ما هو ... Livelock؟ - نحن شرح من أعلى إلى أسفل الروبوت لعبة عملما هو ... Livelock؟ - نحن شرح من أعلى إلى أسفل الروبوت لعبة عمل

إذا كانت الشاشة تفيض المعارضين تأثير العواصف الرعدية تأكل شبكية العين لدينا، والمسحوق البيئة في عربدة من الدمار وقتل متتالية مطاردة المقبل، ثم تتوقع كل مشجع الرماة من أعلى إلى أسفل القلب جرا.

المطور الكندي للألعاب Tuque مع مجموعة Livelock بالضبط هذه اللعبة صفة ثبت: تحكم بسيطة، سريعة الحركة، واللعب وحشي - على غرار Helldivers أو سرب الغريبة. ولقد اعتبر Livelock أكثر دقة ويمكن تأكيد: هذا الشيء هو متعة!

آلة رجل مقابل آلة

Livelock هو مجيد انقلبت ليس فقط من حيث تأثير العاصفة، والشيء نفسه ينطبق أيضا على قصة حملة ل: قبل لحظات من الإنسانية، وجميع أشكال الحياة العضوية على الأرض في الآثار المترتبة على الحرب يخفق ضد الروبوتات، لنقل الوعي الإنساني الثمين في ثلاثة ... إيه، الروبوت ،

livelock
سيتم ضرب الحشرات معدنية عملاقة تصل. ونحن نساعد ولكن مثل. " بيانات LBX-العدد ="1">على
livelock
حافز يمكن أن يشفي وبناء البنادق. كنت في الواقع يعمل حيثما تكون هناك حاجة إليها. " بيانات LBX-العدد ="2">على
livelock
مع بنادق قنص على متن حافة: الحفاظ على مسافة وwegbrezeln من على حافة أعداء المعادن - وهذا هو مهمة عرافة." بيانات LBX-العدد ="3">على .

رؤية لقطات - Livelock

بعد عدة التقلبات والمنعطفات، والثلاثة تصبح في نهاية المطاف حتى شظايا من مفتاح لتجد أن يفتح الوصول إلى عدن. هناك الإنسانية هي أن أحيا. لم تجد أن أجهزة أخرى، فإن فكرة طبطب ذلك، ينبغي أن يكون واضحا.

ويقدم لنا في مجموعة متنوعة من التصاميم في الطريق: في androids بطيئة إطلاق الصواريخ علينا والصراصير الروبوت سيئة تتشبث لنا، ميجا آلات ضخمة تريد معالجة لنا بالتخلي عن المعادن في معارك رئيسه.

بين عدة مواجهات عنيفة مع زعماء تجري بين أن تبرز في لون من المعتاد الخشب العدو الميكانيكية - وأيضا حزمة لكمة إلى حد كبير أكثر صعوبة.

أعمال الحملة في Livelock جيدة حقا، ويتم تنفيذ هذه القصة من قبل المتحدثين الألمان العاديين، وبذلك الخيط المشترك للذبح. وهناك أيضا في نهاية تطور يمكن التنبؤ به، ولكن لطيفة.

الذي لديه مثل هذه الأعداء، يحتاج أصدقاء حميمين: Livelock يلقي لنا مع ما يصل الى اثنين من الحلفاء في معارك مثيرة للإعجاب.الذي لديه مثل هذه الأعداء، يحتاج أصدقاء حميمين: Livelock يلقي لنا مع ما يصل الى اثنين من الحلفاء في معارك مثيرة للإعجاب.

الصفع شفاء، واطلاق النار

يمكن للمرء أن Livelock الواقع تلعب وحدها، ولكنه يعمل بشكل جيد ولا سيما في تعاونية. تم تصميم الروبوتات الثلاثة ليكمل كل منهما الآخر. الطليعة هو Kampfsau. مع الهجمات المشاجرة سيئة، وينتقل مباشرة في المعركة الانتخابية، يعتبر مثاليا أنها دبابة.

محفز هو المسؤول عن الدعم. مع آلة لحام متعددة الأغراض، وإصلاح روبو نوتردام أهداف ودية والعدو مكسورة. مع عرافة آلة قناص من الرقص كاملة دون هذا الروبوت السيطرة على الضرر عالية من النقاد من مسافة.

بينما نحن مذبحة لنا في ساحات المعارك، ونحن كسب الخبرة و ارتفاع مراحل. هنا، أسلحة جديدة، والميزات والتحسينات السلبي هي مقفلة. وترتبط وظائف ذوي المهارات الاضمحلال.

الروبوتات: الطليعةالروبوتات: محفزالروبوتات: عرافة&# 8203؛

الروبوتات: الطليعةتم تصميم الطليعة للقتال متلاحم واضح المقاتلين في الخطوط الأمامية: قواطع في الأمواج.

الروبوتات: محفزحافز يمكن أن يشفي وبناء البنادق. كنت في الواقع يعمل حيثما تكون هناك حاجة إليها.

الروبوتات: عرافةمع بنادق قنص على متن حافة: الحفاظ على مسافة وwegbrezeln من على حافة أعداء المعادن - وهذا هو مهمة عرافة.

الطليعة، على سبيل المثال وجود لوحة انعكاس الأمر الذي يعكس مقذوفات العدو. محفز يمكن اقامة الأبراج أو حث طائرات بدون طيار الإصلاح التي المتحالفة داخل بعض وحدات دائرة نصف قطرها (وهذا يشمل البنادق أو الروبوت رفيق مؤقت) شفاء.

في بهو الفندق، يجب علينا أن نختار أسلحتنا وتعيين - كل إنسان يمكن أن تؤدي ثلاثة أسلحة معهم. ال الأسلحة الثقيلة الخاصة تحتاج الذخيرة، والذي يعيد شحن نفسه تلقائيا ببطء.

لذا جدولة هو شعار. لقد جمعنا جميع أنحاء مستويات كافية والكوبالت، ومورد خاص أن نتمكن من تعزيز shootas لدينا خمس مرات، والذي يحسن إلى حد كبير قيمهم وبالتالي تأثيرنا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ثلاث فتحات المعدات, ولكن هذه كانت متكاملة بدلا بلا مبالاة. خوذة، والطلاء والرأس يمكن التعرف بالكاد على هذا النحو، وليس هناك معلومات مؤكدة عن الآثار، وبصرف النظر عن قيمة غير محددة. كان يمكن أن يعمل على نحو أفضل.

Livelock في الاختبار - آلات إنقاذ البشرية