فيليب كوتينهو هو غطاء نجم النسخة البرازيلية من برو تطور كرة القدم 2018فيليب كوتينهو هو غطاء نجم النسخة البرازيلية من برو تطور كرة القدم 2018

في منح الترخيص الدوري الالماني برو تطور كرة القدم 2018 غاب مؤخرا بسبب EA على الحقوق الحصرية أمنت بطولات الدوري الألماني حتى عام 2022 لكرة القدم. لديها كونامي في الأيام الأخيرة لكن لا تزال بحاجة إلى تأمين بعض التراخيص المعروفة.

من بين أمور أخرى، ونحن يمكن أن تتنافس مع جميع الفرق من الدوري البرازيلي، التشيلي والأرجنتين في المستقبل. وبالإضافة إلى ذلك، كانت تراخيص PES من الإنجليزية بشراكات مباشرة مع الأندية FC فولهام والإسبانية FC فالنسيا أمنا. وقد كونامي لم يهتم كثيرا للاحتفال بهذه المناسبة مع بعض المقطورات اللعبة الجديدة.

البرازيلي دوري الدرجة الاولى الايطالي في PES 2018

بعض المواهب الشابة الواعدة في كل عام من الدوري البرازيلي إلى أوروبا، مثل نيمار من (مؤخرا ليس برشلونة ولكن) باريس سان جيرمان وفيليب كوتينهو من ليفربول.

في برو إيفو 2018، يمكننا الآن يجدون أنفسهم في الدوري البرازيلي، ونجوم المستقبل. وهكذا، تم ترخيص جميع الفرق 20 في دوري الدرجة الاولى الايطالي، بما في ذلك الأندية الشهيرة مثل سانتوس أو ساو باولو FC.

في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني في PES 2018

بفضل شراكة بين كونامي واتحاد كرة القدم الأرجنتيني (AFA) ليست فقط للمنتخب الوطني مع لاعبين مثل ليونيل ميسي أو جونزالو هيجوين طريقها إلى برو إيفو جديدة، ولكن جميع الفرق 28 من دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني. وشملت من بين أندية أخرى مثل ريفر بليت وبوكا جونيورز.

الدوري الاسباني التشيلي في PES 2018

الجامعة استكمال الفصل الاول من شيلي سوف تكون ممثلة في برو تطور كرة القدم 2018 على الرغم من أن ليس هناك العديد من الأندية في دوري الدرجة الأولى، والمعروف هنا أيضا في أوروبا، ينبغي للمرء أن لا نقلل من كرة القدم التشيلية. وأخيرا، شيلي هو بطل أمريكا الجنوبية وأنتجت بالفعل النجوم مثل أرتورو فيدال والكسيس سانشيز.