نفيديا و AMD تستعد لإطلاق تقترب من كوة المتصدع وHTC فيف.نفيديا و AMD تستعد لإطلاق تقترب من كوة المتصدع وHTC فيف.

وضعت على النظارات والغوص في عالم آخر - الذي يبدو قليلا مثل أليس في بلاد العجائب أو LSD رحلة يجب أن تكون من 2016 واقع. الكلمة المفتاح هو "الواقع الافتراضي" (قصيرة "VR")، فإن الواقع الظاهري الذي محاولة جديدة بعد بداية بدلا كاذبة القبيحة في 1990s.

مع طريق بتمويل كيك ستارتر كوة المتصدع هو آت في النصف الأول من عام 2016، وحل VR الأكثر شهرة في السوق. بدعم قوي من الفيسبوك، الذين أخذوا كوة VR للمصاب بجنون العظمة السبر 2000000000 دولار امريكى، وbundeln المتصدع مايكروسوفت الذين يبيعون أجهزة إكس بوكس ​​تحكم واحدة مع الجميع. وضعت بالتعاون مع HTC وصمام (البخار) فيف المقصود أيضا في أبريل 2016 مجلس الادارة الزملاء تأخذ المرحلة، بدلا من كوة المتصدع حتى مع وجود التحكم في الحركة رائعا للغاية عن طريق أجهزة استشعار بالليزر.

ويتوقع المحللون من شركة أبحاث السوق IHS التقنية أنه في السنة الأولى بعد الإفراج أن يكون ما مجموعه حوالي مليون VR سماعات HTC / صمام وكوة VR بيع. الوقت حتى تنضج زيارتها نظارات VR في السنوات الأخيرة، ولكن ليس فقط المشهد نفسه هو ذات الصلة لنجاح VR. أيضا، يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر لا يكون بطيئا جدا، وخصوصا وطالب بطاقة الرسومات نطاق واسع. لماذا، أن نفيديا قد ذكر في ورشة عمل VR في هامبورغ الذي دعينا إلى جانب الصحفيين وغيرهم من اللاعبين. في الصفحات التالية، ونحن تصف النتائج الرئيسية لهذه الورشة واقول لكم كيف خطط VR أيه إم دي وVR نظرة شاملة في المستقبل.

GameWorks VR نفيديا و AMD LiquidVR أن يساعد على تقليل متطلبات VR إلى بطاقة الرسومات.GameWorks VR نفيديا و AMD LiquidVR أن يساعد على تقليل متطلبات VR إلى بطاقة الرسومات.

قوة الرسومات المطلوبة

مع الواقع الافتراضي يأتي تحديا جديدا لمصنعي GPU، وحتى قرار من كوة المتصدع وفيف لا يمثل أدنى المطالب على الجهاز. في العين هو 1080x1200 بكسل، 2160x1200 بكسل مجموعها تحتاج إلى أن تكون ممثلة. ولكن هذا ليس كل شيء: على الصعيد الداخلي، وسماعات تعمل مع تقديم حل 3024x1680 بكسل، منذ عرض للعين البشرية يجب أن تكون منحنية.

إلى الحركة اللعين ليصبح المرض الرب، ويجب أيضا أن يتم توفير النظارات ذات المستمر 90 إطارا في الثانية. بدلا من 124 ميجا بكسل في الثانية الواحدة في HD كامل في 60 إطارا في الثانية وبالتالي تتطلب المتصدع وفيف أكثر من 450 ميجا بكسل في الثانية من بطاقة الرسومات (عدد البكسل يمكن تخفيض أكثر إلى حد ما، راجع الصفحة التالية). هذا هو تقريبا بقدر ما في قرار 4K من 3840x2160 بكسل و 60 إطارا في الثانية (497 ميجا بكسل في الثانية الواحدة).

عملت كوة VR وHTC بالفعل في تطوير حلول VR بهم في أدنى الكمون ممكن، ويقلل من شبكة بكسل في العرض ووضع أساس للاسترخاء ممكن الألعاب VR مع 90 شاشات هيرتز. الآن نفيديا و AMD هي في الطلب - وهناك وقد تم بالفعل العمل لبعض الوقت لذلك، للسماح تجربة VR جيدة. بغض النظر عن طلبات كوة الأقل GTX 970 أو 290 R9 للتمتع الغثيان مجانا VR (انظر النقطة "عرض الموصى بها المواصفات" على هذا الرابط)، ولكن أداء الرسومات معقول جدا في تجربة VR أفضل تنفيذ ما لم يشارك برنامج تشغيل بطاقة الرسومات ،

كوة اتصال
وحدة تحكم تعمل باللمس تناسب راحة يدك وتقديم الميزات التي فيف يست الطريقة الاعتراف الإبهام والسبابة الموقف." بيانات LBX-العدد ="1">على
كوة اتصال
الحوادث مثل شاشات دمرت يمنع الفرقة حول المعصم." بيانات LBX-العدد ="2">على
كوة اتصال
مع وحدات تحكم تعمل باللمس، والمتصدع هو نظام VR أكثر ثابتة لأكثر مرونة بكثير، وعلى قدم المساواة مع فيف." بيانات LBX-العدد ="3">على

كوة المتصدع & كوة تاتش - صور عرض المنتج

متطلبات النظام VR: كوة المتصدع وHTC فيف - 90 إطارا في الثانية من دون تأخير؟