نداء الواجب: الحرب اللانهائية - فيديو اللعبنداء الواجب: الحرب اللانهائية - فيديو اللعب

تحديث 00:30: أكتيفيجن وإنفينيتي وارد لدينا الآن ثلاث دقائق الفيديو اللعب طويلة من نداء الواجب: الحرب صدر اللانهائي. وهكذا الناشرين والمطورين الاستجابة للتسرب من دعابة، الذي كان يظهر بالفعل مشاهد الفضاء وتم توزيع جزئيا في الشبكة في ضعف جودة الصورة.

فيديو جديد يكشف عن تفاصيل أول لهذه القصة. في الحرب اللانهائية الأرض هو هجوم مباغت من قبل القوات المسلحة للمستعمرات البشرية، و جبهة الدفاع تسوية (SDF). بعد قوة الأرض (ساتو) إطلاق هجمة مرتدة، يقود قوات الى الفضاء وعلى قمر زحل (انظر مقطورة).

يظهر الحرب اللانهائية أيضا المعارك سفينة الفضاء الجديدة: مقطورة الأولى لنداء الواجب.يظهر الحرب اللانهائية أيضا المعارك سفينة الفضاء الجديدة: مقطورة الأولى لنداء الواجب.

الرسالة الأصلية: في الواقع يجب أن تكون المقطورة الأولى لنداء الواجب: الحرب اللانهائية، سمك القد هذا العام، انتقل فقط هذه الليلة في الساعة 18 حية، تليها بث مباشر من المطورين.

لكن شريط الفيديو هو بالفعل تسربت في الشباك, ربما على منصة الفيديو هولو. وفي الوقت نفسه، اتخذت مصادر أخرى مقطورة على موقع يوتيوب والفيديو بالفعل أن ينظر إليه على قنوات مختلفة.

مقطورة لانهائي الحرب هي الاولى مساحة مشاهد القتال مباشرة من اللعبة. لاعب يسيطر على مقاتلة الفضاء في المدار في حين حوله محاربة السفن رأس المال في أسلوب حرب النجوم. المشهد، ومع ذلك، لا تظهر كيف بحرية لاعب يمكن أن تتحرك في هذا القطاع السيارة. ومن المفترض أن هذه المتتاليات تشغيل مشابهة لفي وقت سابق مروحية أو طائرة مقاطع من سلسلة مطلق النار.

نداء الواجب: الحرب لكن اللانهائي يلعب ليس فقط في الفضاء، في مقطورة ويمكن رؤية مشاهد على الأرض. كما شملت: الهبوط السفن، والمشرف على لاعب يصرخ في وجهه والخيال العلمي الزي القتالي. ربما لم يكن هناك: أسلحة الليزر.

مواضيع ذات صلةالحروب الحديثة HD يأتي مع الحرب اللانهائية

فإنه يذهب إلى الكواكب الأخرى (أو أقمار)

مشهد في مقطورة يلعب ولا في الأرض ولا في الفضاء، ولكن على هلال من كوكب آخر. هنا تشاهد المناظر الطبيعية الوعرة ومحطة أرضية كبيرة. المشهد هو الإطار الأخير من المقطورة، وبعد ذلك يتبع فقط العنوان و تاريخ الافراج عنهسيتم اطلاق سراح الحرب اللانهائية في 2016/4/11 لأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة إكس بوكس ​​PS4 احد: نداء الواجب.

الليلة يتبع الإعلان الرسمي عن اللانهائي الحرب في بث مباشر من 18 صباحا على قناة نشل من نداء الواجب. في عطلة نهاية الأسبوع، وكان المطور إنفينيتي وارد والناشر أكتيفيجن ألمح بالفعل على مطلق النار جديد مع سلسلة من لقطات فيديو قصيرة لكسور SDF وساتو.

نداء الواجب: الحرب اللانهائية - دعابة مقطورة مع رسالة هجوم من جبهة الدفاع تسويةنداء الواجب: الحرب اللانهائية - دعابة مقطورة مع رسالة هجوم من جبهة الدفاع تسوية

نداء الواجب: سلسلة
من 2nd الحرب العالمية لمستقبل الحرب: نقدم كل نجاح سلسلة مطلق النار من قبل أكتيفيجن في هذا معرض للصور." بيانات LBX-العدد ="1">على .
نداء الواجب
تم الإفراج عن الجزء الأول من سلسلة نداء الواجب مطلق النار في نوفمبر تشرين الثاني عام 2003، وتخلى عن قصة خلفية متماسكة. بدلا من ذلك، يمكنك سحب من جانب الأمريكيين والبريطانيين والروس في أربع حملات قصيرة ضد الألمان في هذا المجال. باعتبارها الخاص القتال جوي مارتن الأمريكية في نورماندي، كما رقيب جاك إيفانز البريطانية المشاركة في عملية تونغا والتخريب في الشركة الكابتن الأسعار، البارجة الألمانية Tirpitz. تلعب الحملة الثالثة في ستالينغراد وتذكر في العديد من المشاهد بكثير من الفيلم Duell - العدو على أبواب. يمكنك التحكم الخاص الكسي ايفانوفيتش فورونين هنا.

في الموسم الماضي، وأبطاله الثلاثة تتنافس بعد واحد في بعثات قصيرة. في بلجيكا، كنت تدمير مخبأ بالقرب من بورغشتاينفورت بدوره V-2 الصواريخ، وكما الرقيب فورونين كنت اقتحام الرايخستاغ في برلين.

وجاءت هذه الدعوة الأولى من واجب من المطور إنفينيتي وارد، وهو الفريق الذي بدوره المعينين من العديد من المبدعين من أول شخص مطلق النار وسام الشرف المتحالفه الاعتداء. وبالتزامن مع سلسلة الجزء الأول من إنفينيتي وارد محددة بالفعل مواطن القوة لديهم: العمل بسرعة والتدريج النصي الثقيلة، وتوفير مثيرة، وفي الوقت نفسه الاكتئاب الغلاف الجوي. " بيانات LBX-العدد ="2">على
نداء الواجب: الولايات المتحدة الهجومية
وكانت أول دعوة من واجب الجزء الوحيد من هذه السلسلة، التي تم تمديدها مع الملحق. نداء الواجب: ظهر المتحدة الهجومية في أكتوبر 2004، ويقدم 13 جديدة بعثات لاعب واحد والعديد من الإضافات إلى متعددة. هناك أسلحة جديدة مثل بازوكا وقاذف اللهب، القبض على العلم، تضاف الهجوم على قاعدة والهيمنة في متعددة وتتم ترقية حتى الرسومات مع بعض الآثار. ومن الممكن أيضا للسيطرة على المركبات في وضع متعددة. وخلافا لعبة نداء الواجب الرئيسي للالمتحدة الهجومية ليس إنفينيتي وارد ولكن الرمادية استوديوهات وضعت، والتي أنتجت أيضا العودة إلى قلعة Wolfenstein.

في الحملة منفردا، والتي توفر ما يقرب من ست ساعات من اللعب، وتتخذ، من بين أمور أخرى، ومدفعي في B-17 دورة والانضمام في وقت لاحق المقاومة الهولندية في. في وقت لاحق، وكنت في مهمة لSAS البريطانية. وفي الحملة الروسية في معركة كورسك." بيانات LBX-العدد ="3">على

انظر السلسلة في الصور - نداء الواجب التاريخ

نداء الواجب: الحرب اللانهائية - مقطورة وصحفي - في لعبة مشاهد من مطلق النار الجديد سمك القد