الجبهة الداخلية: الثورة - مبتدئين نصائح للمطلق النار حرب العصابات

الجبهة الداخلية: الثورة يضعنا في دور إيثان برادي، الذي (KVA) تحارب كمقاومة Mitglieddes ضد قوات الاحتلال للجيش الشعبي الكوري في فيلادلفيا.

لقد لعبت بالفعل العنوان وجمعت في وقت لاحق بعض النصائح والحيل التي الحياة العصابات في الجبهة الداخلية: الثورة تجعل شيء أسهل.

قراءة الثورة GameStar.de: في الجبهة الداخلية الاختبار هنا

  • كن حذرا!
    ربما الطرف الأكثر أهمية. الجبهة الداخلية: الثورة ليس مطلق النار التشغيل وبندقية. حتى لو كان العدو AI ليس بالضرورة ألمع، الذي يحصل أبعد، لاحظ جيدا محيطه، والمضي قدما بحذر وقبالة الأعداء من الكمين.
  • معارضو نهب!
    يجب أن أعداء أكملت البحث دائما عن الذخيرة والحرفية المواد. لا سيما في الجزء الأول من اللعبة هو الذخيرة قليلة ومتباعدة بشكل خاص، ويجب أن يستخدم وفقا لماما.
  • الأسلحة الترقية!
    بدلا من شراء باستمرار الرماة الجديدة (عدم وجود المال ليس مشكلة الجبهة الداخلية)، يجب بدلا تحسين يئن تحت وطأتها في ترسانته أن يقلل كما الارتداد من الأسلحة أو يزيد من قيمة الأضرار.
  • عناصر المقاومة تحتل!
    النقاط الحمراء على الخريطة هي في الواقع أهداف اختيارية، ولكنه يستحق ذلك كثيرا لاستقبالهم. جزئيا لأنها توفر نقطة تخزين جديدة وخاصة صناديق الأسلحة التي الذخائر والمعدات يمكن تجديد. في المنطقة الصفراء، وزيادة نسبة المقاومة أيضا أكثر وضوحا.

تميزت كاميرا الهاتف الخليوي العملية الأعداء مع مربع أحمر.تميزت كاميرا الهاتف الخليوي العملية الأعداء مع مربع أحمر.

  • استخدام خلية كاميرا الهاتف!
    ليست هناك حاجة فقط كاميرا الهاتف الذكي في بعض البعثات، كما أنها مناسبة تماما لمعارضي التسمية. لذلك يبقى الأولاد مرئية وراء العقبات وأنت لا يغفل.
  • ترك البعثات وحة الإعلانات اليسار!
    البعثات التي تم العثور عليها في الملاجئ المقاومة على لوحة الإعلانات، وبذلك المكافآت صغيرة نسبيا بالمقارنة مع البعثات الكبرى.
  • تعيين على أسلحة صامتة!
    منذ الضوضاء في الجبهة الداخلية: الحشود الثورة من المعارضين السحر، ينبغي للمرء أن يكون هادئا قدر الإمكان وخاصة في القتال. ولذلك نوصي بأن إعادة القوس والنشاب ومسدس في طول في أقرب وقت ممكن في بندقية الهواء، فقد ثبت في اختبار لتكون فعالة بشكل خاص.
  • إدراج الأدوات!
    يبدو مبتذلة، ولكن وسائل تقنية لننسى في خضم هذه اللحظة أوقاتا سعيدة جدا. ولكن لا يجب عليك، لأن الأجسام وكذلك وحدة الجذر أو سيارة بالمتفجرات التحكم فيها عن بعد هي مفيدة حقا عندما تم شراؤها مع نقاط تكنولوجيا
  • الهروب ليس العار!
    إذا تم الكشف عن واحدة، يجب أن تأخذ بسرعة الساقين في متناول اليد والاختباء في في مكان هادئ (على سبيل المثال، حاوية) حتى المعارضين لم تعد في حالة تأهب. وهي مواجهة مفتوحة لا يمكن البقاء على قيد الحياة طويلا، وكذلك لديه KVA إمدادات لا حصر له من الناحية النظرية.
الجبهة الداخلية: الثورة
حيث خلال فترة الاحتلال ولا جنود من دورية للجيش الشعبي الكوري ..." بيانات LBX-العدد ="1">على
الجبهة الداخلية: الثورة
...يدل بوضوح على الثورة مساراتها." بيانات LBX-العدد ="2">على
الجبهة الداخلية: الثورة
ويخضع لحراسة مشددة السياج الحدودي KVA الكامل الدعاية تتحول ..." بيانات LBX-العدد ="3">على

الجبهة الداخلية: الثورة - مشاهدة لقطات

الجبهة الداخلية: الثورة - مبتدئين نصائح للمطلق النار حرب العصابات