لمعدات جديدة لديك لمطاردة الوحش الضخم.

يمكن للأسلحة مشغل تكون الطريقة التي يعامل بها إيسترون الأسلحة أنفسهم تجميع بشكل فردي. أيضا، يمكنك ترقية الدروع المشغل مع Arcanes. المشغل مرة واحدة هشة للغاية والتي كانت تستخدم في الغالب مزارع فقط صورة بالتالي ينبغي أن يكون وارفريم جديرة المحارب.

ما هي Eidolon؟

كما قال المطور شيئا عن تقاليد من Eidolon مسمى. التي هي بقايا حساس - Terraformingdrohnen الذين ثاروا ضد المبدعين - من الحرب القديمة. في هذا قاتل حساس للOrokin. الآن هم تجوب سهول Eidolon ويجب أن يكون مختلفا عن غيره من المعارضين في وارفريم.

وEidolon يمكن أن تهزم فقط كمشغل القتال.وEidolon يمكن أن تهزم فقط كمشغل القتال.

الهدف الحقيقي منها هو عدم مهاجمة اللاعبين، ولكن إلى إصلاح. الفيديو Teralyst اللعب ضخمة على سبيل المثال، فقد ذراعه اليمنى في الحرب. هذا هو السبب في انه يتحرك الآن في حيرة قليلا عن وتبحث عن ذلك. ال هجمات Eidolon وتوجه أيضا ضد اللاعبين نادر أنفسهم. وبدلا من ذلك، فإنها تستخدم الهجمات مساحة كبيرة ومحاولة لإعطاء مساحة لمتابعة هدفهم الحقيقي. لاعب أو الشخصيات الأخرى هي أكثر مزعج بالنسبة لهم.

كما وارفريم لا يمكنك هزيمة Eidolon. فقط المشغل لديك فرصة ضد عمالقة. بالضبط كيف يأخذ المعركة مكان، والمطورين ولكن لم يكشف بعد.

الافراج عن تحديث 22 بات وشيكا: أية تحديثات أخرى قبل "سهول Eidolon"

وارفريم - مقطورة: Eidolon مشغل معركة مكافحته والتعدين في الفيديو اللعبوارفريم - مقطورة: Eidolon مشغل معركة مكافحته والتعدين في الفيديو اللعب

وارفريم - سهول Eidolonوارفريم - سهول Eidolon - اختبار
وارفريم - سهول Eidolon - اختبار

رؤية لقطات - وارفريم