المشعل 3 حاليا ليست قضية في ألعاب رونيك. انها شعرت احترقت ولا تريد أن تتنافس مع ديابلو 3، كما يقولون.المشعل 3 حاليا ليست قضية في ألعاب رونيك. انها شعرت احترقت ولا تريد أن تتنافس مع ديابلو 3، كما يقولون.

شطري الأولى من حياته محترمة كما ديابلو منافس ضوء المصباح سلسلة ألعاب رونيك وقد احتفل نجاحات كبيرة. جاء كل من المصباح والمصباح 2 في اختبار Gamestar لدرجة في نطاق 80S. وحدها الجزء الثاني بيعها إلى يوليو 2013 وسوف، بعد كل شيء، أكثر من مليون مرة. ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون بالسرعة يكون هناك ضوء المصباح 3.

في مقابلة مع موقع باللغة الإنجليزية IGN رئيس الشركة مارس ليفلر أبلغ الآن أن فريق التطوير شيء أحرق من حيث العلامة التجارية المشعل يشعر وبالتالي لديه حاليا أي مصلحة في تطوير فرع ثالث.

أحد الأسباب لهذا القرار هو ليفلر بصوت عال ولكن ديابلو 3 كانت عندما ضوء المصباح 2 في السوق، كان جزء ديابلو الثالث ازال قضية. الآن، ومع ذلك، يجب على المرء أن تتنافس مباشرة مع لعبة عاصفة ثلجية قوية ناجحة عند نشر المصباح آخر. والمطورين في الألعاب رونيك ما يبدو ضروريا لتجنب ما يلي:

"ديابلو 3 هي لعبة ممتعة حقا. ليس هذا المصباح الذي لا - ولكن الأمر مختلف تماما. علينا أن نحاول أن تتنافس مع ديابلو 3؟ لقد لكن لم يحاكم من قبل."

تعمل رونيك الألعاب حاليا على الحب، واحد يذكرنا زيلدا مغامرة، الذي عرض لأول مرة في PAX رئيس في سياتل.

المشعل 2
وإذا فشلنا في مهمتنا لتوفير الكيميائيون، فإن Netherim شيطاني عهد demänchst." بيانات LBX-العدد ="1">على
المشعل 2
هل لدينا مخزون كامل، يمكننا أن نرسل الحيوانات الأليفة مع فوضى الزائد إلى تاجر." بيانات LBX-العدد ="2">على
المشعل 2
السلطة الكاملة: يستخدم أوتلاندر أيضا المدافع استثنائية صممت لبنادق سبطانة متعددة." بيانات LBX-العدد ="3">على .

رؤية لقطات - المصباح 2