GSX سنهيسر 1000 يجمع في الواقع لا شيء على الإطلاق الجديد، ولكن القليل الصوت قزم يوفر أفضل صوت مع العديد من مزايا الراحة للاعبين الذين لم تكن موجودة في الجمع بين عملي.GSX سنهيسر 1000 يجمع في الواقع لا شيء على الإطلاق الجديد، ولكن القليل الصوت قزم يوفر أفضل صوت مع العديد من مزايا الراحة للاعبين الذين لم تكن موجودة في الجمع بين عملي.

وسنهيسر GSX 1000 في اختبار هو صغير، ستيريو أنيقة وتحيط الحل السليم بالنسبة لأولئك الذين غالبا ما تلعب مع سماعة الرأس على جهاز الكمبيوتر. إغلاق صناديق مربع عبر USB، يأخذ سنهيسر GSX أكثر من 1000 وظيفة بطاقة الصوت مع سماعة قبل أمبير، واختياري تحيط محاكاة ورصد الميكروفون.

وليس من الضروري، ومطلوبة فقط بضعة نقرات في إعدادات الصوت من ويندوز وتثبيت برنامج التشغيل مرة واحدة، كل شيء آخر يمكن التحكم حتى في 1000 GSX تخدم خاتم الفضة كبيرة مثل مقبض الباب لحجم، والسيطرة على غالبية وظائف أخرى في لوحة اللمس المركزية، الذي يستجيب بدقة متناهية.

اللاعبين على دراية المشكلة: فمن ناحية، يحب اللعب مع الأصدقاء عبر سماعة الرأس، من ناحية أخرى قد يكون لديك ولكن تبدو بعض المتكلمين للاستماع إلى الموسيقى أو الأفلام. إذا كنت ترغب في التبديل بسرعة بين سماعة الرأس ومكبرات الصوت، لديك لإعادة في أسوأ الحالات، من الأفضل أن يكون لديك مفتاح منفصل. في أحسن الأحوال، أن لديها بطاقة الصوت مثل صوت مكبر Z التي تنص على اثنين من النواتج منفصلة لهذا الغرض فقط - ولكن بنقرة وفي برنامج التشغيل ضرورية أيضا.

العناصر المهيمنة عندما سنهيسر GSX 1000 هي حجم عجلة المركزية المصنوعة من الألومنيوم ومرتبة حول مفاتيح تعمل باللمس. تفاصيل العملية: فقط عندما تقترب يدها لوحة التحكم، وكلها عناصر تضيء أحمر مشرق. في العملية، ومع ذلك، فإن GSX 1000 تحولت جميع الأنوار باستثناء مؤشر حجم ثم خافتة بمهارة وحتى لا تتدخل حتى في البيئات المظلمة.العناصر المهيمنة عندما سنهيسر GSX 1000 هي حجم عجلة المركزية المصنوعة من الألومنيوم ومرتبة حول مفاتيح تعمل باللمس. تفاصيل العملية: فقط عندما تقترب يدها لوحة التحكم، وكلها عناصر تضيء أحمر مشرق. في العملية، ومع ذلك، فإن GSX 1000 تحولت جميع الأنوار باستثناء مؤشر حجم ثم خافتة بمهارة وحتى لا تتدخل حتى في البيئات المظلمة.

وهو يعمل نفس واحدة عادة مع الكثير من إعدادات الصوت: في لعبة، ومحاكاة المحيطي هي مفيدة لتحديد المعارضين. في عناوين أخرى، ومع ذلك، توفي الصوت المحيطي محاكاة بعيدا أصوات فقط عن غير قصد. الوقت حجم دردشة هادئة جدا، وأحيانا بصوت عال جدا بالنسبة للألعاب سليمة. والذين لم يتم ذكرها رفاقا وقته بالفعل أنه يجب تشغيل الميكروفون كتم رقاقة المضغ تفضل؟

بالتأكيد، يمكن أن يكون كل شيء في برنامج التشغيل بطاقة الصوت وإعدادات الصوت ويندوز تحل عمليا لا، لأنه غالبا ما يتطلب فتح قوائم متعددة في أماكن مختلفة، وبالتالي عدد من النقرات.

واحد للجميع

رفعت جميع القضايا GSX 1000 ومريح في حل اختبار لاعب. بالإضافة إلى USB وسماعة (3.5MM)، أن لديها جاك مزيد من 3.5 مم لسماعات ستيريو، ولمسة زر منفصل على لوحة التحكم بالتبديل إلى تأخير بين مخرجات اثنين في العمق.

بالإضافة إلى منفذ USB الصغير للاتصال كمبيوتر شخصي أو ماكنتوش، وهناك ثلاثة فقط التناظرية الرافعات 3.5 ملم على الجزء الخلفي من GSX 1000. اثنان من سماعة واحدة لزوج من مكبرات صوت ستيريو.بالإضافة إلى منفذ USB الصغير للاتصال كمبيوتر شخصي أو ماكنتوش، وهناك ثلاثة فقط التناظرية الرافعات 3.5 ملم على الجزء الخلفي من GSX 1000. اثنان من سماعة واحدة لزوج من مكبرات صوت ستيريو.

وضعت خصيصا من قبل سنهيسر تحيط محاكاة تمكين كما سريع (أكثر للحصول على الصوت المحيطي أدناه)، في حين لا تزال الجبهة أو الخلفي مكبرات الصوت يمكن رفع (عن طريق زر منفصل) في المستوى، والتي منحت اعتمادا على المواد ابتداء، بعض المرونة.

عملية جدا: عجلة التمرير الجانب محمولة تسيطر على حجم دردشة مستقل لمستوى الصوت الرئيسي، لذلك الأسطول وتعديلات بديهية في حين يلعب بشكل جيد في حدود قدراتها. لطحن لوحة اللمس منفصلة بناء على طلبها الخاص، واستيعابها عن طريق الصوت الصغير في اثنين من مستويات الصوت إلى سماعة الرأس الخاصة من خلال - لذلك يمكن التحقق بصوت واحد نفسه وإذا كان الوقت الجزئي كرها يمتص الجهاز التنفسي أو Essgeräusche مرة أخرى، يمكنك الحصول عليه على الفور مع فقط ويمكن تصحيح قبل anschnauzt الدردشة.

1000 إلى GSX ديه لا يزال هدف التعادل ولكن لا يمكن تعيين الحرة، لكنه لم يقدم سوى ثلاث المسبقة (أول شخص مطلق النار، والموسيقى، والأفلام، إيقاف). يتم تنشيط حقل مسة نهائية على الطلب قاعة في مستويين شدة، وبذلك أكثر ينظر حجم غرفة خاصة مع سماعات الرأس المغلقة / سماعات - تجربتنا، ولكن لا جدوى قاعة نسبيا لأن معظم الألعاب (على الأقل العناوين الرئيسية) على قاعة الفضائية الخاصة جلب البئر ما زالت تعتمد على البيئة الحالية.

الضوابط للGSX 1000 وظيفتها. يمكن استيعاب كافة الإعدادات في أربعة المسبقة التي تقوم بحفظها عن طريق لمس واحدة من الزوايا الأربع (الضغط لفترة طويلة) أو الاتصال بالرقم (لمسة قصيرة).الضوابط للGSX 1000 وظيفتها. يمكن استيعاب كافة الإعدادات في أربعة المسبقة التي تقوم بحفظها عن طريق لمس واحدة من الزوايا الأربع (الضغط لفترة طويلة) أو الاتصال بالرقم (لمسة قصيرة).