تدير شركة آسوس ROG آريس 3 فقط في أجهزة الكمبيوتر، والتي هي مجهزة مياه التبريد.تدير شركة آسوس ROG آريس 3 فقط في أجهزة الكمبيوتر، والتي هي مجهزة مياه التبريد.

AMD لديها بالفعل نفسه راديون R9 295 X2 ، الذي يعتمد على اثنين من رقائق الرسومات هاواي XT ويتم شحنها على قدم المساواة مع تبريد المياه بنيت لتبديد الحرارة المهدورة كما بهدوء ممكن. يستخدم آسوس مع ROG آريس 3 من حيث المبدأ على نفس الجهاز، ولكن لنظام التبريد المختلفة ويجهز بطاقة الرسومات مع كتلة تبريد EK المصممة خصيصا. ولذلك فإن هذا يجب أن تكون متصلا إلى تبريد المياه الموجودة في جهاز الكمبيوتر.

على عكس النماذج السابقة من هذه السلسلة آريس أسوس قد تغير قليلا في الأسعار على مدار الساعة في ROG Ares3 جديد بالمقارنة مع النموذج المرجعي راديون R9 295 X2. مجموع 8 GB من ذاكرة الفيديو GDDR5 لا يزال قيد التشغيل مع 5 غيغاهرتز فعالة، في حين أن رقائق الرسومات هما 1030 ميغاهيرتز بسرعة - فقط 12 ميغاهيرتز أكثر. امدادات الطاقة من آسوس ROG آريس 3 عبر ثلاثة موصل 8 دبوس. من أجل بطاقة الرسومات آسوس هم نظريا 150 واط المتاحة لفترة أطول، والتي يمكن أن تشير إلى وجود هامش أكبر لرفع تردد التشغيل، ولكن أيضا إلى ارتفاع كبير في استهلاك الطاقة. ووفقا لشركة آسوس، وقد تم تنقيح إمدادات الطاقة، وسوف يكون الآن أقل ضوضاء قوة وحياة خمس مرات أطول. آسوس يضع له برنامج GPU القرص عند تغيير السرعات على مدار الساعة والفولتية.

مثل AMD راديون R9 295 بطاقات الرسومات X2 هذه الفئة الأداء فقط عند استخدام أجهزة عرض متعددة أو دقة عالية جدا تتجاوز HD كامل المنطقي. بأسعار أيضا آسوس ROG آريس المرجح 3 إلى ما وراء حدود الميزانية لكثير من اللاعبين، وبصرف النظر عن حقيقة أنه حتى جهاز كمبيوتر والمياه المبردة يجب أن تكون موجودة. في التجارة، يتم سرد بطاقة الرسومات بشكل متقطع لأكثر من 1500 يورو. وعلى سبيل المقارنة، وبعض النماذج من غاز الرادون R9 295 X2 بالفعل جزئيا نرى بوضوح 1000 يورو.

آسوس ROG آريس 3آسوس ROG آريس 3
آسوس ROG آريس 3

راجع بطاقة الرسومات لأجهزة الكمبيوتر مع مياه التبريد القائمة - آسوس ROG آريس 3

آسوس ROG آريس 3 ل1500 يورو - بطاقة الرسومات الوحش لأجهزة الكمبيوتر مع نظام تبريد مياه