فيديو اختبار قاتل محترف: الغفرانفيديو اختبار قاتل محترف: الغفران

في مكان العمل، لا يمكن أن نكون حذرين جدا، ونحن سوف تجد. ما لا يمكن أن يحدث هنا! الكاتدرائية، على سبيل المثال. أكثر نجاحا فقط صاحب ناد للتعري، وهو الآن مرشح ل
جوائز داروين. ماذا حدث له؟ أوه، كان هذا: كان يقف في هذه اللحظة بالضبط تحت كرة ديسكو الخاصة به، والشيء سوء صيانتها من السقف متخبط. ولأن الكرة ديسكو قررت مبارزة التالية مع الجمجمة الكاتدرائية نفسها، لديها الآن ausgedomt. هناك أشياء ...

حسنا، ربما يحدث لأننا لعبنا حول على حامل الكرة، ودوم يقف فقط تحته. ونعم، قال الدعم قد كان في مكان كان لدينا، بالمعنى الدقيق للكلمة، نخسر شيئا. وإذا كنا نعتقد عن ذلك، فإننا يمكن أن يفترض أن السبب الوحيد الذي يدخل هذا المكان، لأنه تم تعاني موظفي الأمن مباشرة من نوبة حادة من العجز الجنسي - في، اه، وخزانة.

البخار من الرسوم الجمركية
يجب تنشيط الغفران عبر منصة البخار على الانترنت: قاتل محترف. تحتاج مطلوب اتصال بالإنترنت. ثم يمكن للعبة أيضا يبدأ حاليا، ولكن لا يمكن بيعها.

الترويج:"قاتل محترف: الغفران بيع في الأمازون

قاتل محترف: الغفران
و يمكننا التخلص من الخصم وعيه، لا ينبغي لنا أن اشتعلت من قبل رفاقه لنا." بيانات LBX-العدد ="1">على
قاتل محترف: الغفران
يساعد وضع غريزة أيضا في تعقب الأشياء المفيدة." بيانات LBX-العدد ="2">على
قاتل محترف: الغفران
في وضع أوامر، يمكن أن نحتفل يصل إلى ثلاثة أهداف - وأيضا اختيار اختياريا تمويه." بيانات LBX-العدد ="3">على

رؤية لقطات - الغفران: قاتل محترف

لذلك تواطؤ بعض في رقصة التانغو الأخير من قطاع نادي دوم لا يمكننا أن ننكر، على الرغم من ... أوه، الذي نقوم به هنا ما يجب القيام به؟ لقد انتهى الامر نتحدث عن قاتل محترف: الغفران- وكيل 47، وبروفي الأصلي بحيث يقتل في الجزء الخامس من سلسلة القاتل المهنية التي قمنا بالتالي يغفر له بعض نقاط الضعف القصة ومستوى صغير نسبيا لأن لا أحد ذلك "الحوادث" مذهلة نظمت باعتباره الرجل مع الباركود في الرقبة. وهو بطبيعة الحال لا يستطيع أن يكون حذرا للغاية في مكان عمله.

القاتل استنساخ لعمه لطيفة

نقاط الضعف قصة يذهب مثل هذا: في بداية اللعبة 47 يتلقى الأوامر بقتل قاتله السابق بوكالة الاتصال الليدي ديانا. لا صفقة كبيرة حقا، وأخيرا، فإن القيم السيد هو قاتل محترف والتحدث مع الأشياء الصغيرة مثل الضمير لم يمض وقت طويل على.

ونحن أدلى به للتو ديانا لالسابقين الاتصال سيدة.ونحن أدلى به للتو ديانا لالسابقين الاتصال سيدة.

بالكاد، ولكن، من سيدة الاتصال الخاصة بأحد Exkontaktdame تصبح "تويست" يفعل على فيكتوريا. هذه الفتاة التي من المفترض أن تحمي 47 فجأة بسبب ... نعم، لماذا؟ "لأن بالضبط"، والكتاب دعوة من قاتل محترف: الغفران في هذه النقطة، وإرسال 47 من اللغط من التجمد القاتل استنساخ لحامية الأب على ذلك مصداقية الأول سيكون هو الخاسر.

"انتظر لحظة"، أنتقل الآن عن تلك التي لم تكن مألوفة مع العمل السابق: "ما هو نوع من سيدة الاتصال وأي نوع من قاتل استنساخ" هذه هي أسئلة مشروعة - ولكن قاتل محترف: الغفران لديها القليل من الصبر، يأخذ القادمين الجدد سلسلة وشرح العلاقات الأساسية. الذي لا يعرف السلف للسماح للمطورين وعلى الرغم من بيان مقدمة قصيرة في المطر يضرب بها المثل. من يفعل بشكل جيد للغاية، ومع ذلك، فإن السؤال الذي يطرح نفسه مرارا وتكرارا: لماذا هيك و47 تؤكل فعلا في هذه الفتاة أحمق؟

الاوغاد الحقيرة رائعة

ومع ذلك، في وقت لاحق يوجه قاتل محترف: من الغفران المرسلة من المشاكل المؤامرة الأساسية. من ناحية، من خلال تواجهنا مع الأشرار البشعة رائعة كما تاجر السلاح دكستر، حيث لا يمكننا أن ننتظر أن تتحول في النهاية لهم العنق غير متعاطف.

ثانيا، قام بمثل هذا عظيم المشاهد التي نحن نتساءل لماذا لا إرادية ألعاب أخرى (نعم، نحن فكرت بك، الإهانة) لا تزال تعمل مع الصمت الذي عقد الحوارات خشبية. حتى أنه لشيء رائع أن المتحدثين الألمانية ممتازة - ويست كبيرة أن الترجمة الألمانية جاءت بائسة جزئيا.

انظر التقديم مقدمات - الغفران: قاتل محترفانظر التقديم مقدمات - الغفران: قاتل محترف

إذا 47 مخبأة له طفيفة سبيل المثال ربيبا في دار للأيتام، ويودع الأصل الإنكليزي مع مطابقة لأن مطمئنة: "سأكون مشاهدة!". في الألمانية، بدوره، يصبح غير مناسب لذلك لأن مزعجة مطارد تشرح "أشاهد: لك." انتهى حوار آخر 47 مع عبارة (لوس "لدينا ل".) "نحن بحاجة للحصول على الذهاب" - والتي من الترجمة لسبب غير مفهوم واحد: "أعتقد أن هذا بالفعل لا تزال تفعل".