H1Z1 - جيدة مثل غيبوبة هاتز هو حتى الآنH1Z1 - جيدة مثل غيبوبة هاتز هو حتى الآن

من قبل استوديو التطوير من ذوي الخبرة يتوقع المرء عادة أي كارثة كاملة إذا كان يعرض أحدث مشروعه لأول مرة للجمهور. والشركة لعبة الفجر (سابقا سوني على الانترنت الترفيه) ينتمي مع الألعاب مثل الترحيب بالاعضاء الجدد، حرب النجوم المجرات وPlanetside بالتأكيد واحدة من قدامى المحاربين من الأنواع لعبة على الانترنت. ومع ذلك كان H1Z1 عندما تم إطلاقه في مرحلة الوصول في وقت مبكر قبل أكثر من عام ونصف الكوارث المتوسطة الثقيلة: محتوى الخاطئ، ضمنت حوادث غير المبررة وعناصر Pay2Win اللعبة الكثير من المشجعين الإحباط البقاء على قيد الحياة.

تم نزع فتيل خاصة المثيرة للجدل إنزال جوي المال الحقيقي مع الأسلحة النارية وشملت بسرعة (Pay2Win!) - بعض المشاكل المطورين معبأة الوقت مباشرة. لكن الانتقادات الأخرى بوم لا يزال أمامه مثل غيبوبة في الساونا.

البديل: معاينة من داي زي

يبقى غيبوبة البقاء على قيد الحياة البقاء على قيد الحياة الكسول

A منبع الأفكار المبتكرة هو H1Z1 لا يزال غير، على سبيل المثال: وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نبدأ في أفضل على غرار داي زي بمعدات متناثر في الغابات الكثيفة، وتبحث عن تسوية القادمة أو سكن للأسلحة أو المواد الغذائية، ونكرس أنفسنا إما بحثا عن لاعبين آخرين أو صياغة - أو كليهما.

H1Z1
ضد الكسالى واللاعبين العدوانية هي القوس والسهم، ليست فعالة جدا. لهذا، وهما يمكن أن تكون سريعة نسبيا وسهلة التحضير في البداية." بيانات LBX-العدد ="1">على
H1Z1
حقا الاسترخاء، والعمل في البرية التي تنتشر فيها غيبوبة بالطبع، النظر فقط. " بيانات LBX-العدد ="2">على
H1Z1
هذا حفظ السلام يريدنا أن الجلد، ولكن تسحب نفسها أثرا من الدماء وراءه. " بيانات LBX-العدد ="3">على

H1Z1 - مشاهدة لقطات

بعد كل شيء: كل هذا يعمل بسلاسة إلى حد كبير. المشاكل التقنية الهائلة الأسابيع القليلة الأولى تقتصر الآن على التخلف الصغيرة التي تحدث خاصة عند التعامل مع الأشياء - التي ربما يرجع إلى مراحل تزامن أطول أو مشاكل مع رمز الصافي. تأثير خطير على اللعب له في الواقع إلا في حالات المحمومة - التي يوجد منها، ومع ذلك، لا يزال عدد كبير جدا.

الجديد الصغير

مقارنة مع داي زي، عالم اللعبة من H1Z1 وهي تعمل تقريبا مثل تقاطع مزدحم: هل تبحث عن لوط عبر صالحة للاستعمال كل بضع دقائق لاعبين آخرين في طريقنا. وعلينا النار من فوق. ومن المقرر أن تستمر بطاقات أكبر هذا: ما يصل إلى 200 لاعب وتكثر على ما يقرب من 64 كيلومترا مربعا من عالم اللعبة. هذه الأرقام تبدو مألوفة؟ بالطبع: إن المخطط لها في الواقع لبطاقات التكبير أغسطس كان أي شيء. ما يسمى منطقة سيتي وضعت فقط على عقد للمطورين. وعدت منذ بعض الوقت في المستشفى ويمكن أيضا بطيئة في المقبلة.

ان قائمة المحتويات أعلنت والآن التخلص منها أو تأجيلها ربما لا تزال مستمرة لفترة من الوقت. نحن إنقاذ في هذه المرحلة وتشير بدلا من ذلك إلى فلسفة التصميم الجديد المطور: محتوى جديد عدد أقل، ولكن إصلاح الخلل شامل. لا أن الميزة أن العرض حتى كان قبل بطيئة نوعا ما يجري. الآن كل شيء هو ولكن على الأقل "رسميا".

معركة رويال: صندوق المصيرالقفز بالمظلاتWaffenlootتبادل لاطلاق النارنهاية&# 8203؛

معركة رويال: صندوق المصيرفي الساحة قبل المباراة، والسماح للاعبين من زرع قبل المباراة مرة أخرى.

القفز بالمظلاتثم يذهب من على ارتفاع كبير فوق مع المظلة في عالم اللعبة.

Waffenlootتم العثور على السلاح الأول، يمكننا أن تهلك عدد من اللاعبين.

تبادل لاطلاق النارقبل لاعبين أفضل تجهيزا يجب علينا أن نكون حذرين، ولكن.

نهايةنحن هنا جعلت عددهم 68 من 175 أعلى عشرة لاعبين سوف تتلقى المكافآت في اللعبة.

H1Z1 - الآن أفضل من داي زي؟